اخر اخبار الزمالك اليوم 17/10/2015 …الزمالك يفاوض “الشناوي” لتمديد عقده.. وعرض بلغارى لباسم مرسى

الزمالك يقرر معاقبة حازم إمام.

حيث كشف مصدر في نادي الزمالك عزم مسئولو الأبيض فرض عقوبة مالية على حازم إمام لاعب الفريق بسبب سوء سلوكه في مباراة الأهلي.وكان الأهلي قد تمكن من الفوز ببطولة السوبر بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.وشهدت المباراة واقعة عندما اقتحم حازم إمام – وهو خارج قائمة المباراة – أرض الملعب ليشتبك مع رمضان صبحي الذي كرر واقعة الوقوف على الكرة لتشتعل المباراة بين اللاعبين.وشدد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن مسئولو الزمالك قرروا معاقبة حازم بسبب سوء السلوك تجاه عناصر لاعبي الأهلي واقتحام الملعب.
وافاد مراسلنا في وقت سابق أن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم ستعقد جلسة خلال الأيام المقبلة من أجل اتخاذ قراراتها بشأن مباراة السوبر.

مرتضى منصور: سأذهب للأهلي لتهنئته بكأس السوبر

 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيقوم ومجلس إدارته بزيارة النادي الأهلي لتهنئته بالفوز بكأس السوبر. وتوج الأهلي بلقب السوبر على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2.وكان مرتضى منصور تصالح الخميس مع محمود طاهر رئيس الأهلي.واشار منصور في تصريحات لقناة صدى البلد “سنذهب ومجلس الإدارة الى النادي الأهلي لتهنئته، وهذه ستكون بداية الصلح”.

.زيزو لرمضان صبحى: حرمتنا من فوز تاريخى على الزمالك.

وقال عنف عبد العزيز عبد الشافى “زيزو”، المدير الفنى للأهلى، رمضان صبحى، صانع ألعاب الفريق، بعد مواجهة الزمالك أمس، الخميس، التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدفين. وقال زيزو لصانع الألعاب الدولى: “حرمتنا من مضاعفة النتيجة كنا كسبانين 3-1 ومسيطرين وكنا على وشك إحراز الهدف الرابع والخامس، ولكن بفعلتك استفزيت لاعبى الزمالك وحفزتهم للعودة إلى اللقاء بعد أن حصلوا على راحة وأحرزوا الهدف الثانى وكادوا يتعادلون فى الدقائق الأخيرة”.

.كوبر يشيد بمباراة السوبر المصري ويتمنى عودة الجماهير للدوري.

أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، عن سعادته بالمستوى الفني لمباراة السوبر التي جمعت بين الأهلي والزمالك على ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة العين الإماراتية الخميس، مؤكداً أن مستوى المباراة يؤكد التقدم الكبير في مستوى الكرة المصرية حالياً.
وأشاد كوبر في تصريحات رسمية بأداء اللاعبين والروح الرياضية العالية داخل الملعب من الجميع، باستثناء بعض اللحظات المتوقع أن تشهدها مباريات كرة القدم مؤكداً أن ارتفاع المستوى الفني يصب في مصلحة الكرة المصرية.
وأكد أن الجماهير قدمت نموذجاً يحتذى به، متمنياً أن يرى هذا المشهد في الملاعب المصرية قريباً وتعود الجماهير لمباريات الدوري.

الزمالك يصل للقاهرة بعد خسارة السوبر فى الإمارات

وصلت إلى القاهرة بعثة فريق نادي الزمالك قادمة من الإمارات بعد خسارة مباراة السوبر المصري لكرة القدم، أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفور وصول البعثة توجه اللاعبون في سيارتهم الخاصة إلى منازلهم بعد أن رفض الجهاز الفني إجراء حوارات صحفيه للاعبين فور الوصول بعد خسارة السوبر. وقرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك أن يؤدي الفريق مرانه السبت المقبل، إستعدادا لمواجهات الدوري الممتاز التي يبدأها الفريق الأبيض وادي دجلة 21 أكتوبر الحالي في الجولة الأولى للدوري الممتاز المصري.

الزمالك يفاوض “الشناوي” لتمديد عقده.. وعرض بلغارى لباسم مرسى

يبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، المفاوضات مع أحمد الشناوى حارس المرمى لتعديل عقده بعد عودة الفريق من الإمارات، حيث رحب مسئولو القلعة البيضاء بتعديل عقد اللاعب، مقابل حذف بند الشرط الجزائى من العقد، كونه قد يدفع اللاعب فى أى وقت لاستخدامه والرحيل إذا تلقى عرضاً خارجياً مغرياً.فى سياق آخر، تلقى باسم مرسى، مهاجم الفريق، عرضاً بلغارياً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة لعرض آخر إماراتى سيصل النادى بصفة رسمية خلال ساعات قليلة، ورفض اللاعب حسم موقفه من تلك العروض رغبةً منه فى التركيز مع الزمالك، على أن يدرس الوضع بشكل كامل مع حلول شهر يناير 2016.فى الوقت الذى يبحث فيه مسئولو الزمالك عن مهاجم أفريقى متميز لضمه فى يناير، وعرض وكلاء لاعبين العديد من التسجيلات الخاصة بمهاجمين أفارقة ليفاضل بينها مسئولو الزمالك لاختيار الأفضل منهم، لا سيما أن رئيس النادى أعلن منذ أيام أن الزمالك يسعى لضم مهاجم أفريقى متميز بجوار باسم مرسى.

 

رئيس الأهلي يعتذر لمهاجم الزمالك لهذا السبب

حرص محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على الاعتذار لباسم مرسي مهاجم فريق الزمالك عقب نهاية مباراة السوبر بين الفريقين، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.وكانت جماهير الأهلي هاجمت باسم مرسي ووجهت له السباب قبل بدء المباراة، إلا أن محمود طاهر حرص على الحديث مع اللاعب والاعتذار له عن تصرف الجماهي