موعد مباراة  ارسنال و واتفورد  السبت في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة… بث مباشر

تعرف على اخر اخبار الدوري الانجليزي و مواعيد اللقاءات دائماً من موقعنا مصر365 .

المدافع اللندنية تتوجه ناحية “فيكاريدج رود” 

يستقبل نادي واتفورد الانجليزي على ملعبه فيكاريدج رود و وسط جمهوره نادي الأرسنال ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2015/2016 .

و تقام المباراة اليوم السبت 17/10/2015 في تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت القاهرة السابعة و نصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

هذا و انتظم لاعبوا الأرسنال الدوليين في صفوف التدريبات و استعدوا للقاء واتفورد في الجولة التاسعة و يحتل الأرسنال المرتبة الثانية على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة بعد مانشستر سيتي .

مشوار الارسنال في الدوري 

يتطلع عشاق و محبي المدافع اللندنية حصول فريقهم على الثلاث تقاط من ملعب واتفورد الانجليزي لمواصلة تضييق الخناق على مانشستر سيتي للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز الغائب عن خزينة النادي منذ الدرع الذهبية التي توج بها الارسنال فقط في تاريخ المسابقة .

و لكن نظراً للأ{قام و التوقعات فإن المباراة لن تكون سهلة اطلاقاً أمام رفقاء آرسين فينجر خاصة أن واتفورد لم يستقبل في 8 مباريات سوى هدفاً واحد فقط و من ضربة جزاء ما يمثل امتحاناً صعباً للأرسنال و لكن الفوز بثلاثية بيضاء على مانشستر يونايتد المبارة السابقة يمنح اللاعبين و الجماهير حافزاً ثوياً لمواصلة الصحوة القوية بعد الثلاث هزائم المتتالية السابقة .

توقيت المباراة و القنوات الناقلة لها 

ستقام المباراة اليوم السبت 17/10/2015في تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت القاهرة السابعة و النصف بتوقيت مكة المكرمة على حصرياً على قنوات Bein sports الرياضية على قناة BeIn Sports  HD أما التعليق فهو للمتميز عيسى الحربين .

 

بطاقة المباراة

الجولة : التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز

ترتيب الفريقين : واتفورد في المركز الثاني عشر – الارسنال في المركز الثاني

التوقيت : الساعة السابعة و النصف بتوقيت القاهرة – الثامنة و النصف بتوقيت مكة المكرمة

الملعب :  فيكاريدج رود ( واتفورد )

التعليق : عيسى الحربين

القنوات الناقلة : BEIN SPORTS 1 HD

ولمشاهدةمباراة واتفورد و الأرسنال فى الدورى الانجليزي بث مباشر عبر مصر365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا