اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 16-10-2016 …محمد صلاح مدربًا عامًا للزمالك بعد خسارة السوبر

محمد صلاح مدربًا عامًا للزمالك بعد خسارة السوبر

أعلن الإعلامى مدحت شلبى، تعيين محمد صلاح مدربًا عامًا بجهاز البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، وفقًا لقرار من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقب خسارة السوبر. وأضاف شلبى على قناة Ten، أن محمد صلاح قد يقود الزمالك فى أول مباراة بالدورى العام.

طاهر: صفحة جديدة مع مرتضى منصور والأهلي قادر على حصد البطولات

أعرب محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر المحلي لكرة القدم على أرض الإمارات.ووجه طاهر في تصريحات عقب اللقاء الشكر لمسؤولي دولة الإمارات العربية معرباً عن سعادته لشعور الجماهير الأهلاوية بالسعادة للمزيد من البطولات.
وأوضح أن الصلح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك يبشر بصفحة جديدة في الكرة المصرية، وأكد أن الأهلي لديه القدرة على حصد المزيد من البطولات والألقاب .

قائد الزمالك يعتذر لـ”حسام غالي”

اعتذر حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك وقائد الفريق الأبيض لحسام غالي قائد فريق الأهلي ولاعب الوسط عقب انتهاء مباراة السوبر بين الفريقين، التي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.وكان حازم تشاجر مع غالي بعدما وقف رمضان صبحي على الكرة بعد الهدف الثالث للفريق الأحمر، وحرص لاعبو الأهلي على مصافحة حازم بعد اعتذاره لقائد الفريق.

مرتضى منصور: فيريرا مدرب فاشل فاشل فاشل

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما قويا على البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عقب الخسارة من الأهلي. الأهلي فاز على الزمالك 3-2 في السوبر المصري ليتوج بأولى ألقاب الموسم الجديد.وهاجم مرتضى منصور فيريرا بقوة عقب المباراة قائلا: “فيريرا مدرب فاشل فاشل فاشل. لا يقدر على إدارة أي لقاء كبير”.وأضاف في تصريحات مع قناة أبو ظبي الرياضية “يوجد مدرب عام الآن بصلحيات مدير فني وهو الذي سيضع التشكيل”.وأكمل حديثه قائلا عن فيريرا “لو مش عاجبه يمشي. ولكن لن أدفع الشرط الجزائي”.وأتم “أكرر. فيريرا مدرب فاشل وواضح من التشكيل. كيف يشارك محمد إبراهيم بعد غياب سنة!”.

حسام غالي أفضل لاعب في السوبر المصري

حصل حسام غالي لاعب وسط فريق الأهلي على لقب أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات المتحدة.ونال غالي شيكاً قيمته 10 آلاف دولار من إحدى الشركاتز
وشهدت الكواليس بعد اللقاء مشكلة حول دخول اللاعبين البدلاء من جانب الأهلي للاحتفال مع زملائهم قبل أن يتدخل عبد العزيز عبد الشافي مدرب الأهلي لحلها. ويتواجد في منصة التتويج محمود طاهر رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك بعد الصلح بينهما لتسليم الميداليات.

الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك ويحصد السوبر المصري في الإمارات

للمرة التاسعة في تاريخه، نجح فريق الأهلي في حصد لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية المتحدة.
الأهلي قلب الطاولة على الزمالك الذي تقدم بهدف في الدقيقة 26 عن طريق عمر جابر وسجل ثلاثة أهداف عن طريق عبد الله السعيد من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و53، قبل أن يسجل مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 69 وأحرز محمود كهربا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 90.وواصل الأهلي تكريس عقدة نظيره الزمالك بعد أن حرمه من الفوز ببطولة السوبر للمرة الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين كما حرمه من الفوز بالثلاثية.

ميدو: ما فعله رمضان صبحي «قلة احترام».. وتصرف حازم إمام «لعب شوارع»

قال أحمد حسام «ميدو» ، مدرب النادي الإسماعيلي، إن حركة رمضان صبحي ، لاعب الأهلي ، بالوقوف على الكرة، أمام نادي الزمالك ، بقمة كأس السوبر بالإمارات، والتي انتهت بفوز الأهلي «3-2»، هي حركة غير مقبولة.وفي تصريحات له على قناة «الحياة»، قال «ميدو»: «عندما قام نيمار ، نجم هجوم برشلونة، بالاستهزاء بلاعبي أتليتك بلباو اعترضت إسبانيا كلها على تصرفه وأقر زملاؤه بعدم قبولهم بتصرفه، وقالوا إنه لا بد أن يكون هناك احترام للمنافس».وتابع: «رمضان صبحي لاعب صغير في السن وأنا ضد ذبح اللاعبين الصغار، ولكن لا يجب ان نخرج من المباراة قائلين إن حركة رمضان صبحي عادية، لأنها ليست عادية وتنم عن قلة احترام للمنافس».وعن تدخل حازم إمام، قال ميدو إنه لا يجوز أن يقطع كل تلك المسافة بالجري من أجل التشاجر مع لاعبي الأهلي، قائلاً: «إحنا مش بنلعب في الشارع».وأكد لاعب توتنهام وأياكس السابق، أنه يجب عقوبة حازم إمام على ذلك التصرف، معتبرًا إياه بالأكبر من خطأ رمضان صبحي.