اخر اخبار الدوري الانجليزي 18/10/2015 .. هاتريك ستيرلينج يحافظ على صدارة السيتي

تعرف على اخر اخبار دوريات كرة القدم و مواعيد اللقاءات دائماً من موقعنا مصر365 .

 

السيتي يحافظ على الصدارة بتحقيق الفوز السابع

تمكن مانشستر سيتي من الحفاظ على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بتحقيق الفوز السابع من أصل تسع مباريات و هذه المرة أمام بورنموث الوافد الجديد على الدوري الانجليزي الممتاز .

دخل السيتي المباراة بقائمة اصابات يتصدرها المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو و الأسباني ديفيد سيلفا أما عن غيابات الدفاع فالقائمة تطول .

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد أمام انظار و متابعي المبارة و الذين تجاوز عددهم الخمسين ألف متفرج تمكن أبناء مدينة مانشستر من الحصول على النقطة الحادية و العشرين بعدما اكتسحوا ضيفهم بورنموث بخمسة أهداف لهدف واحد .

السيتي يحسم المباراة في الشوط الأول 

أما عن تفاصيل المباراة فمن قبل البداية و الجميع يعرف الفوارق الفنية و القدرات بين لاعبي الفريقين و هذا ما ظهر خلال المباراة بالفعل .

أما عن الأهداف فلم يمهل الانجليزي ستيرلينج الضيوف سوى سبع دقائق ليفض عذرية شباك الضيوف . و سجل الفيل الايفواري الهدف الثاني للفريق بعدها بأربع دقائق فقطو سجل هدف بورنموث الوحيد اللاعب جلن موراي في الدقيقة الثانية و العشرين

.ثم عاد اللاعب الانجليزي ستيرلينج مرة أخرى لاضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة التاسعة و العشرين ثم الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول .

هاتريك تاريخي لستيرلينج 

و بعد ثلاثية الشوط الأول أحرز بذلك الشاب الانجليزي رحيم ستيرلينج أول  ثلاثية “هاتريك ” له في تاريخ مسيرته و يصبح أول لاعب انجليزي يسجل هاتريك لنادي مانشستر سيتي في الدورىي الانجليزي بعد تغيير اسمه للمسمى الجديد .

و عاد الايفواري ويلفريد بوني مرة أخرى لتسجيل الهدف الثاني له و الخامس لفريقه في أواخر الوقت الأصلي من عمر المباراة و بالتحديد في الدقيقة التاسعة و الثمانين .

و بهذا الانتصار يرفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة الحادية و العشرين في صدارة جدول الترتيب العام بينما تجمد رصيد الضيف بورنموث عند النقطة الثامنة عند المركز السابع عشر .