اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-10-2015 .. اجتماع طارئ في الزمالك  والعماري يرفض الاستقالة

اجتماع طارئ في الزمالك والعماري يرفض الاستقالة

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لعقد اجتماع مجلس إدارة طارئ اليوم السبت ، لمناقشة الأزمة التي طفت على السطح بشأن مصطفى سيف العماري.
وكان سيف العماري والد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد سن رماح نقده صوب مرتضى منصور مؤكدا أنه لن يقبل ان تتم معاملة نجله بسوء من جانب الرجل الأول في النادي.
وافاد مراسلنا من داخل اسوار نادى الزمالك  أن منصور دعا لعقد اجتماع طارئ وذلك لمناقشة تداعيات هذه الأزمة ، بالإضافة إلى الخلاف الذي نشب عندما استبعد منصور شريف منير حسن من بعثة الفريق المسافرة للإمارات لحضور مباراة السوبر.ويستعد الزمالك لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي يوم 15 من الشهر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

مرتضى منصور يسخر من «بيسيرو»: «اللي اتظاهروا قدام الأهلي نمل ملهمش قيمة»

سخر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، من المدير الفني الجديد للنادي الأهليجوزيه بيسيرو، وقال: «أنا مسميه ماسبيرو»، مضيفا: «الراجل لسه ماجاش وفيه كمية تهزيق، أنا لو مكان الراجل هامشي». بطولاتوقال «منصور» في مداخلة هاتفية لبرنامج «كورة كل يوم» على قناة «النهار»، مساء السبت، إن مجلس إدارة الزمالك مستقر، واتخذ قرارات مُحترمة هتُعلن بعد ماتش السوبر المصري الخميس المقبل.وتمنى مرتضى منصور «عودة الاستقرار للنادي الأهلي»، وقال: «اللي شفته شيء مُحزن مش الجماهير اللي هتدير الإدارة، لازم الجمهور يعرف إنه جمهور وعضو مجلس الإدارة يعرف إنه عضو، ومشهد الجماهير ارحل ارحل للأخ طاهر نفس اللي حصل مع ممدوح عباس يعني (ربي العفريت في بيتك وبعدين ياكلك)، الألتراس دول عيال بلطجية ملهمش قيمة، نمل ملهاش قيمة، وأحسن قرار الأهلي أخده إن مش الجمهور هيجيب المُدرب».وأوضح مرتضى منصور أنه رفض السفر وأسرته لحضور مباراة السوبر على نفقة الشركة الراعية، وهدد بعقاب أي لاعب يحضر المؤتمرات الانتخابية لأحمد مرتضى منصور، وقال: «اللاعب اللي هيروح هيتوقف، وأحمد مش محتاج ياخد لاعيبة، ده أحمد أشهر من حمادة طلبة».

الزمالك يخير حمودى وكهربا بين التقسيط أو الانتظار لإنهاء أزمة مستحقاتهما

حيث استقر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على دفع مستحقات أحمد حمودى ومحمود كهربا، لاعبى الفريق الكروى، بنظام التقسيط، بعدما اشتكى اللاعبان أكثر من مرة بعدم حصولهما على مقدمات تعاقدهما مع الزمالك، حيث إن الثنائى انضما لصفوف الفريق مطلع الموسم الحالى. وسيعرض إسماعيل يوسف، مدير الكرة، على اللاعبين فكرة التقسيط، خاصة أن النادى يمر بأزمة مالية، وفى حالة رفض اللاعبين تقسيط المستحقات سيتم تأجيل الملف لما بعد مباراة السوبر المقرر إقامتها الخميس المقبل، انتظارا لحصول النادى على مكافأة السوبر من اتحاد الكرة والشركة الراعية، وكذلك مستحقات الرعاية والبث المتأخرة.

عبد العزيز يهاجم الجبلاية ويدرس إحالتها للنيابة

يدرس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إحالة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للنيابة العامة بسبب فضيحة مباراة المنتخب الوطنى الأول أمام نظيره السنغالى والتى كان من المقرر إقامتها يوم الخميس الماضى فى الإمارات، قبل إلغائها.وكان المنتخب الوطني الأول قد غادر إلى دبي من أجل مواجهة نظيره السنغالي في مباراة ودية، يوم 8 أكتوبر الماضي، إلا أنه فوجئ بتواجد لاعبي المنتخب الأوليمبي السنغالي، مما دفع مسئولي بعثة الفراعنة لإلغاء المباراة.
وعلم أن عبد العزيز، أكد لمسئولى الجبلاية : “أنتم تعلمون جيداً عدم التزام الشركة المنظمة لمباراة السنغال، خاصة وأنها ارتكبت أخطاء قبل ذلك، ومع ذلك لديكم إصرار غريب على التعاقد معها لمرات جديدة دون مراعاة لسمعة مصر، وعليكم أن تتحملوا نتيجة أخطائكم”.