أخر أخبار النادي الأهلي اليوم 8 أكتوبر: ايفونا سيلعب مباراة السوبر المصري بالإمارات
الأهلي

في السطور القادمة سنضع بين أيديكم أخر الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع الإلكترونية اليوم الخميس 8 أكتوبر عن النادي الأهلي والذي أصبح حديث الساعة خاصة بعد تدهور نتائجه خلال الفترة الأخيرة مما دفع مجلس إدارة الأهلي لإقالة الجهاز الفني للفريق والتفكير بالإتيان بمدير فني جديد أجنبي وجهاز فني جديد.

وفي إطار هذا صرح أمين صندوق النادي الأهلي كامل زاهر أنه حتى الآن لم تستقر إدارة النادي الأهلي على المدير الفني الجديد الذي سيقود الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن ملف المدير الفني الجديد للأهلي مازال يخضع للدراسة لاختيار الأنسب من بين المرشحين، موضحا أن سيتم الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد فور التعاقد معه.

كما أشار أمين أن إدارة الأهلي لم تضع حد أقصى للمرتب المتوقع للمدير الفني الجديد، وأن هناك اتصالات قائمة للتعاقد مع مدرب جديد يناسب طموحات الفريق في المرحلة المقبلة ليعود الأهلي لمستواه الذي عرف به، كما قرر مجلس الأهلي السفر إلى الإمارات يوم 11 أكتوبر استعدادا لمباراة السوبر المصري ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك.

كما أن من المؤكد أن مهاجم الفريق المميز ماليك ايفونا سيلحق ببعثة الفريق يوم 12 أكتوبر  نظرا لأنه حاليا منضم لمنتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة تونس والكونغو خلال أيام، ويأمل الأهلي في الفوز بالسوبر المصري من أجل إرضاء جماهيره الغاضبة.