اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 19-10-2015 … عبدالحفيظ: إعادة الإنضباط؟ الأهلي أهم من سيد وكل اللاعبين

بيسيرو: الزمالك بوابتى لعبور الطلائع.. وابنى إمكانياته كبير

أكد بيسيرو على أن نجله فيتور، موجودا فى الجهاز المعاون له بالأهلى، مشددا على أنه يمتلك إمكانيات كبيرة وسيساعده. وأضاف الخواجة البرتغالى أن إدارة الأهلى لم تطالبه بالفوز بالدورى أو أى بطولة، مشددا فى الوقت نفسه على أن دوره الطبيعى هو تحقيق البطولات. وعن مباراة طلائع الجيش فى الدورى العام أكد الخواجة البرتغالى أن التغييرات ستكون فى أضيق الحدود نظرا لضيق الوقت، مشيرا إلى أنه سيحاول استغلال مميزات الفريق فى مباراة السوبر، التى تغلب فيها على الزمالك 3/2 فى عبور لقاء الجيش. وكشف بيسيرو أنه يعرف الخطة التى سيلعب بها، التى ستظهر فى الملعب، وعن مقارنته بمانويل جوزيه قال لماذا المقارنة و”ملهاش أزمة”، خاصة أننى لم أبدأ العمل.

بيسيرو لجماهير الأهلي: هيا بنا!

توجه البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي، بالشكر لجماهير القلعة الحمراء التي حضرت تدريب الفريق مساء اليوم، الأحد.ونشر بيسيرو تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، قال فيها: ” أود أن أشكر الجماهير على الاستقبال المتميز “.وأكمل: ” شكراً لك، هيا بنا “.وحضر بيسيرو مؤتمر تقديمه كمديراً فنياً للأهلي بصورة رسمية، قبل ساعات قليلة من قيادته للمران الأول للنادي للفريق.وحضر عدد كبير من جماهير الأهلي لمران الفريق تحت قيادة بيسيرو، حيث رفعت عدد من اللافتات التحفيزية للمدير الفني البرتغالي، وكذلك اللاعبين.

رسمياً.. “جدو” يوقع للانتاج الحربي

وقع محمد ناجي “جدو” لاعب الأهلي السابق علي عقود انضمامه لنادي الانتاج الحربي الذي يتولي تدريبه شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول.وأعلن وائل رياض “شيتوس” المدرب بالجهاز الفني للانتاج الحربي عن توقيع جدو رسمياً مساء اليوم الأحد، دون الكشف عن أًي تفاصيل أخري.ومن المقرر أن ينتظم جدو في تدريبات للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، والذي تعاقد مع عدد كبير من نجوم الأندية في الفترة الماضية.

الدوري اليوناني | بمشاركة وردة .. بانيتوليكوس يتعادل مع ليفادياكوس

تعادل فريق بانايتوليكوس الذي يلعب له المصري عمرو وردة خارج أرضه مع فريق ليفادياكوس بهدفين لكل منهما في إطار الأسبوع الثامن للدوري اليوناني الممتاز.
أحرز هدفي بانايتوليكوس الصربي ماركو ماركوڤسكي في الدقيقتين ١١و٢٠ من المباراة، أما هدفي أصحاب الأرض فجاءا عن طريق چياكومدياكوس في الدقيقة ٤٠ ومانتزيوس من ركلة جزاء في الدقيقة ٤٧ من أحداث المباراة.
المصري عمرو وردة شارك مع فريقه في الدقيقة ٨٠ بديلاً لماركوڤسكي صاحب الهدفين.
مدافع بانايتوليكوس البوليڤي دييجو إيبانيز تعرض للطرد في الدقيقة ٦٩ لحصوله على إنذارين.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد بانايتوليكوس إلى ٨ نقاط محتلاً المركز التاسع في المسابقة، ويرتفع رصيد ليفادياكوس إلى ١٠ نقاط محتلاً المركز الخامس.

حشد جماهيري وتحية لزيزو وسخرية من قائد الزمالك في مران الأهلي

جماهير حمراء تغطي المدرجات بالكامل. ظهور سيد عبد الحفيظ الأول بعد العودة. تحية وشكر لعبد العزيز عبد الشافي. مران أول مثير لجوزيه بيسيرو مع الأهلي.بيسيرو بدأ رسميا مهمته كمدير فني جديد للنادي الأهلي بعدما تولى المهمة من عبد العزيز عبد الشافي زيزو الذي قاد الفريق في لقاء السوبر ضد الزمالك.زيزو نجح في رفع لقب السوبر بعدما هزم الزمالك بثلاثية مقابل هدفين بالإمارات. ليسلم المهمة لبيسيرو.وقدم الأهلي بيسيرو في مؤتمر صحفي صباح الأحد قبل أن يخوض البرتغالي أول مران له مع الفريق.وشهدت المران حضور جماهيري كبير جدا لتحية لاعبي الأهلي واستقبال بيسيرو وتشجيع لأجل الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق خلال الأسبوع الجاري.وحرصت جماهير الأهلي على تحية “زيزو” الذي تولى تدريب الأهلي لأقل من أسبوع وحصد معه لقب السوبر.كما رفعت الجماهير الحمراء لافتات سخرية من حازم إمام قائد نادي الزمالك بعد ما بدر منه في لقاء السوبر ضد رمضان صبحي.وفي نهاية المباراة تجمعت الجماهير على لاعبي الفريق للحصول على قمصان الأهلي مما أدي إلى ازدحام شديد ليدخل لاعبي الفريق سريعا إلى غرف خلع الملابس.وكان محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قد غادر ملعب التتش بعد هجوم الجماهير على مرتضى منصور.ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس في أول مباريات الفريق بالدوري المصري الموسم الجديد.

عبدالحفيظ: إعادة الإنضباط؟ الأهلي أهم من سيد وكل اللاعبين

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد للأهلي ان علاقته بجميع اللاعبين جيدة، مشيرا ان الأهلي أهم منه شخصيا ومن كل اللاعبين وذلك ردا على قدرته على عودة الانضباط داخل الفريق. وقال عبدالحفيظ في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل يالاكورة “لا أعرف ما حدث في السابق بالنسبة للانضباط في الفريق، ولكن كل اللاعبين وأنا أولهم يعرفون ان الأهلي أهم من الجميع”.وأوضح “استلمنا المهمة على أرضية سليمة بعد الفوز بالسوبر، واشعر ان بيسيرو يمتكل شخصية جيدة”.وأضاف “واضح ان بيسيرو يعرف الأهلي جيدا، لأنه كان يحكي في اجتماع الجهاز الفني عن مباريات وبطولات قديمة فاز بها الأهلي”.ووجه عبدالحفيظ رسالة للاعبين قائلا “الأهلي يجب ان يكون رقم واحد بالنسبة للجميع، وان الروح كانت في تاريخ الأهلي أهم من الفنيات، وعندما يفقد الفريق الروح يفقد البطولات”.ويقود الجهاز الفني الجديد للأهلي أول مباراة له يوم الخميس أمام فريق طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الممتاز 2015-2016.