اخر اخبار الزمالك اليوم 14-10-2015 …رئيس الزمالك: مباراة السوبر في الإمارات درس للألتراس

 الوصل الإماراتى يتكفل بنقل جماهير الزمالك لملعب السوبر

قررت إدارة نادى الوصل الإماراتى، التكفل بتوفير أتوبيسات لنقل جماهير نادى الزمالك المتواجدة فى الإمارات لملعب هزاع بن زايد التابع لنادى العين الإماراتى فى أبو ظبى الذى سيستضيف مباراة السوبر المحلى بين الزمالك والأهلى بعد غد الخميس. ويرتبط نادى الوصل الإماراتى بعلاقات قوية مع الزمالك منذ زمن بعيد وكان يطلق على النادى الإماراتى فور تأسيسه نادى الزمالك قبل أن يتغير إسمه إلى الوصل. وأبلغ مسئولو نادى الوصل نظرائهم بالزمالك بتوفير أتوبيسات لنقل الجماهير لملعب مباراة السوبر دعما من النادى الإماراتى للقلعة البيضاء وهو ما رحب به مجلس الزمالك موجهاً الشكر لمسئولى الوصل.

ملعب السوبر يتزين باللونين بالأحمر والأبيض تكريما للأهلي والزمالك

قررت إدارة استاد هزاع بن زايد الذي يحتضن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يوم الخميس، أن تكون الإضاءة باللونين الأحمر والأبيض تكريما لقطبي الكرة المصرية.ويحتضن ملعب هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي المباراة يوم الخميس المقبل.وأعرب محمد عبد الله هزام الظاهري الامين العام للاتحاد الاماراتي لكرة القدم في مؤتمر صحفي عن سعادته باستضافة مباراة السوبر.وكشف هزام عن أمنيته في خروج المباراة بالشكل الذي يليق بالجماهيرية العريضة التي يتمتع بها القطبين في كافة أنحاء الوطن العربي.وأشار أمين عام الاتحاد الاماراتي، إلى تجهيز حملات توعية للجماهير التي ستحضر اللقاء، سيتم خلالها إبلاغهم بالأشياء غير المسموح باصطحابها إلى داخل الملعب.

رئيس الزمالك: مباراة السوبر في الإمارات درس للألتراس

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن لقاء السوبر بين فريقه ونظيره الاهلي يوم الخميس المقبل في مدينة العين الإماراتية “سيكون درسا لجماعات الالتراس في مصر”.
وأضاف في تصريحات للصحفيين في مطار دبي مساء الاثنين أن “جمهور مكون من 30 الف مشجع سوف يحضرون اللقاء، ويشجعون باحترام، بعيدا عن السلوكيات المرفوضة للألتراس المصري، دون سب أو تدمير للمنشآت، ودون هتافات مسيئة”.وتابع “هذا أول لقاء بين الفريقين الكبيرين، بحضور جمهور، منذ سنوات عديدة، ونتمنى أن يكون لاعبو الفريقين على قدر المسؤولية ويؤدوا مباراة تليق بإسمي الناديين”.
وأشار الى أن الزمالك “يلاعب نفسه، باعتباره بطل الدوري والكأس، وعازمون على الفوز بالسوبر، ليكون اللقب الثالث هذا الموسم”.وعبر منصور عن سعادته بإقامة اللقاء في الإمارات، مضيفا “تلقى نادي الزمالك العرض أولا بلعب المباراة في الإمارات، باعتبارنا فائزين بالدوري والكأس، ورحبنا جدا بالعرض، خصوصا وأن الإمارات وقفت الى جوار مصر في كثير من المواقف مؤخرا”.وأكمل “اعتبر أني العب على أرضي وليس أرض خارج مصر، وجاء الفريقان للعين لإسعاد المصريين بالإمارات وإسعاد الشعوب الخليجية بمباراة تجمع أكبر ناديين في افريقيا”.

الإتحاد المصرى يعلن جوائز الفريق الفائز بالسوبر

كشف محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن الجوائز المادية التي سيحصدها الفريق الفائز بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.ويحتضن ملعب هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي المباراة يوم الخميس المقبل.
وقال الشامي في مؤتمر صحفي: “الفريق الفائز سيتوج بالكأس بالطبع وميداليات للاعبين، مع الحصول على 350 ألف درهم”.وتابع “الفريق الخاسر سيحصل على 150 ألف درهم”.وأكمل “بالمناسبة، هذه الجوائز ليست من الاتحاد المصري”.

برزنتيشن: عملية بيع تذاكر السوبر أثبتت عالمية الأهلي والزمالك

أشار محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم عن أن عملية بيع تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، كشفت عن عالمية قطبي الكرة المصرية.ويحتضن ملعب هزاع بن زايد في إمارة أبو ظبي المباراة يوم الخميس المقبل.وطُرحت التذاكر عبر الإنترنت بفئات تبدأ بـ50 درهم و125 درهم و150 درهم و200 درهم و250 درهم و400 درهم.وقال كامل في مؤتمر صحفي: “كان من المفاجئ لنا، أن عملية بيع التذاكر شهدت مشاركة من بعض البلدان الأوروبية. وهو ما يثبت عالمية الأهلي والزمالك”.وتابع “فكرنا في إقامة مباراة السوبر المصري في الإمارات منذ 4 أشهر فقط، خصوصاً بعد إقامة مباراة السوبر الإيطالي في الصين، وكذلك السوبر السعودي الذي أقيم في لندن، وتلقينا العديد من العروض منذ طرح الفكرة، ووافقت بمجرد تلقي طلباً من الاتحاد الاماراتي”.وأتم “هناك أيضا محاولات لإقامة السوبر الإماراتي علي الملاعب المصرية.”