اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 10-10-2015 … نادي الزمالك يعلن الجاهزية بعودة اهم لاعبية

 

نادي الزمالك يعلن الجاهزية بعودة اهم لاعبية

حيث كشف نادي الزمالك، جاهزية الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي للمشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري في بطولة كأس السوبر.
ويواجه الزمالك فريق الأهلي 15 اكتوبر الجاري بالامارات في بطولة كأس السوبر.
وكان حفني يعاني من كدمة في العضلة الضامة، تعرض لها خلال مباراة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.بينما غاب مصطفى فتحي عن مران الفريق في اليومين الأخيرين بسبب إصابته بنزلة برد والتهاب في الجيوب الأنفية، قبل أن يتماثل للشفاء ويصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي.

الزمالك بالزى الأبيض الكامل لمواجهة الأهلى فى السوبر المصرى بالأمارات

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، إرتداء الفريق زيه الأساسى المكون من تى شيرت أبيض وشورت أبيض خلال مباراته أمام الأهلى فى السوبر المحلى والمقرر لها يوم الخميس المقبل فى الإمارات. وأعلن اتحاد الكرة إعتبار الزمالك صاحب الملعب فى مباراة السوبر لكونه بطل مسابقتى الدورى الممتاز وكأس مصر وبالتالى يحق له اختيار الزى الخاص بالمباراة. وسيكون الأهلى مضطر لتغيير لون الشورت الأساسى حتى لا يتعارض مع زى الزمالك حيث سيرتدى الأهلى تى شيرت أحمر وشورت بلون آخر غير الأبيض

كوبر يبدى قلقه واستياءه من التخبط و العشوائية التى تسيطر على معسكرات المنتخب

عقد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عدة جلسات مع حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب فى الإمارات، أبدى خلالها غضبه الشديد من حالة التخبط والعشوائية التى تسيطر على معسكرات المنتخب سواء داخل أو خارج مصر. قال كوبر لجهازه المعاون، عقب الغاء ودية السنغال أمس الخميس، إنه سيطلب عقد اجتماع مع مسئولى اتحاد الكرة فور العودة لمناقشة هذه الأزمات التى لا تنتهى، وسيتمسك بحلول جذرية لهذه المشكلات. ووجه كوبر رسالة للجبلاية وجهازه المعاون قائلا:” جئت إلى مصر لتحقيق طموحاتى وطموحات الجماهير ولن أستمر فى حالة وجود عراقيل امام أهدافى..لو زهقت هأمشى”.

الزمالك يؤكد على جاهزية نجومة لمباراة السوبر المحلى

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، جاهزية الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى لاعبا الفريق للمشاركة فى مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى يوم الخميس المقبل فى الإمارات. قال إسماعيل يوسف أن حفنى وفتحى سيشاركان فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى اليوم الجمعة بعد شفائهما من الإصابة، مشيراً فى الوقت نفسه إلى جاهزية محمد إبراهيم للمشاركة فى اللقاء حيث سيكون حازم إمام هو الغائب الوحيد عن صفوف الزمالك. ويستعد الزمالك للسفر إلى الإمارات يوم الاثنين المقبل، لملاقاة الأهلى يوم الخميس بإمارة أبو ظبى على ملعب العين.

عبدالله سيسة يرحل عن الزمالك اعارة  موسم واحد وليس بيع نهائى

فى مفاجأة من العيار الثقيل، إتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع البوركينى عبد الله سيسيه أن يكون رحيله عن القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسم وليس الرحيل النهائى. ورغم استبعاد الزمالك لسيسيه من قائمة الموسم الجديد ليصبح لاعب حر فى الانتقال لأى نادى دون الرجوع للزمالك إلا أن اللاعب وافق على الرحيل على سبيل الإعارة ثم العودة للزمالك من جديد. ومن المنتظر أن يقوم الزمالك بإعارة سيسيه على طريقة محمود عبد الرازق شيكابالا حيث سيتم توقيع عقود خاصة مع اللاعب تبدأ بنهاية الموسم المقبل ليكون من حق الزمالك بعد انتهاء إعارته مثلما حدث بين الزمالك وشيكابالا والإسماعيلى. وعقد سيسيه جلسة مع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى للاتفاق على طريقة رحيله عن القلعة البيضاء وإعارته .

مرتضي يطالب بعودة مرسي من معسكر المنتخب للتحقيق معه

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أجرى مكالمة هاتفية مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة طالبه فيها بضرورة إعادة باسم مرسي مهاجم فريقه والمنتخب إلى القاهرة وعدم استمراره في معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا في الإمارات.ويتواجد باسم مرسي مع المنتخب في الإمارات حاليًا لخوض مباراتين وديتين أمام السنغال وزامبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري.وأوضح رئيس الزمالك تصريحات صحفية أنه يستند في طلبه إلى لوائح اتحاد الكرة والتي تنص على منع اللاعب الموقوف داخليًا في صفوف ناديه من اللعب الدولي للمنتخب، وعليه فإن باسم مرسي مطالب بالعودة سريعًا للخضوع للتحقيق في القاهرة.وأشار مرتضي إلى أنه ينتظر تحرك رئيس الاتحاد مع باسم مرسي، مشددًا علي أنه لن يتنازل عن عودته للقاهرة سريعًا.ونشبت أزمة بين مرسي ورئيس الزمالك مؤخرًا بعد مباراة النجم الساحلي التي فاز بها الزمالك بثلاثية بالكونفدرالية، بسبب تصريحات اللاعب لوسائل الإعلام دون إذن.