اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 15-10-2015 .. مرتضى يقابل باسم بالأحضان وتعليمات خاصة للاعبين

مرتضى يقابل باسم بالأحضان وتعليمات خاصة للاعبين

اجتماع مرتضى منصور باللاعيبين اليوم قبل مباراة السوبر شهدت عناق شديد بين رئيس النادى و باسم مرسى مهاجم الفريق وذلك ليسدل الستار نهائيا على الأزمة التى كانت نشبت بينهما عقب مباراة النجم الساحلى .
وشهدت الجلسة مطالبة منصور للاعيبين بالتركيز الشديد فى مباراة الغد وعد الإفراط فى الثقة وعدم التجنب لحكم المباراة نهائيا .

.الأهلي “الحالي” لا يعرف الطريق لمرمى الزمالك بالسوبر

يخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر المصري غدا الخميس على ستاد هزاع بن زايد في إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة، وهي التجربة الأولى خارج التي تقام بها تلك المباراة خارج مصر.
ويبحث الأهلي عن فوز شرفي يحقق به بطولة يمكن من خلالها تهدئة الجماهير على الرغم من عدم الفوز بالدوري أو الكأس خلال الموسم المنصرم.وسيكون لاعبو الأهلي أمام تحدي وهو أنهم لم يسبق لأي منهم معرفة الطريق نحو شباك الزمالك خلال المواجهات السابقة بالمسابقة سواء بقميص الأهلي أو من بقميص أي فريق آخر.
وعلى الطرف الآخر كان أحمد حسن مكي مهاجم الزمالك قد تمكن من تسجيل هدف في مرمى الأهلي عندما كان لاعبا في حرس الحدود وأتي الهدف عام 2008 في لقاء انتهى لصالح الفريق الساحلي بنتيجة 2-0.

عبد الواحد السيد يؤازر الزمالك في السوبر

قرر عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك المعتزل أن يحضر مباراة السوبر الخميس بين الفريق الأبيض والأهلي والتي ستقام على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
ويتواجد عبد الواحد السيد في الإمارات من أجل بعض الأعمال الخاصة به، وقرر حضور المباراة من أجل دعم الزمالك أمام الأهلي الخميس.

حازم إمام يستعرض محاسن فيريرا مع الزمالك قبل قمة الأهلي

أكد حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة كأس السوبر المصري المقررة الخميس، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لا تقبل القسمة على اثنين، وأن الزمالك سيسعى بكل قوته للحصول على اللقب.وقال حازم إمام في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “مواجهات الأهلي والزمالك، لا تعتمد على أي مقاييس سابقة، ونحن جاهزون للمواجهة، ونسعى إلى الفوز بكأس السوبر”.وأشاد حازم إمام بدور المدرب البرتغالي فيريرا مع الفريق، وقال: “فيريرا، لا يفرق في التعامل بين نجوم الزمالك، وهذا يزيد من الروح الايجابية بين اللاعبين، ويساهم في تحقيق الانسجام، وزيادة الروح القتالية بين الجميع”.

متعب يصدم جماهير الأهلى بعد «وصلة غزل» مع الزمالك

أثارت تصريحات عماد متعب قائد الاهلى قبل مباراة السوبر أمام الزمالك المقرر إنطلاقهاً غداً، غضب قطاع كبير من جماهير القلعة الحمراء التى أعتبرت القناص تخطى مرحلة الدبلوماسية التى يتطلبها دوره كقائد للفريق فيما يتعلق بإشادته المتتالية بالقلعة البيضاء.جمهور الاهلى قابل تصريحات متعب بمزيد من الاستياء لاسيما أن القناص أكد أن الزمالك فريق كبير ويجب تهنئته على لقبى الدورى والكأس، لأنه يستحق ذلك الموسم الماضى، مشيرا أن لاعبى الأحمر لم يفقدوا الأمل فى حصد لقب السوبر، قائلا، “ليس عيبا أن نخسر من الزمالك لأنه فريق كبير”.
جماهير القلعة الحمراء تعى جيداً أن كابتن الفريق لابد أن يتحلى بدبلوماسية فى التعامل مع المنافس وأن يتحدث عنه بصورة لائقة لكن كثرة إقحام متعب لنادى الزمالك وإِشاداته الدائمة بقوة الفريق الابيض ليس قبل مباراة السوبر فحسب.آخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 15 أكتوبر 2015 ..إصابة إيفونا فى مران الأهلى وشكوك حول مشاركته أمام الزمالك:تعرض الجابونى ماليك إيفونا للإصابة خلال مران الأهلى المقام حاليا فى الإمارات بعد كرة مشتركة مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق. وشخص الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود اصابة اللاعب بأنها عبارة عن التواء فى الكاحل وتحوم الشكوك حول مشاركته فى مباراة السوبر غداً أمام الزمالك.