رسميا .. كلوب مع ليفربول لثلاث مواسم

نجح  نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، صاحب التاريخ العريق فى انجلترا فى التوصل لاتفاق رسمي مع المدرب الالماني، يورجن كلوب المدير الفنى السابق  لبروسيا دورتموند ، ليتولى كلوب مهمة تدريب الريدز لثلاثة مواسم الخميس.
وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، وعلى موقعها الالكتروني، ان كلوب البالغ من العمر 48 عاما، حل مكان الايرلندي بريندان رودجرز المدير الفنى لليفربول والذى تم اقالته عقب التعادل مع نادى إيفرتون الإنجليزى فى الجولة السابعه من الدورى الإنجليزى، ا بعد قضائه فترة ثلاث مواسم ونصف الموسم، لم يحقق فيها اي لقب يذكر.
وكان الالماني كلوب، قد ترك مهمة تدريب ناديه السابق، بروسيا دورتموند الالماني، في مايو الماضي،  وخلفها فى تدريب النادى الألمانى توماس توخيل ليتفرغ بعدها منتظرا العرض الانسب من الاندية التي تتمنى ان يقود كلوب تشكيلتها.
وذكرت “بي بي سي” ايضا، ان مساعدي كلوب في بروسيا دورتموند، زيكيلو وبيتر، ضمن الجهاز الفني الذي سيشكله كلوب لقيادة الريدز، حيث كان شون أودريسكول، والذي كان مساعدا لرودجرز، قد ترك النادي في حين تمت اعفاء غاري مكاليستر كمدربا للفريق الأول.
يذكر انه ولهذه اللحظة لم يتم التوقيع رسميا على العقد بين ليفربول وكلوب، بانتظار وصول الالماني في وقت لاحق الخميس لانجلترا حتى يتم استكمال الاجراءات بشكل رسمي.