اخر اخبار تصفيات اليورو فرنسا 2016 .. تعرف على نتيجة قرعة الملحق

تعرف على اخر اخبار كرة القدم و مواعيد اللقاءات أولاً بأول دائماً من موقعنا مصر365 .

سحبت اليوم الأحد الثامن عشر من اكتوبر 2015 قرعة الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية بفرنسا 2016 مقر الإتحاد الأوروبي UEFA بمدينة نيون السويسرية .

و أسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الأوكراني مع نظيره المنتخب السلوفيني و البوسنة و الهرسك في مواجهة المنتخب الآيرلندي و النرويج ضد المجر أما رفقاء السلطان زلاتان ابراهيموفيتش منتخب السويد فسيلاقي نظره الدانماركي .

و تقام مباريات الملحق المؤهل ليورو فرنسا 2016 بنظام تأهل الفائز من مجموع نتيجتي لقائي الذهاب و الإياب أما الخاسر فيودى المسابقة قبل انطلاقتها .

و تقام مباريات الذهاب يومي 12 و 14 القادم بدول أوكرانيا و السويد و البوسنة و النرويج أما مباريات الإياب فتقام على ملاعب منتخبات سلوفينيا و ايرلندا و المجر و الدانمارك في يومي 15 من الشهر ذاته .

مراسم القرعة 

تولى جاني إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي تقديم حفل مراسم القرعة بينما قام بعملية السحب، دومينيك روشتو لاعب فرنسا سابقاً و الفائز مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس أوروبا 1984. وسبق مراسم سحب القرعة، استعراض مختصر لأهم اللحظات في مشوار المنتخبات الخاضعة للقرعة، في التصفيات قبل أن تحجز مقاعدها في الملحق الفاصل المؤهل ليورو فرنسا 2016 العام المقبل .

و قد تأهل 19 منتخب بالفعل لمسابقة كأس الأمم الأوروبية العام القادم رفقة فرنسا المنظمة و يصاحبهم 4 منتخبات الفائزة من مباريات الملحق و تعد هذه هي أول مرة تقام البطولة بمشاركة 24 فريق .