اخر أخبار الدوري الانجليزي 18/10/2015 .. تشيلسي يعود للفوز مرة أخرى

أخيراً و بعد غياب طويل …تشيلسي يعود للفوز

و بعد ثلاث مباريات لم يستطع تحقيق الفوز فيها عاد البلوز تشيلسي حامل لقب البريميرليج للفوز مرة أخرى و هذه المرة أمام ضيفه أستون فيلا .

فبعد ثلاث مباريات لتشيلسي تلقى فيها هزيمتين و تعادل كان حتماً ولا بد من العودة لاثبات الذات .

فعلى ملعب ستامفورد بريدج بلندن و أمام اكثر من أربعين ألف متفرج عاشق للبلوز ينتظر عودة تشيلسي للدرب الصحيح تمكن تشيلسي أخيرا من تحويل وجهته ناحية الانتصارات مرة أخرى بعدما أكرم ضيفه أستون فيلا بثنائية نظيفة لتزداد متاعب رجال تيم شيرود في أسفل جدول الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز .

وصف أهداف المباراة

أما عن أهداف المباراة فبعد 30 دقيقة خالية من أي تهديدات لمرمى الفيلا و لو من التسديد البعيد . استغل البرازيلي ويليان خطأ دفاعي قاتل من دفاع أستون فيلا ليمرر الكرة للمشاكس العائد من الايقاف الأسباني دييجو كوستا ليحرز أول أهداف تشيلسي في اللقاء و تحديداً في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من المباراة .

أما الهدف الثاني فحمل إمضاء الاسكتلندي الان هاتوك بالخطأ في مرمى فريقه بعدما اصطدمت كرة صاحب الهدف الأول دييجو كوستا بقدم اللاعب لتحول مسارها إلى داخل الشباك و لم تشهد المباراة أي جديد سواء في النتيجة أو المتعة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لأصحاب الأرض .

و شهدت المباراة مشاركة القائد الانجليزي جون تيري كأساسيا في المباراة بينما حل البلجيكي ايدين هازارد على دكة البدلاء .

ترتيب الفريقين

و بهذه النتيجة يرفع الفريق اللندني رصيده من النقاط للنقطة الحادية عشر في المركز الحادي عشر بينما توقف عداد رصيد أستون فيلا عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر .