اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعه 9-10-2015 …ازمة رئيس الزمالك وباسم مرسي تشتعل من جديد

باسم مرسي يحرج الاتحاد المصري وينفي إعتذاره

نفى باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم، البيان الذي صدر عن إتحاد الكرة المصري والجهاز الفني للمنتخب  الوطنى فى وقت سابق بأنه قدم إعتذار إلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.
وكتب باسم مرسي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، أنه لم يعتذر ولم يقدم إعتذار لرئيس نادي الزمالك وإعتذاره الوحيد سيكون لجماهير النادي والكيان فقط وليس لأشخاص.
وأكد مهاجم الزمالك، أنه متقبل العقوبات ويوافق على الخضوع للتحقيق وقرار إستمراره في معسكر المنتخب المقام حاليا فى الإمارات  أو العودة للقاهرة في يد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب.

جلسة “تأديب” من فيريرا للاعبى الزمالك

طلب البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، عقد جلسة مع بعض لاعبى الفريق الكروى، عقب مباراة السوبر أمام النادى الأهلى والمقرر لها الخميس المقبل فى الإمارات بالسوبر المحلى، وذلك للحديث مع هؤلاء اللاعبين حول بعض الأمور التى لا يرضى بها المدير الفنى .

وتضمن قائمة اللاعبين الذين طلب فيريرا الاجتماع معهم كلاً من باسم مرسى وحازم إمام وأحمد دويدار وعلى جبر وجاء تحديد هؤلاء بسبب حديثهم لوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، رغم تأكيدات الخواجة على اللاعبين بالبعد عن الإعلام تماما.

وفوجئ فيريرا بأن لاعبى الزمالك ظهروا على شاشات التليفزيون عقب مباراة الأهلى فى نهائى كأس مصر وكذلك دخول عدد من اللاعبين فى مداخلات هاتفية خلال الأيام الماضية، وهو ما آثار غضب الخواجة فور علمه ليقرر استدعاء هؤلاء اللاعبين للحديث معهم وتحذيرهم من تكرار ذلك مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

الأهلي يستعد للسوبر المصري بمواجهة ودية مع طوخ

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” خوض لقاء ودي الأحد مع فريق طوخ، أحد أندية دوري القسم الثاني على ملعب مختار التتش.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري يوم 15 تشرين الاول/ أكتوبر الحالي أمام الزمالك في الإمارات.
وواصل الفريق تدريباته صباح الخميس استعداداً لمواجهة الزمالك في غياب اللاعبين الدوليين، ونجح زيزو في إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث شهد المران حماساً من اللاعبين وروح قتالية في التقسيمة بخلاف تدريبات شاقة لحراس المرمى.

الزمالك يعد كهربا بالحصول على مليون جنيه بعد السوبر

وعد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق بالحصول على باقي مستحقاته والبالغة مليون و200 ألف جنيه عبر مباراة السوبر.،وحصل كهربا على 300 ألف جنيه كمقدم تعاقد عند شراء الزمالك عقده من إنبي في الصيف الماضي.وعلمت مصادرنا المقربة من نادى الزمالك أن إدارة الزمالك وعدت كهربا بالحصول على باقي مستحقاته عقب مباراة السوبر.وتألق كهربا مع الزمالك منذ انتقاله وكانت أخر أهدافه في شباك النجم الساحلي بإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

الزمالك يرفض إعارة مدافع للإسماعيلي

رفض نادي الزمالك المصري لكرة القدم، العرض الذي تقدم من النادي الإسماعيلي للحصول على خدمات إسلام جمال مدافع الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. وطلب النادي الإسماعيلي الحصول على خدمات إسلام جمال خلال الفترة الحالية خاصة أنه لا يشارك في المباريات خلال الفترة الحالية مع الفريق الأبيض وإنضمامه للدراويش يضمن مشاركته في المباريات.

ازمة رئيس الزمالك وباسم مرسي تشتعل من جديد

اشتعلت من جديد الازمة المتفجرة، بين رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور وباسم مرسي مهاجم الفريق الابيض، فبعد ساعات قليلة من انتشار بيان اعتذار على لسان اللاعب موجه لمجلس ادارة القلعة البيضاء عاد اللاعب لينفي اصداره اي بيانات من خلال حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به ويعلن تمسكه بموقفه.
الجدير بالذكر ان بيان الاعتذار المنسوب للاعب أعقبه صدور بيان من رئيس الزمالك يعلن فيه العفو عن اللاعب ورفع ايقافه لكن اللاعب تمسك بموقفه رافضا التراجع عنه لتعود الازمة مرة اخرى بين المهاجم الشاب ومنصور.
ويتواجد باسم حاليا بمعسكر المنتخب المصري بالامارات، وكان رئيس الزمالك قد طلب خلال الساعات الماضية ايقاف اللاعب وعدم اشراكه في وديتي الفراعنة امام السنغال وزامبيا بناء على ايقافه من قبل القلعة البيضاء لكن الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري رفض ايقاف اللاعب وعودته الى القاهرة حتى انتهاء المعسكر يوم الاحد المقبل.