اخر اخبار برشلونة اليوم 14-10-2015 ..مورينيو يضع عينه على هدف برشلونة في الميركاتو الشتوي

تير شتيجن ينخرط في التدريبات الجماعية لبرشلونة

انضم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن صباح الثلاثاء إلى تدريبات فريقه برشلونة استعدادا لمواجهة رايو فايكانو بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، المقررة السبت على معقل البرسا “كامب نو”.
وعاد تير شتيجن إلى برشلونة بعدما ضمن منتخب بلاده التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، علما بأن الحارس لم يشارك أساسيا بالمواجهات الرسمية الأخيرة التي خاضها منتخب المانشافت.
ويستعد البرسا للقاء المقبل باللاعبين المتاحين لديه من الفريق الأول، كما شارك أيضا في تدريبات الثلاثاء لاعب خط وسط الناشئين جيرارد جومباو.
وسيعتمد المدير الفني للبرسا لويس إنريكي اعتبارا من الاربعاء على خدمات 4 من لاعبيه الإسبان الدوليين: مارك بارترا وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسرجيو بوسكتيس.

نيمار يحدد موقفه النهائي من تجديد تعاقده مع برشلونة

أكد المهاجم البرازيلي نيمار على رغبته في تجديد تعاقده مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي ينتهي في 30 يونيو 2018، ولكنه أوضح عدم استعجاله على هذا الأمر.وفي مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيبو) الإسبانية، قال نيمار: “بالطبع أريد التجديد ولكننا سنتحدث عن ذلك فيما بعد، أنا سعيد للغاية مع البرسا وفي مدينة برشلونة، لا يزال أمامي 3 أعوام بعد، وهذه الأمور يتولاها أبي”.وبات البرازيلي الدولي، البالغ (23 عاما)، لاعبا أساسيا بصفوف الفريق الكتالوني خاصة بعد إصابة نجم الفريق، الارجنتيني ليونيل ميسي في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى.
وأكد نيمار أنه لا يشعر بالخوف من تحدى قيادة هجوم الفريق بدون ميسي: “رغم أنني أدرك صعوبة الأمر، ولكنني منذ صغري وأنا أتحمل المسؤولية”.وأضاف اللاعب أن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ستكون من نصيب ميسي لأنه يستحقها بفضل أدائه، معربا عن أمله في أن يحل ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب: “هذا سيكون أمرا جيدا جدا بالنسبة لي”.واختتم حديثه قائلا: “لقد تفاجأت بسماع صافرات الاستهجان خلال مواجهة باير ليفركوزن بدوري الأبطال والتي اتنهت لصالح البرسا 2-1، لا تعجبنا صافرات الاستهجان فهي تجعلنا نشعر بالحزن البالغ”.

برشلونة ينتظر يناير لخطف أفضل صاعد أوكراني

كشفت صحيفة (آس) الأسبانية نقلا عن (سبورتس) الروسية خبراً مفاده اهتمام برشلونة بلاعب أوكراني يلعب مع شاختار دونيستيك يبلغ من العمر 14 عاماً ويدعى “آلان أوسي”.
ويجيد أوسي، المولود في 2001 ، اللعب كقلب دفاع ويبلغ طوله 182 سم ويسعى للسير على نهج مواطنه دميترو تشجرينسكي الذي انتقل من شاختار الى برشلونة بمبلغ ضخم في عهد المدرب بيب جوارديولا لكنه لم يحقق النجاح ورحل بعد موسم واحد.ويتعين على أوسي الانتظار حتى الرابع من يناير حين تنتهي عقوبة الفيفا ليتمكن النادي الكتالوني من ضم لاعبين ليلحقه بفريق الشباب كما هو متوقع.ميسي على رأس قائمة مبيعات القمصان :كشفت دراسة رياضية حديثة اجراها موقع “كيتباغ”، كيف تمكن لاعبو نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، من المنافسة بقوة في قائمة مبيعات القمصان في 2014/2015، وذلك خلال تعاقدات الفرق مع اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية.ونشرت صحيفة “ميترو” الانجليزية، قائمة باسماء اكثر 10 لاعبين تم بيع قمصانهم، وشهدت القائمة مفاجئة كبيرة مثل تواجد لاعب المانيو الجديد الهولندي ممفيس ديباي في المركز الثالث، خلف اللاعبين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجمي برشلونة وريال مدريد من اسبانيا.واما مفاجئة المانيو الثانية كانت تواجد الالماني باستيان شفاينشتايغر خلف ديباي في المركز الرابع، واما زميله في الفريق روني فجاء في المركز السادس، ليكتسح المانيو القائمة

مورينيو يضع عينه على هدف برشلونة في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، تواجد مساء الاثنين في الملعب الاولمبي لكييف من أجل متابعة مباراة اوكرانيا واسبانيا في تصفيات امم اوروبا 2016 لمتابعة احد نجوم المنتخب الاوكراني عن كثب.
ووفقا لصحيفة (سبورت) الاسبانية فإن المدرب البرتغالي كان يتابع اندري يارمولينكو جناح نادي دينامو كييف، والذي يعتبر هدفا لنادي برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتضيف الصحيفة الكتالونية ان مورينيو يتابع يارمولينكو منذ ان كان مدربا لريال مدريد الاسباني، حيث ان كل من مساعده السابق ايتور كارانكا (المدرب الحالي لميدلسبره الانجليزي) وايضا روي فاريا (المعد البدني في جهازه الفني) كانا يتابعان اللاعب عن كثب بحضورهما لمبارياته سواء مع منتخب بلاده او فريقه دينامو كييف.
ويلقب يارمولينكو بخليفة المهاجم الاسطوري اندريه شيفتشينكو، ومع معرفته باهتمام برشلونة، فقد تحرك مورينيو بسرعة للظفر بخدماته، خصوصا ان البلوز يعانون من ازمة نتائج بداية هذا الموسم.