اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 8-10-2015 …الزمالك: عدم اعتذار باسم؟ الموضوع انتهى تماما وعليه إسعادنا في السوبر

تيجانا: تقرير الطبيب يحدد موقف حازم وحفنى وفتحى من القمة

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك ، أن تقرير الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق الكروى، سيحدد موقف الثلاثى حازم إمام وأيمن حفنى ومصطفى فتحى لاعبو الأبيض من المشاركة فى مباراة السوبر أمام الأهلى يوم 15 أكتوبر الجارى بالإمارات . قال إسماعيل يوسف لـ”اليوم السابع” أن الجهاز الفنى للزمالك ينتظر تقرير طبيب الفريق لتحديد موقف الثلاثى وهو ما سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة . وتسببت اصابات حازم إمام وأيمن حفنى ومصطفى فتحى فى استبعادهم من قائمة المنتخب الوطنى المتواجدة حالياً فى الإمارات لخوض وديتين أمام السنغال وزامبيا .

الزمالك: عدم اعتذار باسم؟ الموضوع انتهى تماما وعليه إسعادنا في السوبر

أكد أحمد مرتضى منصور  نجل المستشار مرتضى منصور و عضو مجلس إدارة الزمالك  والمتحدث الرسمي انتهاء أزمة باسم مرسي مهاجم الفريق تماما. وكان باسم مرسي قد أصدر بيانا رسميا من معسكر المنتخب المصري قبل أن يقوم بكتابة تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) أنه لم يعتذر لأشخاص.

وقال أحمد مرتضى عبر قناة الحياة2 ردا على سؤال من حازم إمام بتراجع باسم مرسي عن الاعتذار: “الأزمة انتهت تماما ولا داعي لفتحها مرة أخرى. اللاعب اعتذر بشكل رسمي وتقبلنا الأمر رسميا أيضا”.

وأضاف “التحقيق الذي تم تحويل اللاعب إليه هو لمصلحته فقط. وعلى باسم مرسي التركيز في مباراة السوبر وإسعاد الجمهور الحقيقي”.وأتم “بشكل شخصي متفائل بباسم مرسي في مباراة السوبر”.وأصدر الزمالك بيانا رسميا يعلن فيه قبوله اعتذار باسم مرسي ويطالبه بالتركيز في مباراة السوبر يوم 15 أكتوبر ضد الأهلي على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

مجلس ادارة ستاد هزاع يعلن عن زيادة عدد المقاعد إستعداداً للقمة العربية

قالت إدارة ستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الاماراتية، انها قررت زيادة المقاعد، من أجل اتاحة الفرصة لأكبر عدد من جماهير الاهلى و الزمالك لحضور مباراة “السوبر” المقرر لها 15 أكتوبر.

وأكدت الصفحة الرسمية لستاد هزاع بن زايد أن الاقبال الشديد على شراء تذاكر اللقاء، جعلها تقوم بزيادة عدد المقاعد المتاحة، لحضور أكبر عدد من الجماهير للقاء المرتقب.

الشامي: الزمالك المنظومة الأنجح.. وإيقاف باسم مع المنتخب غير وارد

أشاد محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بمنظومة إدارة نادي الزمالك مؤكدا أنها الأكثر نجاحاً بين الأندية المصرية. وأوضح الشامي أن الزمالك ومجلس إدارته دائما يعلي القيم والثوابت حتى إذا كان في قمة انتصاراته.

وأشار إلى تقديره لموقف إدارة الزمالك بشأن باسم مرسي والمطالبة بإيقاف الفريق موضحا أنه يتفهم وجهة النظر لكنه لا يمكن إيقافه مع المنتخب.وأضاف في تصريحات لبرنامج “ملاعب الحياة” على قناة “الحياة2”: “الزمالك لا يحق له إيقاف اللاعب طالماً أنه ليس هناك سبباً يتعلق بالشرف أو ما إلى ذلك”.وتابع: “سنحاول احتواء الأزمة في أقرب وقت، وأؤكد أنها ستنتهي خلال ساعات”.

حازم إمام: المطالبة بعودة جوزيه هي مشكلة عانى منها الزمالك كثيرا

يرى حازم إمام إن تردد مجلس إدارة الأهلي في عودة مانويل جوزيه لتدريب الفريق مشكلة عانى منها كثيرًا مجالس إدارة الزمالك. وأوضح إمام عبر برنامج “الملاعب اليوم”: “مشكلة المجلس الحالي للأهلي هي المقارنة بالمجلس السابق، وهو ما كان يحدث في الزمالك كثيرًا”.وأضاف: “المقارنة ليست في صالح مجلس محمود طاهر، نظرًا للإنجازات العديدة التي حققها المجلس السابق”.وأشار إلى أن اعتراض بعض أعضاء إدارة الأهلي على عودة جوزيه، سببه إلى أنه أحد رجال المجلس السابق برئاسة حسن حمدي.وقال: “أعتقد أن الإدارة الحالية سترضخ لرأي الجمهور في عودة جوزيه، لأنها لم تفعل شيئًا يجعل الجماهير تغفر له، أو تصبر عليه”.وواصل حازم إمام: “المجلس الحالي للأهلي يسير بامتياز في الإنشاءات الاجتماعية، ولكن غالبية جماهير الأهلي ليست أعضاء بالنادي”.ويتواجد حول محيط النادي الأهلي ما يقرب من 300 مشجعًا يهتفون بضرورة عودة جوزيه أثناء انعقاد مجلس الإدارة للإعلان عن المدرب الجديد.