موعد مباراة ايفرتون و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة لها و بث مباشر

تعرف على اخر اخبار الدوري الانجليزي و مواعيد اللقاءات دائماً من موقعنا مصر365 .

 

الشياطين الحمر في ضيافة ايفرتون

يستقبل نادي ايفرتون الانجليزي نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 17/10/2015 في ملعب جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتازضمن لقاءات دور الذهاب و ذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة – الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة .

اخر اخبار الشياطين الحمر

و يسعى مانشستر يونايتد لمحو آثار الهزيمة القاسية التي تلقاها الجولة الماضية على يد الارسنال بثلاثية نظيفة في ملعب الامارات .

لذا يتحتم على رفقاء المدرب الهولندي فان خال أصحاب المركز الثالث برصيد ستة عشر (16) نقطة لتقديم أحسن صورة للفريق و الفوز و حصد النقاط الثلاث لضمان عدم الابتعاد عن المراكز الأربع الأولى (Big Four ) لضمان على الأقل مقعداً في دوري الأبطال الموسم القادم في حال الابتعاد عن المنافسة على اللقب .

و قد عاد اللاعبون الدوليون مرة أخرى للفريق و على رأسهم الهداف التاريخي و القائد للمنتخب الانجليزي واين روني

بعد التأهل لليورو بحصد العلامة الكاملة بالفوز بعشر لقاءات من ضمن عشر و حصد ثلاثين نقطة .

و عن اللاعبين أيضاً عاد الألماني سباسيتان شفاينشتايجر و الفرنسي شنايدرلين و الأسبانيان اللذان تألقا مع منتخبهما خوان ماتا و الحارس دي خيا .

اخر اخبار ايفرتون 

أما نادي إيفرتون صاحب الأرض و الجمهور فبعد التعادل مع ليفربول في الجولة الماضية على الجوديسون بارك في قمة الميرسيسايد يسعى ايفرتون صاحب المركز السابع برصيد ثلاثة عشر (13) نقطة للوصول للنقطة السادسة عشر (16) ليتقدم للأمام مهما كانت نتيجة لقاء ويست هام و كريستال بلاس اللذان يسبقانه على سلم الترتيب .

و قد عاد اللاعبون الدوليون للتدريبات مرة أخرى و على رأسهم اللاعب البلجيكي لوكاكو المتأهل سلفاً مع منتخب بلاده إلى يورو فرنسا 2016 و ذلك للاستعداد التام لمواصلة مشوار الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم و يسعى روبرتو مارتينيز لمواصلة أداءه القوي و نتائجه الايجابية مع الفريق .

موعد مباراة ايفرتون و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة 

تقام مباراة ايفرتون ومانشستر يونايتد اليوم  السبت الموافق 17 أكتوبر 2015 وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة بتوقيت جرينتش ، وتنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات bein sports الوكيل الحصرى لحقوق بث مباريات الدورى الانجليزي فى العالم العربى والشرق الأوسط وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق

 

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي

 طرفى اللقاء  :  ايفرتون و مانشستر يونايتد

ملعب المباراة : جوديسون بارك

معلق المباراة : حفيظ دراجى

توقيت المباراة :الساعه الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة – الخامسة بتوقيت مكة المكرمة