اخر اخبار الأهلى اليوم الأحد 11-10-2015 .. بيان ناري من أولتراس أهلاوي ضد إدارة النادي: موعدنا الأحد في التتش

جماهير الأهلي المصري تتظاهر للمطالبة بإقالة طاهر ومجلسه

حيث نظمت مجموعة من جماهير النادي الأهلي المصري لكرة القدم، وقفة احتجاجية أمام مقر القلعة الحمراء  أمس السبت للمطالبة بإقالة مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر.وشارك في الوقفة بعض أعضاء رابطة ألتراس الأهلي لرفض تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد والمطالبة بعودة مواطنه مانويل جوزيه.
وطالبت الجماهير الأهلاوية في الوقفة برحيل طاهر ومجلسه وهتفت للمطالبة بتعيين محمود الخطيب رئيساً للنادي.وكمانظم أعضاء الجمعية العمومية وقفة احتجاجية في السابعة ايضا من مساء السبت .

القيعى مستمر فى عملة بالنادى الأهلى ولا صحة لإستقالته

 

أثنى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر  على عدلى القيعى المتحدث الإعلامى باسم المجلس عن تقديم استقالته التى كان قد لوح بها لاعتراضه على اتخاذ بعض القرارات دون إخباره بها بما يمنعه من أداء وظيفته على النحو المطلوب. وأغرى المجلس الأحمر القيعى بمنحه صلاحيات المستقيل هيثم عرابى من خلال تعيينه مديرًا للجنة التعاقدات والتسويق بجانب عمله متحدثًا إعلاميًا باسم المجلس. ومن جانبه أكد محمود علام المدير التنفيذى للنادى الأهلى أن القيعى مستمر فى عمله بعد اتخاذ المجلس الأحمر قرارًا بتعيينه فى المجلس الأخير مشددًا على أنه حاليًا بدأ فى استلام بعض الملفات لبدء عمله بشكل رسمى.

خالد مرتجي يوجه 3 رسائل قوية لإدارة الأهلي.. ويوضح لماذا أراد عودة جوزيه

وجه خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ثلاث رسائل قوية للأعضاء الحاليين وذلك ردا على الأزمة التي يمر بها ناديه خلال الفترة الحالية. وكان الأهلي قد تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو من أجل تولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق خلفا لفتحي مبروك.وتسبب هذا التعاقد في وجود أزمة داخل الأهلي بسبب عدم رغبة الكثيرين في قدوم ذلك المدرب، في الوقت الذي دعم فيه مرتجي عودة المدرب التاريخي مانويل جوزيه.

وأوضح خالد مرتجى من خلال تصريحات صحفية له اليوم ل يوم” قائلا:”أولا أنا أول شخص ساند هذا المجلس، وأؤكد أنه لا يوجد لدي أي اتصالات مع أي شخص من الأولتراس ولا أقوم بتحريكهم ضد الإدارة الحالية كما يتردد فأنا أتمنى نجاحهم”.

3 رسائل وجهها مرتجى لإدارة الأهلي

وأضاف موجها ثلاث رسائل لمجلس إدارة الأهلي”كفاكم عند والتحدث بأن هناك مؤامرة تحاك ضدكم”.

وأكمل”العند يولد الكفر، وهذا يولد الفشل، والفشل يولد الانفجار”.

وأردف”مرتجي عاشق للأهلي غصب عن عين أي شخص وأي فرد وسأظل هكذا دائما”.

وتابع متحدثا عن احتجاج وتظاهر جماهير الأهلي ضد مجلس الإدارة قائلا:”أرفض إهانة أي شخص فهم أناس محترمين، ولكن تصرفاتهم غير جيدة”.وواصل”الحل الوحيد هو أن مثلما جاءت الجمعية العمومية بذلك المجلس هي التي تكون سببا في رحيلهم، ولا وزير ولا غفير يقوم بالتدخل في الأهلي”.عودة جوزيه و انتقل مرتجي بعد ذلك للإجابة عن السؤال الذي وجه له وهو لماذا أراد عودة مانويل جوزيهلتدريب الفريق مرة أخرى خلفا لفتحي مبروك.ورد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق قائلا:”كفرد من جمهور الأهلي وعاشق لهذا الكيان كنت أتمنى عودة جوزيه لأنه سوف يساعد على التفاف الجميع حوله”.وأكمل”الإدارة الحالية جاءت ببيسيرو ثم رفضتوه ثم أتممتوا الاتفاق معه بعد 24 ساعة فقط ما هذا التخبط”.وتابع”الجمهور يحب جوزيه وكذلك اللاعبين وهذا كله كان سيساعد الجميع على الالتفاف حوله وإنقاذ الفريق”.وشدد”لم أرغب في عودة جوزيه لعلاقتي معه، وأقسم بالله تحدثت معه في وقت سابق وأبلغته بإنني أريد عودته لأنني أحب الأهلي أكثر منه”.وأتم”لم أرغب في عودة جوزيه للظهور أو لتحقيق مصلحة شخصية فأنا لا أحتاج ذلك والكل يعرف من أنا وماذا قدمت للأهلي طوال تاريخي”.

الأهلي يوضح حقيقة استقالة العامري ومروان في بيان رسمي

حيث أكد اللواء محمود علام، مدير عام النادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن ما تردد في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بشأن استقالة الثنائي هشام العامري ومروان هشام ثنائي مجلس الإدارة شائعة كاذبة وكلام عار تماماً من الصحة، حيث لم يتقدم أحد من الأعضاء باستقالته.
وأكد علام في بيان رسمي أن من يروج لهذا الكلام يهدف لإحداث هزة في النادى لمآرب شخصية وهو يستعد لمباراة مهمة أمام الزمالك في كأس السوبر المقرر إقامتها في الامارات الخميس المقبل.
وأشار علام إلي أنه على اتصال دائم برئيس وأعضاء المجلس وأن موضوع الاستقالات ليس له أساس من الصحة.

بيان ناري من أولتراس أهلاوي ضد إدارة النادي: موعدنا الأحد في التتش

أعلنت مجموعة أولتراس أهلاوي تجمع جماهير الأهلي يوم الأحد في ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة اعتراضا على قرارات مجلس إدارة الفريق.الأهلي قرر رسميا تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو كمدير فني جديد للفريق خلفا لفتحي مبروك على أن يتولى تدريب الفريق عقب لقاء السوبر ضد الزمالك الذي سيقوده عبد العزيز عبد الشافي زيزو.قبل أن يتقدم هيثم عرابي مسؤول التعاقدات الخارجية بالنادي يوم السبت باستقالته من منصبه. وفي نفس الوقت علمت مصادرنا عن استياء عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي من قصة تعيين بيسيرو كمدير فني للفريق.وتوجهت مجموعة من جماهير الأهلي يوم السبت إلى فرع النادي في الجزيرة اعتراضا على القرارات الأخيرة للمجلس وهتفت برحيل محمود طاهر.ونشرت مجموعة أولتراس أهلاوي على صفحتها الرسمية بيان قوي ردا على قرارات مجلس الإدارة وردا على محمود علام مدير عام النادي.وأكدت على “لن نسكت بعد اليوم ولن نترك الكيان ينهار بسبب مجموعة من الفشلة وعليه تقرر تجمع جمهور الأهلي يوم الأحد في تمام الخامسة عصرا داخل ملعب التتش”.

جماهير الاهلي المصري تحضر التدريب الأخير قبل مواجهة السوبر

حيث استقر مسؤولي النادي الأهلي على العودة إلى القاهرة يوم 16 تشرين الثاني/ أكتوبر الحالي عقب خوض مباراة السوبر المصري امام الزمالك الخميس المقبل.وبات من المقرر أن تقيم بعثة الفريق في فندق ريحانة في مدينة العين الإماراتية بعثة الأهلي.ومن المنتظر أن يتدرب الأهلي مرتين في الإمارات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين استعداداً لمواجهة الزمالك الخميس المقبل في السوبر.وقرر عبد العزيز عبد الشافي زيزو المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فتح مران فريقه الأربعاء (ليلة مباراة السوبر المصري) أمام الزمالك للجماهير والإعلام مدة 20 دقيقة.