اخر اخبار الزمالك اليوم الأحد 18-10-2015 … فيريرا يشترط اعتذار علنى من مرتضى للاستمرار

العماري يقاطع اجتماع مجلس الزمالك

قاطع مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع مجلس إدارة النادي الطارئ الذي دعا إليه مرتضى منصور رئيس النادي لتحديد مصير البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق من الأهلي في السوبر المصري. ورفض العماري حضور الاجتماع بسبب عدم توجيه الدعوة له، وكانت الفترة الماضية شهدت خلافات بين عضو المجلس ورئيس النادي الأبيض.وفي سياق متصل حضر البرتغالي جواو وكيل أعمال فيريرا إلى مقر النادي لاجتماع بمجلس الإدارة ومعرفة مصير المدير الفني للفريق.

.الزمالك يسحب شارة القيادة من حازم امام

حيث أعلن لاعبو نادي الزمالك المصري لكرة القدم، رفضهم التام لفكرة سحب شارة الكابتن من حازم إمام كابتن الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، بعد واقعة مباراة السوبر أمام الأهلي والتي أقيمت في الإمارات.
ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك سحب الشارة من حازم إمام منحها إلى إبراهيم صلاح الكابتن الثاني بعد حازم في الفريق الأبيض، بعد أن نزل أرض ستاد هزاع بن زايد من أجل الدخول في مشاجرة مع رمضان صبحي على الرغم من حازم كان خارج قائمة ال18 في المباراة.

.محمد صلاح يؤكد أنه لن يقبل المنصب المعروض علية فى الزمالك 

رفض محمد صلاح المدير الفني الحالي لفريق إف سي مصر، والمرشح لمنصب المدرب العام في الزمالك مع البرتغالي فيريرا، أن يتواجد في الجهاز الفني للفريق الأبيض بدون موافقة المدير الفني الحالي.
وأكد صلاح لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يقبل بالمهمة بدون موافقة فيريرا، ويرفض أن يتواجد من أجل الضغط على المدير الفني للرحيل عن منصبه بهذه الطريقة. ومن جانبه طلب طارق مصطفى المرشح للتواجد مع محمد صلاح في الجهاز الفني، أن يتم تحديد صلاحياته وإختصاصاته منذ اليوم الأول حتى يقبل بالمهمة ويتواجد مع البرتغالي فيريرا.

على جبر يغيب عن أفتتاح الدورى للإصابة

قال الجهاز الطبي للزمالك إن المدافع علي جبر سيغيب عن بداية مشوار الفريق للدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما ينطلق الموسم الجديد الثلاثاء المقبل.
وأصيب جبر في بداية الشوط الأول من مباراة كأس السوبر المصرية بين الزمالك، الذي نال الثنائية المحلية بفوزه بلقب كأس مصر أيضا، والأهلي والتي أقيمت الخميس على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية وانتهت بفوز الأهلي 3-2.وأضاف أيمن فريد طبيب الزمالك إن جبر سيغيب عن الملاعب لمدة 15 يوما.
وتابع فريد في تصريحات لموقع الزمالك على الانترنت الجمعة: “تعرض جبر لالتواء في كاحل القدم مما يستدعي خضوعه للعلاج والتأهيل لمدة أسبوعين”.

 فيريرا يشترط اعتذار علنى من مرتضى للاستمرار

 

ذكرت تقارير صحيفة برتغالية أن جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يرفض الاستمرار في الفريق إلا إذا تقدم له مرتضى منصور باعتذار علني أمام الجميع.وكان مرتضى قد أكد في تصريحات إعلامية أنه سيجري تعديلات في الجهاز الفني للفريق بإضافة مدرب عام مصري له صلاحيات فنية في اختيار التشكيل والتبديلات أثناء المباراة.وأوضحت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن فيريرا لن يقبل بالعمل مع الزمالك خلال الفترة المقبلة إلا إذا قام رئيس النادي بالإعلان عن الاعتذار له بشكل علني أمام الجميع.ويجتمع مجلس إدارة الزمالك اليوم من أجل مناقشة مصير فيريرا وتحديد هوية المدرب العام الجديد الذي سيدخل إلى الجهاز الفني.

مرتضى منصور ساخرا: “حكم السوبر دخل الحمام أثناء المباراة”

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه هو من بدأ بالسلام على المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الإمارات.جاءت تصريحات رئيس الزمالك خلال مداخلته مع كريم حسن شحاتة في برنامجه “كورة كل يوم” على قناة النهار الرياضية حيث قال: ” قلت لمحمود طاهر تعالى سلم عندما رأيته بالإمارات، وأخبرته أنني كسبته في السوبر ببدايت بالسلام عليه”.وأوضح منصور: “عندما أراد حمادة أنور تعكير صفو المباراة طردته من المباراة، وجاء الرد من محمود طاهر عندما منع جماهير الأهلي من الإساءة للمنافسين أثناء التشجيع، ولم أطالب الجماهير بالانسحاب ولكنني كنن أشير لهم بأن يكونوا أكثر هدوءا”.وعن حكم اللقاء: “حكم المباراة كان سيئا للغاية، وأخبرته عند مصافحتي له بالإنجليزية أنه سيء فقد قلت له (you are very bad )، وعندما خرج من أرض الملعب “فكرته دخل الحمام”، فقد كان أداؤه أقل من مستوى المباراة”.واختتم منصور: “مبروك للاهلي وجماهيره، وسأذهب لمقر الأهلي قريبا لأبارك لهم، والعلاقات ستكون جيدة في الفترة المقبلة ولكن إبعدوا أسامة خليل”.