موعد مباراة روما و ايميبولي فى الدورى الايطالي والقنوات الناقلة لها … بث مباشر

تعرف على اخر اخبار دوريات كرة القدم و مواعيد اللقاءات دائماً من موقعنا مصر365 .

روما ( صلاح ) يستقبل ايمبولي في العاصمة

تقام  اليوم السبت 17/10/2015 فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية مباراة فريقي روما ضد ايمبولي الصاعد حديثاً للكالتشيو ضمن مباريات  الجولة الثامنة من لقاءات الدوري الايطالي (الكالتشيو – Serie A ) لمباريات الذهاب وتقام المباراة على ارضية ملعب الاستاد الأوليمبيبروما – ايطاليا .

روما يستعيد نجومه قبل اللقاء

و يسعى ذئاب العاصمة نادي روما الإيطالي لمواصلة نتائجة الايجابية و مواصلة التقدم للأمام و ذلك بعد اكتساحة لباليرمو في المباراة الماضية برباعية .

و قد عاد لاعبو الفريق الدوليون للتدريبات و على رأسهم الفرعون المصري محمد صلاح بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة زامبيا و التي فاز فيها المنتخب المصري بثلاثية و التي شارك فيها أساسيا لكن لم يحالفه الحظ في التسجيل .

و عاد اللاعب البوسني ايدين دجيكو لإلى التدريبات بعدما قاد منتخب البوسنة و الهرسك للتأهل لليورو 2016 بفرنسا العام القادم مما يعطيه دافع ايجابيا لمواصلة الاداء الجيد الذي ظهر به .

ايمبولي يسعى لمواصلة التقدم

يسعى ايمبولي الايطالي لمواصلة النتائج الايجابية بعدما فاز في الجولة الماضية أمام سامبدوريا على ملعبه كارلو كاستيلاني .

و لكن في هذا اللقاء يصطدم ايمبولي صاحب المركز السادس عشر (16) برصيد 7 نقاط ولم يسجل سوى 7 أهداف بينما استقبل أحد عشر هدفاً (11) فقط بنادي العاصمة روما صاحب المركز الرابع برصيد أربعة عشر نقطة (14) صاحب الأداء الرائع الذي أنهاه في اللقاء الماضي كما ذكرنا برباعية في ملعب باليرمو .

موعد مباراة روما و ايمبولي في الكالتشيو الايطالي و القنوات الناقلة 

تقام مباراة روما و ايمبولي  اليوم  السبت الموافق 17 أكتوبر 2015 وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الرابعة بتوقيت جرينتش على الملعب الاوليمبي ، وتنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات bein sports الوكيل الحصرى لحقوق بث مباريات الدورى الايطالي فى العالم العربى والشرق الأوسط وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة

بطاقة المباراة

المناسبة : الجولة الثامنة من الدوري الايطالي

 طرفى اللقاء  :  روما و ايمبولي

ملعب المباراة : الملعب الاوليمبي

معلق المباراة : حاتم بطيشة

توقيت المباراة :الساعه السادسة مساءً بتوقيت القاهرة – السابعة بتوقيت مكة المكرمة

ولمشاهدة مباراة روما و ايمبولي من الدوري الايطالي  بث مباشر عبر مصر365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا