بالفيديو ..اهداف مباراة منتخب مصر وزاميبا فى المباراة الودية ..ثلاثية مصرية رائعة

اقيمت اليوم الأحد 11-10-2015  فى تمام  السابعه من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة  ،ـ مباراة  منتخب مصر مع منتخب  زامبيا، في الإمارات، ضمن مباريات المنتخب الودية.

وذلك ضمن إستعدادت المنتخب المصري لتصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام في دولة روسيا، بالإضافة إلى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 القادمة المقرر إقامتها  في دولة الجابون،وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصرى بثلاثية نظيفية دون رد وذبك بعد إلغاء ودية السنغال منذ ايام قليلة ، في حين أن منتخب زامببيا في مباراة مصر اليوم، فهدفه هو الأخر الإستعداد للتصفيات الإفريقية.

وأحرز الأهداف أحمد حسن كوكا هدفين ، والغزال عمرو جمال هدف لتكتمل المتعة وتنهتى المباراة بنهاية مبشرة للمنتخب المصرى ومطمئنة لكل الجماهير العاشقة لكرة القدم المصرية .

ومن الناحية الفنية يسعى الارجنتيني هيكتور كوبر للاطمئنان على لاعبيه ومدى استيعابهم لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي حاول تحفيظها لهم خلال الفترة الأخيرة. ويدخل الفراعنة مباراة المنتخب المصرى اليوم بدون اية اصابات في صفوفه باستثناء تريزيجيه الذي كان قد تم استبعاده في بداية المعسكر.
وتعد التجربة الأقوى لكوبر منذ توليه المهمة مطلع العام الجاري، حيث سبق ان خاض مباراتين وديتين فاز فيهما امام غينيا الاستوائية ومالاوي، فيما حقق فوزين على تنزانيا وتشاد بنتيجة 3-0 و 5-1 على الترتيب بالتصفيات المؤهلة للأمم الافريقية 2017.
ويشهد ماتش مصر وزامبيا اليوم حضورا جماهيريا، حيث تم بيع تذاكر المباراة في اليومين الاخيرين، فيما سيتم السماح للجماهير التي حصلت على تذاكر مباراة السنغال بحضور اللقاء.
تجدر الاشارة الى ان لاعبو المنتخب المنضمين من الأهلي والزمالك سوف ينضمون لمعسكر جديد الاثنين في ابو ظبي ايضا استعدادا لكأس السوبر الذي سيقام الخميس المقبل بملعب اشليخ هزاع بن زايد بمدينة ابو ظبي.

 ولمشاهدة أهداف مباراة مصر و زامبيا من هنا