اخر اخبار الأهلى اليوم  الثلاثاء 6-10-2015 .. رسميا.. إقالة مبروك و”الرجل” الأقوى في الأهلي ومدرب عالمى يقود الأهلى
لوجو النادي الأهلي

رسميا.. إقالة مبروك و”الرجل” الأقوى في الأهلي

قرر مجلس إدارة نادي الأهلي إقالة فتحي مبروك المدير الفني وعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة من منصبيهما رغم أن الأخير يعتبر الأقوى في القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

كان الأهلي قد ودع بطولة الكونفيدرالية الأفريقية من نصف النهائي بالخسارة من أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

أبو تريكة: الأهلي ليس مكاناً لتصفية الحسابات ودفع فواتير الانتخابات

فى تغريدة للاعب المصرى محمد ابو تريكة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك  استيائه من الحالة التي وصل إليها ناديه عقب الخروج بلا بطولات كروية في الموسم الحالي.وعبر منصته لإبداء أرائه على “تويتر” قال أبو تريكة: “تعلمنا في النادي الأهلي أن تقدم وجهة نظرك في الغرف المغلقة وليس على الملأ”.وكان عدد من مسئولي النادي الأهلي قد أبدوا في تصريحات تلفزيونية وصحفية أن النادي الأحمر يحتاج لمدير فني أجنبي، بينما تحدث البعض عن رفض عودة مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأحمر.وواصل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل :”الأهلي ليس مكاناً لتصفية الحسابات أو دفع فواتير الانتخابات، استقيموا يرحمكم الله، إنه الأهلي”.وأنهى أبو تريكة تغريدته بشأن ناديه الذي يمر بكبوة قائلاً: “الجميع أخطأ في حق النادي الأهلي، الحاليين والسابقين، نحن نحب النادي وليس أشخاص”.

رد ناري من جوزيه على نائب رئيس الاهلي

فتح المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصاحب التاريخ الكبير مع النادى الأهلى من حيث تحقيق الألقاب ، النار على أحمد سعيد نائب رئيس القلعة الحمراء بعد تصريحات الأخير التي أكد فيها أن مجلس الأحمر، يرفض فكرة عودة البرتغالي لقيادة الفريق.

وعلمت مصادرنا  أسباب رفض المجلس عودة البرتغالى مانويل جوزية  من جديد، وقال: “أنا لم أطلب العودة حتي يرفضوني، وعليك أن تسألهم لماذا يغلقون الباب أمام عودتي؟”.وأضاف: ” لقد كنت مدربًا رائعًا مع الأهلي، وحققت العديد من الإنجازات، وعلاقاتي مع الجميع جيدة.. لماذا قال أحمد سعيد هذا الكلام؟.. يجب أن تسأله هذا السؤال”.وأنهي حديثه قائلًا: كنت أفضل مدرب في مصر”.

فييرا يمنح وكيله الضوء الأخضر للتفاوض مع الأهلي

أعطى المدرب البرتغالي جورفان فييرا والمدير الفنى السابق لنادى الزمالك  وكيله ميدو حزين الضوء الاخضر من اجل التفاوض مع مجلس إدارة النادي الأهلي بغرض تدريب الفريق الأحمر .وجاء ذلك بعد ان تم قالة فتحي مبروك من منصبه بعد خسارته لمباراة أورلاندو بايراتس الجنوب افريقية وتوديعه كأس الكونفيدرالية الافريقية من الدور قبل النهائي.وقد أعلن أحمد سعيد نائب رئيس النادي عقب مباراة يوم الاحد أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي سوف يكون أجنبي مشددا على أنه لن يكون البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه المدرب الكبير وصاحب البطولات مع النادى الأهلى .وقال ميدو حزين وكيل اللاعبين في تصريحات صحفية له  أنه تحدث بعد ظهر اليوم مع جورفان فييرا بشأن تدريب النادي الأهلي وأبدى الأخير ترحيبا ، كما أنه منح الأول الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع مسئولي الأهلي بشأن هذا الملف.ومن المقرر ان يسافر فييرا إلى أوروبا خلال الأيام المقبلة لحضور حدث يحضره عدد كبير من المدربين العالمين تنظمه الفيفا على أن يعود بعدها لمقر اقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة.وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع فييرا منذ عدة شهور لخلافة خوان كارلوس جاريدو لكن الأمور لم تكن على خير ما يرام.والجدير بالذكر أن النية تتجه لاسناد مهمة قيادة النادي الاهلي لعبد العزيز عبد الشافي حتى مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك والتي ستقام يوم 15 من الشهر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أول قرار من رئيس الأهلي بعد ضياع الكونفدرالية

قرر محمود طاهر رئيس النادي الاهلي توقيع عقوبات مغلظة علي لاعبي الفريق الاول للنادي بعد الهزيمة من أورلاندو بيراتس 4-3 في إياب دور الأربعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.لكرة القدم.
وطالب طاهر علاء عبد الصادق توقيع عقوبات مغلظة وصارمة علي اللاعبين وايقاف اللاعبين المتمردين والمستهترين بعد ضياع بطولة الكونفيدرالية. وتلقى الأهلي هزيمة من بطل جنوب افريقيا بنتيجة 4-3 في اياب قبل نهائي البطولة الافريقية.

فتحي مبروك: أشكر طاهر على قرار الإقالة “المنتظر”

وجه الكابتن  فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي الشكر لمحمود طاهر رئيس مجلس إدارة  النادي الأهلي بعد قرار الإقالة الذى أتخذة المجلس بإقالة فتحى مبروك وعلاء عبد الصادق .وعقد مجلس الأهلي اجتماعا طارئا في الخامسة مساء الأمس الاثنين لاتخاذ عدة قرارات بشأن فريق الكرة، بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية.وقال مبروك الذي حرص في التواجد بملعب التنس بالنادي الأهلي، في تصريحات للصحفيين نقلها مراسلنا، أنه عمل كثيرا من أجل مصلحة النادي الأهلي، مضيفا “الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق لم تخدمني هذه المرة”.وتوجه مبروك الشكر لجمهور الأهلي ورابطة أولتراس أهلاوي بسبب مساندتهم له خلال مشواره مع الفريق.وختم “أتحمل المسئولية كاملة، لكن هنام مسئولين في الأهلي لا يرغبون في استمراري، حديثي تم تحريفه وعلاقتني باللاعبين جيدة”.