اخر اخبار الأهلى اليوم السبت 10-10-2015 .. بيسيرو يضع شرطا جزائيا في عقده مع الأهلي

شريف عبد الفضيل يقاضى اتحاد الكرة بعد فسخ تعاقده مع الأهلى

قرر شريف عبد الفضيل مدافع النادى الأهلى المُستغنى عنه مؤخراً تقديم شكوى ضد إتحاد الكرة للإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بعدما وافق الأخير على فسخ العقد الموقّع بين اللاعب والأهلى. كان الأهلى قد أعلن أمس، الخميس، فسخ عقد ثنائى الفريق محمد ناجى “جدو” وشريف عبد الفضيل بعدما أودع خمسة ملايين جنيه فى خزينة إتحاد الكرة لفسخ الثنائى حتى يتم قيد رامى ربيعة وأحمد حجازى بدلاً منهما. وقال عبد الفضيل إنه لا يعرف سبباً لموافقة إتحاد الكرة على فسخ عقده دون الرجوع إليه ، مؤكداً أنه ينتظر انتهاء أجازة اليوم ، الجمعة ، وغداً ليبدأ بعدها اتخاذ خطوات رسمية بتقديم “تظلّم” ضد لجنة التظلمات وإذا لم يحصل على حقّه منها سيُقرر تصعيد الأمر إلى الإتحاد الدولى “فيفا”. وأوضح مدافع أنه تعرض لـ”ظلم” واضح بعد الاستغناء المفاجئ عنه لذا قرر تصعيد الأمر ضد إتحاد الكرة وربما يتم تقديم شكوى ضد الأهلى أيضاً خاصة بعدما وقع عليه ضرر بالغ نتيجة تأخير الاستغناء عنه بشكل جعله يفشل فى الإتفاق مع أى نادً خارجى أو داخلى يلعب له بعد رحيله مع القلعة الحمراء.

بيسيرو يضع شرطا جزائيا في عقده مع الأهلي

حرص جوزيه بيسيرو، المدير الفني الجديد للأهلي، على وضع بند في عقده يتضمن شرطا جزائيا على النادي حال الاستغناء عنه قبل نهاية الموسم.
وينص البند الموجود في عقد بيسيرو على أن يحصل  المدير الفني على باقي قيمة عقده حتى نهاية الموسم إذا أقاله النادي قبل نهايته.

الأهلي: 4 مساعدين لبيسيرو.. والإعلان عن مدير الكرة خلال ساعات

أعلن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن وجود 4 مدربين لمساعدة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للفريق الأحمر في مهمته القادمة.
وفي تصريحات لـه قال محمد عبد الوهاب: “المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو سوف يساعده 4 مدربين في الجهاز الفني الجديد من أجل الوصول لأفضل النتائج سريعاً”.
وكان الأهلي قد أعلن الجمعة عن اختيار جوزيه بيسيرو مديراً فنياً للنادي الأهلي خلفاً للمدرب المصري فتحي مبروك الذي تمت إقالته بعد الخروج من الكونفدرالية الأفريقية.
وأنهى عبد الوهاب تصريحاته قائلاً: “سنقوم بتعيين مديراً للكرة لمعاونة بيسيرو، اسم سيد عبد الحفيظ مطروح لكن فرصه متساوية مع منافسيه على المنصب من أبناء النادي الأهلي”.

 

الأهلي: اختيار بيسيرو بالإجماع.. وشخصيته قوية

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن اختيار البرتغالي جوزيه بيسيرو لتدريب الفريق جاء بإجماع مجلس الإدارة.وكان الأهلي أعلن الجمعة تعاقده مع البرتغالي بيسيرو لتدريب الفريق لمدة عام.
واشار عبد الوهاب في تصريحات لـه أن الأهلي قام باستطلاع آراء الخبراء ومسئولي الأندية السعودية التي عمل بها بيسيرو.وتابع “الجميع أكد أن بيسيرو شخصيته قوية ويعرف الكثير عن كرة القدم المصرية وهو ما سيساعده في مهمته المقبلة”.وختم “بيسيرو سيحضر مباراة السوبر امام الزمالك والمقرر اقامتها بالامارات 15 اكتوبر الجاري”.
وكان الأهلي أعلن أن بيسيرو سيتولى مهامه رسميا عقب مباراة السوبر.

رسميا .. حجازي وربيعة في السوبر بعد فسخ عقد جدو وعبد الفضيل

علن محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة شئون اللاعبين أن النادي الأهلي قد قام بفسخ عقد محمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل كما أنه تم قيد رامي ربيعة وأحمد حجازي بشكل رسمي.
وكان مصدر في النادي الأهلي قد افاد في تصريحات ليالاكورة أنه سيتم ايداع مبلغ 5 مليون جنيه في خزينة الاتحاد من أجل فسخ عقد جدو وعبد الفضيل.
وقال الشامي في تصريحات ليالاكورة :” الأهلي أرسل شيكات خاصة بمستحقات جدو وعبد الفضيل ليتم فسخ التعاقد رسميا بين الأهلي والثنائي”.
وأضاف الشامي :” الأهلي كان يريد تسديد مستحقات الثنائي على دفعات لكن رفضنا هذه الفكرة وقاما بإرسال شيكات المبالغ كاملة”.
وتابع الشامي أن الأهلي قد قام بقيد كل من رامي ربيعة وأحمد حجازي بشكل رسمي.
وعليه فإن الثنائي ربيعة وحجازي اصبحا جاهزين لخوض مباراة السوبر امام الزمالك يوم 15 من الشهر الجاري في الإمارات.