موعد مباراة تشيلسي و أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

تعرف على اخر اخبار الدوري الانجليزي و مواعيد اللقاءات دائماً من موقعنا مصر365 .

 

هل يستعيد تشيلسي النتائج الايجابية أمام أستون فيلا

تقام  اليوم السبت 17/10/2015 فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية مباراة تشيلسي حامل اللقب ضد أستون فيلا ضمن مباريات  الجولة التاسعة من الدورى الانجليزي الممتاز  لمباريات الذهاب وتقام المباراة على ارضية ملعب ستامفورد بريدج بلندن – انجلنرا .

و يسعى تشيلسي لاستعادة هيبة البطل و الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها حيث يحتل تشيلسي المركز السادس عشر (16) برصيد ثمان نقاط فقط (8) و الذي لا يليق أبداً بمكانة المدرب جوزيه مورينيو أو لاعبي الفريق أمثال ايدين هازارد و القائد جون تيري و الاسباني صاحب الأصول البرازيلية المشاكس دائماً دييجو كوستا .

و بالنسبة لأداء أستون فيلا فإن المباراة تبدو سهلة على الورق و الحسابات لتشيلسي و تعتبر أقوى فرصة للبلوز للعودة للانتصارات .

و على صعيد آخر يبدو أن لاعب خط الوسط البرازيلي على مقربة من التجديد للنادي اللندني حتى عام 2017 براتب 69 ألق يورو اسبوعيا حسب ما تداولته صحيفة outlet Globo Esporte البرازيلية .

يذكر و أنه قد تناولت الصحافة الاجنبية انباء عن تقدم السيدة العجوز يوفنتوس بعرض لشراء رايميريس في فترة الميركاتو الشتوي

شيرود : أستون فيلا لن يهبط

صرح تيم شيرود مدرب نادي أستون فيلا أن فريقه لن يهبط هذا الموسم و أنه سوف يعود للنتائج الايجابية مرة أخرى و أن الجماهير سوف تعود لمساندة المدرب مرة أخري و تهتف باسمه .

أما عن مستقبل تيم شيرود مع النادي فإن بقاءه على رأس الجهاز الفني للفريق يعتبر على المحك خاصة بعدما نشرت صحف أجنبيه خبراً عن مقابلة بين مسؤلي نادي أستون فيلا و مالك النادي الأمريكي راندي ليرنر .

و يقع أستون فيلا في المركز الثامن عشر (18) برصيد 4 نقاط فقط ما يمثل خطراً على أستون فيلا في منافسته على البقاء ضمن صفوف فرق الدوري الانجليزي الممتاز للموسم القادم .

موعد مباراة تشيلسي و أستون فيلا في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة 

تقام مباراة تشيلسي و أستون فيلا  اليوم  السبت الموافق 17 أكتوبر 2015 وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانيةبتوقيت جرينتش على ملعب ستامفورد بريدج ، وتنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات bein sports الوكيل الحصرى لحقوق بث مباريات الدورى الانجليزي فى العالم العربى والشرق الأوسط وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق خالد الغول

 

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي

 طرفى اللقاء  :  تشيلسي و أستون فيلا

ملعب المباراة : ستامفورد بريدج

معلق المباراة : خالد الغول

توقيت المباراة :الساعه الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة – الخامسة بتوقيت مكة المكرمة

 

 

 

ولمشاهدة مباراة تشيلسي و أستون فيلا في الدوري الانجليزي  بث مباشر عبر مصر365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 ستامفورد بريدج
 13°C
المعلق : خالد الغول (الصوتية الثانية beIN 11 HD)