اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6-10-2015 ..كريم بنزيما هداف الليجا بعد إنقضاء الجولة السابعة

بيليغريني: رونالدو وميسي فقط أفضل من أغويرو

أكد المدير الفني التشيلي مانويل بيليغريني، مدرب نادى  مانشستر سيتي الإنجليز متصدر الدورى الإنجليزى  ، بمهاجم الفريق سيرجيو أغويرو، مؤكدا أنه ثالث أفضل لاعب بالعالم بعد رونالدو وميسي.
وانفجر المهاجم الأرجنتيني أغويرو وتمكن من تسجيل خمسة أهداف خلال 20 دقيقة أمام نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الجولة الثامنة من البريميرليغ.
وصرح المدير الفني الأسبق لريال مدريد خلال مقابلة صحفية قائلا: “بعدما شاهدنا ما فعله أغويرو أمام نيوكاسل يونايتد، يجب التأكد انه ذلك هو مستواه الطبيعي”.
وتابع: “سبق لي وأن صرحت أنه الافضل في العالم خلف رونالدو وميسي، لكن الأهم من ذلك الإستمرار في التحسن دائما والتطور من مستواه”.
وأضاف: “نحن في حاجة للفوز بلقب البريميرليغ مجددا، ودوري أبطال أوروبا، لأن رونالدو وميسي يحصلوا على الجوائز بسبب تلك المسابقة، وهذا مهم بالنسبة لمهاجمنا أغويرو”.
واختتم قائلا: “أنا سعيد للغاية لتواجد لاعب مثل أغويرو في فريقي، دائما يصنع الفارق لمانشستر سيتي”.
وعانى المهاجم البالغ من العمر 27 عاما الفائز بالحذاء الذهبي من بداية بطيئة هذا الموسم لكنه انفجر واستعاد مستواه.

ماذا قال كاسياس عن خليفته في ريال مدريد؟

أشاد حارس ريال مدريد التاريخي “إيكر كاسياس”  السابق  وحارس مرمى بورتو البرتغالى حاليا بالحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس، واصفاً إياه بـ”الرائع”، بعدما نجح الأخير في خلافته بصورةٍ ممتازٍ في الذود عن عرين الميرينجي.

وأدى رحيل “القديس” -35 عاماً- إلى بورتو البرتغالي في الميركاتو الصيفي المنقضي لحصول نافاس البالغ عمره 28 عاماً على فرصته أخيراً كحارسٍ أساسيٍ للريال، حيث قدم أداءًا قوياً، محطماً رقماً قياسياً في بداية الموسم الجاري بالحفاظ على نظافة شباكه لـ5 مبارياتٍ متتاليةٍ، مما دفع سلفه للإشادة بمستواه العالي.

وقال كاسياس “كيلور يؤدي بشكلٍ رائعٍ للغاية، ويقدم موسماً ممتازاً حتى الآن، ليس من السهل أن تكون الحارس الأساسي لريال مدريد، ولكن خبرة نافاس ومستواه الكبير يساهمان في موسمه الرائع حتى الآن. آمل أن يستمر في أدائه الجيد لأن ذلك سيساعد الفريق ككل على المضي قدماً بشكلٍ جيد. أنا سعيدٌ لأن الريال كان يأمل في الحصول على حارسٍ كبير، وأعتقد أنهم باتوا يمتلكون واحداً الآن، وأرجو أن يكون بديله كيكو كاسيا عند حسن الظن أيضاً، إذا ما أتيحت له فرصة اللعب في الفترة القادمة”.

التقرير الطبي لاصابة كارفخال

قام اطباء النادي الملكي باجراء الفحوصات الطبية اللازمة في عيادة مدريد لدانييل كارفخال الذي تعرض للاصابة في ديربي الامس وخرج من المباراة ولم يكملها ، وتبين انه يعاني من اصابة في الأوتار الشظوية في كاحله الايمن ، وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين اسبوعين او ثلاثة اسابيع .

كريم بنزيما هداف الليجا بعد إنقضاء الجولة السابعة

كريم بنزيما يقدم بداية موسم أكثر من رائعة مع ريال مدريد ، حيث وقع النجم الفرنسي بالأمس علي هدفه السادس في الليغا الإسبانية بعد أن سجل هدف الملكي الوحيد في شباك اتليتكو مدريد في مباراة الأمس و التي انتهت بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق علي ملعب فيسنتي كالديرون .

وبهذا الهدف أصبح الفرنسي هداف الليغا الإسبانية بعد مرور 7 جولات عليها حيث تمكن من تسجيل 6 اهداف من أصل 7 جولات متفوقاً علي زميله في النادي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك برصيده 5 اهداف في الليغا في المركز الثاني ,

وبهذا يكون الفرنسي قد وقع علي افضل بداية له مع ريال مدريد منذ إنضمامه للفريق ، يذكر أن مدرب الملكي رافا بينتيز قد راهن علي نفسه بداية هذا الموسم أن بنزيما سيسجل علي الاقل من 20 لـ25 هدف ، وبنزيما يعمل بجد من أجل أن لا يخيب ظن المدرب رافا بينتيز ، يذكر أن الفرنسي سجل هذا الموسم 7 اهداف مع الملكي في مختلف البطولات من اصل 9 مباريات كان منها 6 في الليغا وهدف في الأبطال .

وكانت أفضل بداية للاعب مع ريال مدريد في موسمي 2011 -12 و موسم 2013-2014 حيث سجل ذلك الوقت 4 اهداف له مع الفريق في الجولات الـ 7 الأولي ، والأن وبعد توقف الليجا الإسبانية بسبب اسبوع الفيفا ، فإن الفرنسي يسعي لتحسين أرقامه التهديفية .

كريستيانو يطلق خط جديد من الاحذية في البرتغال

استغل كريستيانو رونالدو وجوده في البرتغال لإطلاق مجموعته الجديدة من الأحذية ماركة CR7 ، ويتواجد الدون كريستيانو في البرتغال من اجل التحضير لمباراة البرتغال امام الدنمارك وصربيا بالتصفيات المؤهلة لليورو 2016 .