اخر اخبار الأهلى اليوم الجمعة 16-10-2015 … الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك ويحصد السوبر المصري في الإمارات

باسم يوسف يهنئ الأهلى بالحصول على السوبر

هنأ الإعلامى باسم يوسف المتواجد فى امريكا حاليا  عبر ” تويتة ” فريق النادى الأهلى بالحصول على بطولة السوبر بعد فوزه على غريمه التقليدى الزمالك 3/2 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد هزاع بن زايد بالإمارات . و أشاد يوسف بفريق الزمالك ، مؤكدا فى الوقت نفسه أن أحلى حاجة وجود الجماهير قائلا ” مبروك للأهلى وفرقة الزمالك فرقة حلوة جدا وأحلى حاجة وجود الجمهور تصبحوا على خير.

حسام غالي أفضل لاعب في السوبر المصري

حصل حسام غالي لاعب وسط فريق الأهلي على لقب أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات المتحدة.
ونال غالي شيكاً قيمته 10 آلاف دولار من إحدى الشركاتز
وشهدت الكواليس بعد اللقاء مشكلة حول دخول اللاعبين البدلاء من جانب الأهلي للاحتفال مع زملائهم قبل أن يتدخل عبد العزيز عبد الشافي مدرب الأهلي لحلها.
ويتواجد في منصة التتويج محمود طاهر رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك بعد الصلح بينهما لتسليم الميداليات.

أسباب فوز الأهلي بالسوبر للمرة التاسعة فى تاريخة

نجح فريق الأهلي في الفوز بنتيجة 3/2 على الزمالك، محرزًا بطولة السوبر للمرة الرابعة في تاريخه.
سجل أهداف الأهلي عبدالله السعيد هدفين من ركلتي جزاء ومؤمن زكريا، بينما سجل للزمالك عمر جابر ومحمود كهربا.ويستعرض موقع “يوروسوبرت عربية”، أسباب فوز الأهلي بالسوبر:
كانت لضربة الجزاء التي أهدرها محمود عبدالمنعم كهربا للزمالك، بالغ الأثر في فوز الأهلي ونجاحه في العودة للمباراة من جديد، وبالفعل نجح في تسجيل التعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.
تمكن عبدالله السعيد لاعب الأهلي من التسجيل في شباك الزمالك مرتين من ركلتي جزاء بخبرة كبيرة بعدما وضع الكرتين في نفس الزاوية بنفس الطريقة.طول 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، اعتمد الزمالك على الكرات الطولية، مما ساعد الأهلي على بناء الهجمات بشكل منظم من الخلف للأمام خاصة مع وجود لاعب مثل حسام غالي لديه قدرات التمرير السليم للأمام، الأمر الذي منح الأهلي فرصة الضغط على الزمالك في منتصف ملعبهأصاب لاعبي الزمالك التوتر بعد الهدف الثاني للأهلي وازداد الأمر بعد الهدف الثالث، وهو ما أثر في مستوى اللاعبين، قبل أن يستعيدوا هدوئهم بعد الهدف الثاني لكهربا.

الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك ويحصد السوبر المصري في الإمارات

للمرة التاسعة في تاريخه، نجح فريق الأهلي في حصد لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية المتحدة.
الأهلي قلب الطاولة على الزمالك الذي تقدم بهدف في الدقيقة 26 عن طريق عمر جابر وسجل ثلاثة أهداف عن طريق عبد الله السعيد من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و53، قبل أن يسجل مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 69 وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 90.وواصل الأهلي تكريس عقدة نظيره الزمالك بعد أن حرمه من الفوز ببطولة السوبر للمرة الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين كما حرمه من الفوز بالثلاثية.

عاشور: هؤلاء هم رجال الأهلي

قال حسام عاشور، لاعب وسط  النادي الأهلي وكابتن الفريق فى المباراة، رسالة إلى بعض الأشخاص الذين يحاولون هدم النادي الأهلي بعد الفوز بالسوبر. وقال عاشور بعد المباراة: “الحمد لله، الأهلي قدم مباراة رائعة، وحوّل هزيمته إلى فوز بثلاثية، وهؤلاء هم رجال الأهلي القادرون على إسعاد الجميع”. وكان الأهلي قد توج ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

زيزو: السوبر المصري رد اعتبار للأهلي وأشكر الإمارات

أبدى  الكابتن عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، سعادته بحصد لقب كأس السوبر على حساب الزمالك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية المتحدة”.
وقال زيزو في تصريحات عقب اللقاء إن السوبر المصري رد اعتبار لاعبي الأهلي موضحاً أنها بداية جيدة للموسم الكروي مع تولي مدرب جديد وهو البرتغالي جوزيه بيسيرو.

الأهلي يستعيد روح البطل ويعيد الزمالك لحدود ما قبل مباراة الدورى الأخيرة

 

نجح النادي الأهلي فى تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري  للمرة التاسعة فى تاريخة بعد مباراة تاريخية ضد الزمالك أقيمت في ملعب هزاع بن زايد في العين بالإمارات وانتهت لصالح الأحمر بنتيجة (3-2).
الزمالك تقدم بهدف لعمر جابر، قبل أن يتعادل عبد الله السعيد بركلة جزاء، ثم يضيف الثاني بنفس الطريقة ثم يسجل مؤمن زكريا ثالث الأهداف، ونجح كهربا في تقليص الفارق بهدف ثاني.
وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة التاسعة في تاريخه من أصل 13 بطولة أقيمت في تاريخ الكرة المصرية، وسجل اسمه كأول بطل لسوبر يقام خارج الحدود.
ونجح الأهلي بهذا الفوز في إعادة الزمالك لحدود ما قبل عام 2015 الذي شهد تفوق كبير للأبيض انتهى ببطولتي الدوري والكأس فضلاً عن الفوز الأول على الأهلي منذ 8 سنوات.

والجدير بالذكر أن محمود عبد المنعم كهربا أهدر ركلة جزاء لنادى الزمالك فى الدقيقية 33 كانت كافية لترجيح كافة الزمالك فى الفوز بالسوبر المصرى ولكن تألق شريف إكرامى قلب مسار المباراة .