اخر اخبار الأهلى اليوم الجمعة 9-10-2015 …اسباب منعت البرتغالي جوزيه من تدريب الأهلي
الأهلي

جاريدو: عودتي للأهلي مشروطة بمساندة قوية من طاهر

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أنه عوته للقلعة الحمراء مشروطة بأن يمنحه الرئيس محمود طاهر القوة اللازمة.
ويواصل النادي الأهلي البحث عن مدير فني جديد لخلافة فتحي مبروك والذي رحل عقب الخروج من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.
وقال جارديو في تصريحات خاصة كنت سعيد في النادي الأهلي ، تمت اقالتي بعد الفوز ببطولتين بعناصر صغيرة في السن وشابة ، كان من الأفضل ان يبقي الأهلي على خدمات المدرب الذي حصد البطولات وأن يمنحني ، الأهلي ، السلطة لاتخاذ القرارات الخاصة بالقائمة وكل التفاصيل المتعلقة بالفريق”.
وأضاف :” الأهلي له مكانة خاصة في قلبي ، اتمنى أن أعود من جديد ، وسأعمل على الفوز بالمزيد بالبطولات في الفترة المقبلة ، لكن سأعود في حالة واحدة وهي أن يمنحني الرئيس طاهر القوة الكاملة لإدارة الفريق”.
وختم :” اتمنى أن تكون الأمور في النادي أفضل خلال الفترة المقبلة”.

الأهلي يتوصل لاتفاق لفسخ عقد جدو وعبد الفضيل

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود طاهر لاتفاق نهائي مع الثنائي محمد ناجي “جدو” وشريف عبد الفضيل لاعبي الفريق الأحمر، لفسخ التعاقد بالتراضي بعد جلسة عقدها مع محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة.
وأودع النادي الأهلي شيكاً قيمته 2.5 مليون جنيه لكل لاعب بعد الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.
ومن المنتظر أن يفسخ الأهلي عقد اللاعبين رسمياً مع قيد الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي لاعبي الفريق المنضمين حديثاً.

عبدالوهاب: جوزيه “حل سياسي” ولكن “التكتيك” تغير في العالم

اعتبر محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن عودة جوزيه تعد حلال سياسيا لمجلس الأهلي، كما هو الحل الأمثل للجماهير.وقال عبد الوهاب في تصريحات لقناة الحياة “مجلس الأهلي قبل التحدي، عودة جوزيه حل سياسي باعتباره الأنسب والأصلح، ويخلد المجلس في راحة لمدة عام”.
وتابع ردا على مطالبة الجماهير بعودة جوزيه “ضغوط الجماهير سلبية، لن نجازف مرة أخرى أو نستقدم مدرب للتجربة، المدير الفني القادم سيتم اختياره بعد دراسة قوية من لجنة تعي كرة القدم”.وواصل “جوزيه الحل الامثل لمجلس الادارة، لكن التكتيك تغير في العالم”.واضاف “لم يكن في تاريخ الأهلي ما يسمى بالمجلس القديم والمجلس الجديد، لذا لن يكون هذا الأمر عائقا في عودة جوزيه، كل فرص المرشحين متساوية”.وأضاف “الأهلي يضم حاليا منتخب مصر، ومتوسط أعمار اللاعبين بين 23 و 24 عاما”.وواصل “نعمل على استقدام أعظم مدربين، والقرار النهائي سيكون لمجلس الادارة، وكلي ثقة في قرار مجلس الادارة في استقدام مدرب يحافظ على بطولات الأهلي 10 سنوات مقبلة ويبني فريق جديد مثل جيل بركات وابو تريكة”.وختم “سيتم الإعلان عن هيكلة كاملة لمنظومة الكرة، مع اعلان اسم المدير الفني”.

الاهلي يحسم الجدل حول عودة مانويل جوزيه

يستمر الجدل بين جدران النادي الاهلي حول هوية المدير الفني القادم للفريق الاول، حيث شكل اسم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه لغط كبير بين مؤيد ومعارض، فبعد أن انتشرت شائعات بقرب عودته لتولي المسؤولية مرة أخرى خلفًا للمدرب المقال فتحي مبروك، أكد طاهر الشيخ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه تم رفض ملف المدرب المخضرم خلال اجتماع أمس الأربعاء، وأن فكرة توليه المسؤولية لولاية رابعة مرفوضة، وأضاف الشيخ :” تم استبعاد جوزيه نهائيًا من قائمة المرشحين لمنصب المدير الفني فهو لا يقوم بتدريب أي فرق منذ 4 سنوات، إلى جانب تقدمه في العمر،.

اسباب منعت البرتغالي جوزيه من تدريب الأهلي 

اغلق مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر الباب أمام عودة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر لكرة القدم لتولي مقاليد الأمور من جديد في الفريق الذي غابت عنه البطولات في الموسم الحالي.
ورغم الضغوط الشديدة التي تعرض لها مجلس الأهلي لاتخاذ قرار بعودة جوزيه لإنقاذ الفريق من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة السابقين وأيضاً نجوم قدامى بالقلعة الحمراء ورابطة الألتراس، إلا أن محمود طاهر رئيس النادي تمسك برفضه عودة جوزيه

الأهلي المصري يقيد ربيعة وحجازي رسمياً

النادي الأهلي المصري لكرة القدم، في قيد الثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي، في قائمته للموسم الجديد ليتأكد لحاقهما بمباراة السوبر المصري يوم 15 أكتوبر الحالي لعام 2015 .
وتقدم الأهلي بطلب رسمي لقيد الثنائي ربيعة وحجازي بعد إيداع مبلغ 4.5 ملايين جنيه قيمة الموسم الأول في عقدي محمد ناجي “جدو” وشريف عبد الفضيل وفسخ العقد رسمياً.
ووافقت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري على طلب الاهلى فى جلستها الممتدة بناءً على نص المادة الرابعة من منشور الاجراءات السنوية بشرط سداد مستحقات اللاعبين.

حسام حسن: تدريب الأهلي شرف.. ومن يرفضون مواليد 2000

عبر حسام حسن المدير الفني للنادي للمصري عن سعادته بترشيحه لتدريب النادي الأهلي سواء في فترة سابقة أو في الفترات القادمة معتبراً أن هذا شرف كبير له ولشقيقه إبراهيم حسن.
وكان محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قد كشف عن وجود حسام وإبراهيم حسن ضمن ترشيحات تدريب الفريق الأحمر في فترة سابقة عقب رحيل جاريدو، مؤكداً على أن الاستعانة بهم في المستقبل وارد.
وعن هذا علق حسام في تصريحات لقناة “تن” قائلاً: “أعرف محمد عبد الوهاب منذ فترة طويلة كأحد محبين الأهلي، ولذلك هو يقدر جيداً كباتن النادي الأهلي الذين لعبوا بإخلاص من أجل النادي”.