اخر اخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 13-10-2015 .. كاربيلو حكما لمباراة الأهلى والزمالك فى السوبر

كاربيلو حكما لمباراة الأهلى والزمالك فى السوبر

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بقيادة عصام عبد الفتاح الإسبانى كارلوس كاربيلو الحكم الدولى لإدارة مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى المقرر إقامتها الخميس المقبل بمدينة العين بدولة الإمارات المتحدة . ويعد كاربيلو صاحب الـ44 عاما من الحكام المصنفين عالميا حيث أدار ثلاث مباريات بكأس العالم الأخيرة التى أقيمت بالبرازيل يأتى أبرزها مباراة البرازيل وكولومبيا فى دور الثمانية من المونديال بالإضافة إلى مباراتى أوروجواى وهولندا ، والبوسنة وإيران ، كما أدار نهائى اليورو الأوروبى الأخيرة .

طارق مصطفى يُحلل “قمة السوبر”: بيسيرو سيكون كلمة السر

أكد طارق مصطفى نجم الزمالك الأسبق، أن البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الجديد للأهلى، سيكون كلمة السر فى أداء لاعبى الأحمر، رغم عدم إدارته لقمة السوبر أمام الزمالك، يوم الخميس المقبل بالإمارات، حيث سيتولى عبد العزيز عبد الشافى “زيزو” مسئولية الإدارة الفنية للأهلى فى تلك المباراة. وأوضح طارق مصطفى، أن بيسيرو سيكون حافزا كبيرا لجميع لاعبى الأهلى لتقديم أداء جيد قبل توليه المسئولية الفنية، ما يحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم أمام الزمالك. فى إطار تحليل طارق مصطفى لقمة السوبر، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “أسرار الملاعب” الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة LTC، أشار نجم الزمالك الأسبق إلى دفع فيريرا المدير الفنى للأبيض بالثنائى كوفى وعلى جبر فى قلب الدفاع رغم تألق أحمد دويدار فى مباراة النجم الساحلى الأخيرة بنصف نهائى الكونفدرالية، حيث أوضح مصطفى أن فيريرا تشكيله معروف ولن يغيره كثيراً. وطالب طارق مصطفى، بضرورة وجود ثنائى وسط ملعب بالزمالك منذ البداية مع الدفع بأيمن حفنى بجانب محمود كهربا وباسم مرسى فى الخط الأمامى، بالإضافة إلى لعب أحمد توفيق بالطرف الأيمن بدلاً من حازم إمام مع وجود عمر جابر بجانب طارق حامد فى خط الوسط الدفاعى. وشدد طارق مصطفى فى ختام حديثه أن العمل التدريبى فى مصر ليس بالكفاءة وأن وجهته المقبلة بعالم التدريب ستكون فى الخارج.

“الأهلى المصري” يفرض حظراً اعلامياً على لاعبيه

أعلن عبدالعزيز عبد الشافي “زيزو”، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق حتى مباراة السوبر المقبلة. ويلتقي الأهلي مع الزمالك الخميس المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، في بطولة السوبر المحلي. وطلب زيزو من اللاعبين عدم التحدث في وسائل الإعلام والتركيز في المباراة من أجل الفوز بها.

.طاهر يطالب لاعبي الأهلي بحصد السوبر المصري

طالب المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري لكرة القدم، بحصد لقب كأس السوبر المحلي ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب ضياع الألقاب.وأجرى طاهر اتصالاً هاتفياً بعبدالعزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة والمدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم من أجل الاطمئنان على اللاعبين وآخر الترتيبات قبل سفر البعثة إلى الإمارات الليلة.وأكد زيزو لرئيس النادي تفاءله بالفوز باللقب بسبب الروح التي يخوض بها اللاعبون التدريبات استعداداً للسوبر مؤكداً ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الفوز باللقب.وأنهى الفريق تدريباته الاثنين، على ملعب النادي بفرع مدينة نصر متجها الى مدينة أبو ظبي.

رئيس الأهلي يؤكد: سأصافح مرتضى منصور في قمة السوبر

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه سيصافح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على هامش مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم بين الفريقين الخميس المقبل على ملعب نادي العين الإماراتي بإمارة أبو ظبي.
وقال طاهر خلال استضافته بقناة (CBC) المصرية : “بالطبع سأصافحه، لأنني أمثل النادي الأهلي، ولا يمكن أن أتجاهله في مناسبة رسمية، ليس لي عداء مع أحد ولم أتجاوز في حق أحد، ولكن مصافحته، لا تعني أننا سنكون أصدقاء”.
وأضاف: “الاعتذار هو الشرط الوحيد لتصبح العلاقات طبيعية مع رئيس نادي الزمالك، كان من الممكن أن أخذ حقي منه لو لم أكن رئيساً للنادي الأهلي، فأنا لن أنزل لهذا المستوى من تبادل السباب، فأنا قدوة لكل لاعبي الفرق الرياضية بالنادي”.