اخر اخبار برشلونة 15/10/2015 .. خطوة واحدة تفصل برشلونة عن المحكمة الرياضية
برشلونة أمام محكمة التحكيم الرياضية بسبب لاعبه أردا توران.

 برشلونة يعلن رسميا لجوءه لمحكمة التحكيم الرياضي 

أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم نيته اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضية بعد عدم رد الفيفا على برشلونة في الطلب الذي قدمه النادي بشأن تسجيل اللاعب التركي أردا توران عقب اصابة لاعب خط الوسط رافينا .

و أنه يمكن قيد اللاعبين في فترة عدم القيد بسبب ظروف طارئة مثل الإصابة .

و قد أعلن النادي الأسباني أنه سيتقدم اليوم الخميس باستئناف أمام لجنة الطعون في الفيفا و أنه الاجراء الأخير قبل الذهاب لمحكمة التحكيم الرياضية خاصة أن الفيفا لم يرد على النادي في طلبهم و هذه هي المرة الثالثة التي يحدث فيها ذلك .

 عودة برشلونة إلى الليجا 

هذا و قد عاد برشلونة إلى التدريبات مرة أخرى استعداداً لمباراة رايو فاليكانو يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من الليجا الأسبانية .

هذا و يحتل النادي الكتالوني المركز الرابع برصيد 15 نقطة متساوياً مع ريال مدريد و سيلتا فيجو في النقاط و متأخراً عنهم بفارق الأهداف و بفارق نقطة واحدة عن فياريال المتصدر .

و يعاني برشلونة الأسباني مؤخراً من غيابات بعض لاعبيه بسبب الاصابات على رأسهم صاحب الكرات الذهبية الأربع الأرجنتيني ليو ميسي رفقة القائد انييستا .

 

نجوم برشلونة في فرنسا 

هذا و قد شارك 10 لاعبين من النادي الكتالوني في تصفيات يورو 2016 مع منتخبات بلادهم و تأهلوا إلى البطولة و هم

بيكيه و بوسكيتس و انيستا و بارترا و فيدال مع المنتخب الاسباني و راكيتيتش مع كرواتيا و فيرمايلين مع بلجيكا و اردا توران مع تركيا و الحارس تير شتيجن مع ألمانيا و ماتيو مع فرنسا .