اخر اخبار الزمالك اليوم 6-10-2015 …باسم مرسي يتمسك باعتذار  رسمى من رئيس الزمالك له

أحمد مرتضى ردا على أزمة باسم مرسى: “اللى عايز يمشى يتفضل”

أكد أحمد مرتضى منصور  نجل المستشار  مرتضى منصور وعضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمتحدث الرسمى باسم المجلس، أن رئيس النادى مرتضى منصور، قرر العفو عن عمر جابر وعلى جبر لاعبا الفريق، وعدم تغريمهما ماديا بعد الازمة التى نشبت مؤخرا بينهما وبين المجلس عقب الخروج من الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلى التونسى. وعن ازمة باسم مرسى مهاجم الفريق، أكد احمد مرتضى ان النادى لا يقف على لاعب مهما كان  أسم الاعب ، مضيفا: اللى عايز يمشى يتفضل الزمالك مش بيقف على حد  وكما عملنا لاعبين وجعلناهم نجوم نستطيع عمل نجوم غيرهم بسهولة.

أعضاء مجلس الزمالك يتوسطون لـ”مصالحة” مرتضى وباسم مرسى

تدخل عدد من   اعضاء مجلس ادارة الزمالك فى محاولات مكثفة مع مرتضى منصور رئيس النادي، لاقناعه بالتراجع عن قرار تحويل باسم مرسى مهاجم الفريق للتحقيق، بسبب علاقته بافراد الـ”وايت نايتس”. واجرى عدد من اعضاء المجلس اتصالات مكثفة برئيس النادى وباسم مرسى طوال ليلة أمس عقب اعلان احالة اللاعب للتحقيق، وطلبوا من منصور عقد جلسة مع مرسى خلال الساعات المقبلة، لكى يوضح اللاعب وجهة نظره فى الازمة، واغلاقها تماما للتركيز فى مباراة السوبر المقبلة والمقرر لها 15 اكتوبر الجارى فى الامارات.

تحديد موعد إنطلاقة الدوري المصري وملعبي الأهلي والزمالك 

حدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، يوم 20 أكتوبر الحالي موعداً لانطلاق مباريات الدوري المصري لموسم 2015 – 2016.
واعتمد المجلس جدول مباريات الدور الأول للدوري المصري.. وينطلق الدوري بلقائي الداخلية مع المقاولون العرب وإنبي مع حرس الحدود.
وحدد المجلس ملعب الكلية الحربية لاستضافة مباريات الأهلي بينما يستضيف استاد بتروسبورت مباريات الزمالك.
وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري زيادة راتب العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، إلى 35 ألف جنيه شهريًا بدلًا من 15 ألف جنيه بجانب زيادة راتب المدير المالي ومراقب الحسابات رسمياً.
وعقد مجلس الجبلاية اجتماعاً لاعتماد محضر الجمعية العمومية التي لم تكتمل، وقرر مخاطبة الجهة الإدارية لاعتماد قرار زيادة الرواتب وإرسال الميزانية للجهة الإدارية.

باسم مرسي يتمسك باعتذار رئيس الزمالك له

يتمسك باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتذار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض له خلال الفترة الحالية للتراجع عن فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية صداما بين اللاعب وبين رئيس النادي بسبب هجوم الأخير عليه لمساندته لمجموعة الألتراس. ورفض مرتضى منصور العفو عن اللاعب وتمسك بقرار إحالة باسم مرسي للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي، وتم إخطار إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي.وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن أن باسم سيرفض العودة لتدريبات الزمالك بعد انتهاء معسكر المنتخب في الإمارات لحين اعتذار رئيس النادي له خاصة وأنه هاجمه وهاجم والدته في الفضائيات.

الزمالك ينفي تهديدات فيريرا بالرحيل

نفى إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك ما تردد عن تهديد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بالرحيل عن تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية على خلفية أزمة الثنائي باسم مرسي وعمر جابر مع مرتضى منصور رئيس النادي.
وقال مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات إعلامية بحضور مراسل : “فيريرا لم يهدد ولو يلوح ومستمر في عمله مع الزمالك وسيكون متواجدا في قيادة مران الفريق الأربعاء، بعد نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق”.

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع فيريرا

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اجتماعا اليوم مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، فى مقر النادى للحديث عن الامور التى تخص الفريق خلال الفترة الماضية، ورسم ملامح خط سير الفريق للموسم المقبل. مرتضى منصور أكد لفيريرا انه غير حزين على ضياع الكونفيدرالية الافريقية عقب الخروج امام النجم الساحلى التونسي، مؤكدا له انها بطولة وانتهت وعلى الفريق التفكير فيما هو قادم بداية من السوبر المصري.وجاء رد فيريرا على رئيس النادى بأنه يشعر بحزن شديد على المستوى الشخصي، بسبب الخروج من الكونفيدرالية، لانه كان يضع امالا عريضة على اعادة الفريق لمنصة التتويج الدولية، وانه كان من طموحاته الشخصية الحصول على لقب الكونفيدرالية.وكشف احمد مرتضى منصور عضو المجلس على ان الجلسة كانت فى اطار ودى للتنسيق حول الخطوط العريضة للفريق.

الزمالك يقرر ايقاف مرسي وجابر

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إيقاف الثنائي باسم مرسي وعمر جابر وتحويلهما للشؤون القانونية للتحقيق معهما خلال الفترة الحالية، بسبب مساندة رابطة الألتراس “الوايت نايتس”.
وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية: “الثنائي يساند الوايت نايتس ويحاول دعمهم خلال الفترة الحالية على الرغم من أجل مجلس إدارة النادي ضد هذه المجموعة من المشجعين ومنع دخولهم النادي”.
مضيفا: “حذرت اللاعبين من قبل من التقرب من الوايت نايتس، وجماهير الزمالك الحقيقية هي التي تستحق المساندة وليس الوايت نايتس، ومن يتعامل معهم سيتم معاقبته وهذا ما أخبرت به اللاعبين من قبل، ولكن باسم مرسي وعمر جابر لم ينفذها هذه التعليمات ويجب أن يتم إتخاذ موقف ضدهما”.

شاهد ايضاً : اخبار باسم مرسي