اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 12-10-2015 .. طاهر ينهى صفقة السولية فى الإمارات بـ 400 ألف دولار
الأهلي

3لاعبين من الزمالك ولاعب من الاهلي ومحمد صلاح يتنافسون على الافضل في افريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف “، قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة افضل لاعب في افريقيا داخل القارة وافضل لاعب افريقي يلعب خارج القارة.
وعلى صعيد اللاعبين داخل القارة، دخل المنافسة كلا من باسم مرسي والبوركيني محمد كوفي وحازم امام لاعبي الزمالك في السباق، بالاضافة للجابوني ماليك ايف نا من الاهلي.
اما على صعيد المرشحين لجائزة افضل لاعب افريقي يلعب خارج القارة، فقد دخل المصري محمد صلاح لاعب روما الايطالي ضمن الترشيحات.
ويذكر ان صلاح سبق وان فاز بجائزة افضل لاعب صاعد في القاهرة.ودخل السباق ايضا الجزائري بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي.

المنتخب الأوليمبي يكتسح الصين بثلاثية وتحية عسكرية لنجم الأهلي

اكتسح المنتخب الأوليمبي مضيفه الصيني 3-1 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما ببكين.
وأحرز للفراعنة رمضان صبحي في الدقيقتين و25 و34 ومحمد سالم في الدقيقة 67، وحرص الأول على إلقاء التحية العسكرية بعد هدفه الأول بينما سجلت الصين هدفها في الدقيقة 73.
كان المنتخب بقيادة مدربه حسام البدري قد تعادل في الودية الأولى 2-2 مع الصين ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية بالسنغال المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ألتراس الأهلي يتظاهر للمطالبة بإقالة مجلس إدارة الفريق

تظاهرت رابطة أولتراس الأهلي المصري لكرة القدم، الأحد في مدرجات ملعب مختار التتش للمطالبة بإقالة مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر.
وسمحت إدارة النادي الأهلي بفتح أبواب القلعة الحمراء للجماهير التي طلبت التظاهر اعتراضاً على أوضاع الفريق الأول لكرة القدم.وفتحت الرابطة النار على مجلس الأهلي ووجهت رسائل نارية قالوا فيها: “المهزلةّ.. الرئيس والنائب خارج مصر”.. و”جمهور الأهلي يساند الرجال”.

فيريرا يحذر الزمالك من الاهلي

حذر البرتغالي فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، لاعبيه من الإستهتار قبل مواجهة الأهلي يوم الخميس في السوبر المصري والتي من المقرر أن تقام في الإمارات.
وعلم “”، أن المدير الفني للزمالك عقد جلسة مع لاعبي الزمالك المتواجدين حاليا في القاهرة والذي يغادر بهم الفريق إلى الإمارات الإثنين، وأكد لهم صعوبة مباراة الأهلي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق المنافس.
وشدد فيريرا خلال جلسته التي عقدت مع لاعبي الزمالك، أن ظروف الأهلي الصعبة التي يعاني منها حاليا تستدعي التركيز أكثر، حيث أنه يسعى للإنتفاض ولن يجد أفضل من مباراة السوبر من أجل الإنتفاض.

“ماس كهربائي” يهدد حياة الألتراس في “التتش”

اندلع ماس كهربائي بأحد أعمدة الإنارة داخل ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، مما أثار الذعر بين الجماهير المتواجدة حاليا داخل الملعب للاعتراض على سياسات رئيس النادي، محمود طاهر.
وتصاعدت أدخنة من الأعمدة ناتجة عن الماس كادت أن تؤدي إلى كارثة حقيقية، إلا أن عمال الملعب أسرعوا في إغلاق العمود المتسبب في الأزمة لإنقاذ الموقف.

مرتضى منصور: أتعجب من مواجهة الأهلي في السوبر

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، إنتقاده إلى الاتحاد المصري بسبب إقامة مباراة السوبر المصري بين الزمالك بطل الدوري والكأس مع الأهلي وصيف البطولتين.
وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية في حضور مراسلنا : “كيف يقرر إتحاد الكرة أن يلعب الفريق الخاسر للدوري والكأس لبطولة السوبر التي يجب أن تكون بين بطلين، والزمالك هو البطل الوحيد للموسم الحالي، وبالتالي يجب أن يخوض المباراة الزمالك مع نفسه”.
مضيفا: “لوائح إتحاد الكرة غير مناسبه ويجب أن يتم تعديلها أو يتم منح الزمالك الحرية في إختيار المنافس له في السوبر أو أن يحصل على السوبر مع نفسه، ولكن رغم ذلك الفريق الأبيض يسعى للقب السوبر من أجل حصد كل البطولات وتأكيد تفوقه هذا الموسم على النادي الأهلي”.

 ابو تريكة الأهلي يحتاجكم أكثر الآن، نريد السوبر وهو أهم شيء الآن

ظهر محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق في تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي بملعب مختار التيتش منذ قليل.حرص أبوتريكة على مؤازرة الفريق والجهاز الفني قبل السفر إلى الإمارات غدا إستعدادا للقاء السوبر أمام الزمالك يوم الخميس المقبل.حيث قال لهم : ” الأهلي يحتاجكم أكثر الآن، نريد السوبر وهو أهم شيء الآن “.

طاهر ينهى صفقة السولية فى الإمارات بـ 400 ألف دولار

أنهى محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، صفقة عمرو السولية لاعب وسط فريق الشعب الإماراتى الحالى والإسماعيلى السابق، تمهيدا لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد التوصل لاتفاق شبة نهائى مع رئيس الشعب الإماراتى على انتقال اللاعب للفريق الأحمر مقابل 400 الف دولار وهى نصف قيمة انتقاله للفريق الإماراتى فى فترة الانتقالات الحالية .
من المقرر أن يلتقى محمود طاهر، برئيس نادى الشعب خلال تواجده فى الإمارات بصفته رئيس لبعثة الفريق الأحمر التى تسافر لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى المقرر له يوم 15 أكتوبر الجارى،وذلك لإنهاء الصفقة بشكل رسمى.
اتفقت الإدارة الحمراء مع اللاعب الشاب على معاملته ماليا كفئة أولى بحيث يحصل على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد مع زيادة سنوية قدرها 250 الف جنيه، كما تم إغرائه بعقد إعلانات قيمته 10 ملايين جنيه فى الـ 5 مواسم، أسوة بلاعبى الفريق الكبار أمثال شريف إكرامى وحسام غالى وعماد متعب وعمرو ووليد سليمان وعبد الله السعيد.
كان السولية كان على وشك الانتقال للأهلى فى فترة الانتقالات الحالية،إلا أن إدارة الإسماعيلى تراجعت فى اللحظات الأخيرة ووافقت على انتقاله للشعب الإماراتى مقابل 800 الف دولار لمدة موسم واحد.

 

بيسييرو” يوقع عقود توليه تدريب الأهلي في الإمارات

تقرر أن يلتقي محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بالبرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للأهلي، في الإمارات، خلال مباراة السوبر المقررة الخميس المقبل بأبو ظبي، لتوقيع عقود توليه القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي
وألغي بيسيرو حضوره للقاهرة قبل مباراة السوبر، وقرر السفر إلي الإمارات لمقابلة رئيس الأهلي وحضور مباراة الفريق أمام الزمالك.ويطير طاهر إلي الإمارات الأربعاء المقبل لحضور مباراة السوبر.