موعد مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2018 “أمريكا الجنوبية” والقنوات الناقلة لها  … بث مباشر

تقام اليوم الجمعة 9-10-2015 فى تمام الساعه  الواحدة والنصف بعد منتصف اللليل بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتويت السعودية مباراة البرازيل وتشيلي ضمن مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا، حيث  تلعب مباراة البرازيل وتشيلي اليوم ضمن مباريات الجولة الأولي من التصفيات، في المباراة التي يبحث من خلالها المنتخبين على تحقيق نتيجة إيجابية، ومن خلال هذا التقرير ستجدون موعد مباراة اليرازيل وتشيلي اليوم، بالإضافة إلي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل . حيث  يستقبل من خلالها المنتخب التشيلي صاحب الأرض والجمهور وحامل لقب كوبا امريكا 2015  ضيفه المنتخب البرازيلي، في المواجهة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز، في أول مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وذلك من أجل إجراء المباريات القادمة بمعنويات مرتفعة. Brazil and Chileوذلك يجعل المباراة ستكون قوية ومثيرة بين الجانبين، كما هي العادة في مباريات البرازيل وتشيلي الرسمية، خصوصا في ظل بحث الطرقين على تحقيق فوزهم الأول، اما بخصوص أخبار مباراة البرازيل وتشيلي اليوم في التصفيات، حيث سيغيب عن المباراة من جانب المنتخب البرازيلي.

غيابات المنتخب البرازيلى قبل مواجهة تشيلي

نجم الفريق الكتالوني برشلونة نيمار داسيلفا، وذلك بسبب الإيقاف، الذي كان تعرض له ضمن مباريات كوبا أمريكا الأخيرة بتشيلي، ودائما مع أخبار المباراة، حيث تواجد في قائمة المنتخب البرازيلي التي ستخوض مباراة تشيلي اليوم، نجم نادي ريال مدريد وميلان السابق.

وأنضم النجم  البرازيلى  ركاردو كاكا المحترف في الفترة الحالية في الدوري الأمريكي للمحترفين، وذلك من أجل تعويض غياب نجم ليفربول كويتينهو المصاب، وتجدر الإشارة أن كاكا غاب عن مباريات البرازيل الأخيرة في الفترة الماضية، قبل أن يقرر دونغا أخيرا إستدعائه لمباراة اليوم.

موعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لها 

تقام مباراة البرازيل وتشيلي اليوم الجمعة 9-10-2015  في تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها بروسيا  ، فى تمام  الساعة 23.30 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف نفس توقيت لندن، ووفى الساعة 01.30 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 02.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتشيلي مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت hd 5 بتعليق المعلق علي محمد علي.

لمشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2018 بث مباشر عبر مصر365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسوسط

“مشاهدة مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2018 بث مباشر “

جار التحديث …