اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 15-10-2015 … ضربة قوية للاهلى قبل ساعات من لقاء الزمالك

ضربة قوية للاهلى قبل ساعات من لقاء الزمالك

تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن عبدالعزيز عبدالشافى لصدمة شديدة بسبب الإصابة التي لحقت بالجابوني ماليك ايفونا خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام تونس. وخضع اللاعب الشاب لفحص طبي بالإمارات بعد عودته من المشاركة باللقاء تأكد فيه إصابته بجذع فى الرباط الخارجى للانكل تقلل من فرص مشاركته بلقاء الزمالك .

أسامة حسنى :مباراة القمة لاتعتمد على معايير فنية

يرىالكابتن أسامة حسني لاعب الأهلي السابق و مدرب النادي الأول بسموحة  بأن الضربات الترجيحية هي من ستنهي بطولة السوبر المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك بالإمارات حيث أوضح أن المباراة ستكون مغلقة نتيجة الضغط و التوتر بين الجانبين اللذان يريدان الفوز لأهداف إستراتيجية بحتةو قال :«رغم أن الزمالك الأفضل فنيًا ومعنويًا، إلا أن مباراة القمة لا تعتمد على معايير فنية»

ايفونا جاهز للزمالك

قال هشام حنفى نجم الاهلى السابق أن الجباونى ماليك يافونا جاهز للمشاركة بمباراة الزمالك المقرر لها مساء غد الخميس.وقال حنفى موفد قناة الاهلى الفضائية بالامارات نقلا عن الجهاز الطبى للفريق الاول بالنادى ان اصابة ايفونا خفيفة ولن تمنعه من المشاركة فى لقاء السوبر .

 تشكيل الأهلى والزمالك المتوقع  فى السوبر المصرى 

استقر الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” علي التشكيل الذي سيخوض به لقاء الزمالك مساء غداً الخميس في بطولة كأس السوبر والتي تقام علي إستاد هزاع بن زايد ملعب نادي العين الإماراتى.وحرص زيزو علي إخفاء الأوراق والعناصر الأساسية التي سيلعب بها المباراة خلال المران الأخير، بعدما حرم الإعلاميين من مشاهدة المباراة بعد تغيير مفاجئ فى موعد التدريب.

ومن المنتظر ان يكون التشكيل كالتالى :

حراسة المرمي: شريف إكرامى.
خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد حجازي  – أحمد فتحى- صبري رحيل
خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – عبدالله السعيد – وليد سليمان
الهجوم: ماليك إيفونا – جون أنطوى.

بينما بالنسبة للزمالك فمن المتوقع أن يكون كما يلى :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع : وعلي جبر، وأحمد دويدار، ومعروف يوسف، وحمادة طلبة

خط الوسط :عمر جابر، وطارق حامد، وأحمد توفيق

خط الهجوم :محمود كهربا، وباسم مرسي، وأيمن حفني.

نتيجة السوبر لن تؤثر على طاهر ومجلسه

أكد عماد وحيد عضو مجلس ادارة النادى الاهلى ان نتيجة مباراة السوبر المصري المقرر لها مساء غد الخميس لن تؤثر على مجلس ادارة النادى برئاسة المهندس محمود طاهر.
وأوضح وحيد من خلال قناة الحياة أنه لايمكن الحكم على مصير منظومة رياضية من مباراة سواء فى حال الفوز او الهزيمة .

بيسيرو يغيب عن السوبر..ويصل القاهرة السبت

يصل فجر السبت المقبل، البرتغالي خوسيه بيسيرو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إلى القاهرة من أجل توقيع عقود تدريبه للقلعة الحمراء بشكل رسمي.كان من المفترض ان يتواجد المدير الفني في الإمارات لمتابعة مباراة السوبر، ثم العودة للقاهرة ولكنه ألغى فكرة سفره للإمارات على أن يتابع اللقاء وكتابة تقرير كامل عن اللاعبين، وفقا لما كشف عنه مصدر بمجلس إدارة الأهلي.ومن المنتظر أن يصل الجهاز المعاون لبيسيرو على نفس الطائرة، فجر السبت المقبل لبدء مهمة إدارة الفريق الأحمر.