اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين 19-10-2015 … مرتضى منصور يكشف عن كواليس اجتماعه بفيريرا: «حذرته.. والحساب بعد 3 مباريات»

كرة اليد … نادى الزمالك يعلن عن قائمة الفريقية المشاركة فى البطولة الأفريقية

أعلن الجهاز الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك بقيادة أيمن صلاح، القائمة المشاركة فى البطولة الإفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 وحتى 30 أكتوبر الجارى بالمغرب . وتضم القائمة 18 لاعبا، وهم كريم هنداوى ووليد عبد المقصود وهانى هشام ومحمد محسن ورامى يوسف وخالد حسام ومحمد عبد السلام “ريشة” وعمرو ياسين وكريم أيمن وحسن يسرى وعلى هشام ومصطفى تامر وعماد عبد الوهاب ومصطفى السيد وأحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم وأسامة “تكس” وإيهاب محسن .

مرتضى: فيريرا اعترف بأخطائه.. وهذا ما طلبته بشأن طلبة ومحمد إبراهيم

تفهم جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الانتقادات الحادة لمرتضى منصور عقب الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر، وفقًا لتصريحات رئيس الزمالك.وقال رئيس الزمالك: “ما قلت عقب المباراة، أبلغته لفيريرا 10 مرات، حمادة طلبة لن يلعب ظهير أيسر مرة أخرى، ومحمد إبراهيم لن يشارك إلا عندما يكون جاهزًا”.وأضاف عبر قناة (النهار رياضة): “فيريرا اعترف بخطأه، وتفهم وجهة نظري، خلال الجلسة التي جمعتني به أمس السبت”.ووصف مرتضى فيريرا بأنه مدرب فاشل عقب خسارة المباراة مما أزعج فيريرا وطالب باعتذاره وفقا لوسائل الإعلام البرتغالية.وأوضح مرتضى: “اتفقت مع فيريرا على بعض القرارات الهامة، سنعلن عنها بعد أول 3 مباريات للفريق في بطولة الدوري”.وكان الزمالك خسر 2-3 أمام الأهلي في كأس السوبر، في المباراة التي أقيمت بملعب (هزاع بن زايد) بمدينة العين الإماراتية.

مرتضى منصور يكشف عن كواليس اجتماعه بفيريرا: «حذرته.. والحساب بعد 3 مباريات»

كشف مرتضى منصور ، رئيس الزمالك ، عن كواليس اجتماعه بالمدرب البرتغالي فيريرا ، مساء السبت، في النادي الأبيض.وقال منصور في تصريحات لقناة «النهار رياضة»، مساء الأحد: «ما قلته في الإعلام عقب مباراة السوبر قلت مثله 10 مرات لفيريرا في اجتماعي به، السبت».وأضاف: «نقلت له وجهة نظري، وحذرته بأن حمادة طلبة لن يلعب ظهير أيسر نهائيا، فنحن تعاقدنا مع لاعبين في هذا المركز، وأيضا محمد إبراهيم لن يشارك إلا عندما يكون جاهز فنيا».وتابع: «فيريرا تفهم وجهة نظري، وأخذنا قرارات سنعلنها عقب أول 3 مباريات في الدوري، ونرى مدى استماعه لنصائحي».وكان منصور طلب حضور فيريرا لمناقشته كممثل عن الجهاز الفني في خسارة الزمالك أمامالأهلي 3-2 في السوبر المصري.

 

جماهير الأهلى تهتف ضد مرتضى منصور

. حيث هتف أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على هامش حضور مران الفريق الأول تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني.
واعترض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على توجيه السباب ضد رئيس الزمالك وغادر المران غاضباً بعد استمرار أعضاء الرابطة في الهتاف ضد مرتضى.
ورفعت الرابطة لافتات “احذر الوقوف متكرر” وداعبت رمضان صبحي مهاجم الأهلي لوقوفه على الكرة في لقاء السوبر المصري وهتفت ضد حازم إمام قائد الزمالك.

مرتضى عن أنباء توليه منصب مدير الكرة: قلة أدب

انفعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت بأنه سيتولى منصب مدير الكرة في الجهاز الفني لنادي الزمالك.وانتشرت أنباء حول تعيين مرتضى منصور مديرا للكرة ليجلس على مقاعد البدلاء بجوار جوزفالدو فيريرا المدير الفني.وعن تلك الأنباء قال مرتضى منصور: ” أنا مدير كرة؟؟! ترديد هذا الكلام سفالة وقلة أدب”.وأضاف في تصريحات تليفزيونية “أنا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورئيس محكمة سابق، أعمل تحت سلطة فيريرا!!. أو أكون مثل سيد عبد الحفيظ؟ مستحيل”.وأشار رئيس الزمالك إلى أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق سيكون له اختصاصات فنية مع المدير الفني البرتغالي للفريق.

 

جوزيه يلتقي فيريرا في أحد فنادق القاهرة

التقى البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، مواطنه جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للزمالك، بالصدفة في أحد فنادق القاهرة. ووصل جوزيه إلى القاهرة، اليوم، لتصوير حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس حول الأعوام التي قضاها في مصر مديرا فنيا للقلعة الحمراء، وعلاقته بالجماهير.وتصادف أن أقام جوزيه في نفس الفندق الذي يقيم فيه فيريرا، وتقابل الاثنان وتحدثا معا حول الأحداث الأخيرة في الكرة المصرية