اخر اخبار باسم مرسي هل سيبقي ام سيرحل وردة فعل مرتضي
احد مرات اللاعب باسم مرسي في الاحتفال بأحد الاهداف

بعد الكثير من المشاكل حول اللاعب باسم مرسي اليكم اخر الاخبار الواردة من داخل نادي الزمالك المصري بشأن بقاء او رحيل اللاعب باسم مرسي عن صفوف النادي الابيض .

بعد فترة من الانتصارات التي مر بيها نادي الزمالك تحت رئاسة المستشار مرتضي منصور انتهت في اخر مباراة بين نادي الزمالك ونادي النجم الساحلي في اداء تاريخي لنادي الزمالك ولكنه لم يوفق في النهاية والتحق بنظيره الاهلي المصري ولكن بعد المباراة مباشرة يخرج علينا اللاعب باسم مرسي بتصريح غريب وانه يرغب في الرحيل ولكن ما كان ردة فعل النادي الزمالك حول هذا القرار ؟ .

احد مرات اللاعب باسم مرسي في الاحتفال بأحد الاهداف
احد مرات اللاعب باسم مرسي في الاحتفال بأحد الاهداف

تعليق مرتضي منصور علي تصريح باسم

  • قال المستشار معلقاً علي قرار باسم مرسي انه لن يكرر مأساة شيكابالا مرة اخري
  • من يريد الرحيل فليرحل ولا نريده بيننا
  • هدد اللاعب انه سينهي مستقبله في حالة رحيلة وسيعيده كما بدء
  • قاله انه مستعد للاستغناء عنه مقابل شرطه الجزائي لاي نادي كان

سبب رحيل باسم مرسي ؟

ربما لا يعرف الكثير عن سبب رحيل اللاعب ولكن ما جاءنا ان السبب هو معاقبة اللاعب علي جابر بعد طرده من مباراة النجم حيث انه لم يعجبه طريقة المعاقبة وتزمت الادارة في بعض القرارات وحتي الان تدور الاحداث ما بينا ما اذا كان سيبقي اللاعب ام انه سوف يرحل عن الزمالك .

يعد الزمالك في هذا الموسم هو الافضل له منذ مدة كبيرة قد تتعدي الخمسة عشر عام تقريباً ولكن الادارة لست كما اعتدنا من نادي الاخلاق والاحترافية حيث يتم تهديد لاعب ومعاقبة الاخر والكثير من الافعال التي تخلو من روح كرة القدم المعروفة لم يتم تحديد الى الان مصير اللاعب باسم مرسي وهل هو راحل ام لا ولكني اعتقد ان يحتاج الي الاحترافية والتشجيع علي ذالك حتي من رئيس النادي وليس مقالة انه سيجلسه في البيت ؟! اتمني المزيد من اللاعبين امثال محمد صالح يقومو بتمثيل مصر في الخارج حتي نري منتخب مصري قوي .

في حالة وجود اي تطورات حول اخبار باسم مرسي ستجد موقعنا الاول في بثها لذالك دوام علي متابعتنا .