موعد مباراة بايرن ميونخ و ارسنال فى دورى أبطال اوربا و القنوات الناقلة لها وترددتها .. بث مباشر

تقام اليوم الثلاثاء 20-10-2015 مباراة القمة والمتعه الكروية فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال أوربا بين العملاق البافارى نادى بايرن ميونخ الألمانى والمدفعجية نادى أرسنال الإنجليزى على ملعب الإمارات الملعب الخاص بنادى أرسنال الإنجليزى الذى يدخل المباراة ويرفع شعار لابديل عن الفوز بسبب الهزيمتين اللذان تلقاهم فى الجولتين الأولتين من البطولة.

أرسنال : إما الفوز أو الخروج المبكر

بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لهدفين و الخسارة الثانية أمام أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف لهدفين لم يتبقى أية خيارات أمام نادي الأرسنال الانجليزي سوى الفوز في المباراة القادمة أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ إذا أراد اللاعبون الاستمرار في المسابقة و الهروب من شبح الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا .

و كانت التوقعات جميعها تشير إلى أن مدافع نادي الأرسنال الانجليزي بقيادة الفرنسي المخضرم آرسين فينجر هي الأقرب للتأهل رفقة ماكينات النادي الألماني بايرن ميونيخ إلى دور ال16 من البطولة و لكن مع النتائج المفاجئة في الجولتين الماضيتين و تذيل الارسنال للمجموعة برصيد خالي من النقاط و ضع الفريق على المحك بعد خمسة عشر عاماً نجحوا فيها من تخطي هذا الدور من البطولة .

و يدخل الارسنال المباراة و هو محتل المركز الثاني في الدوري الانجليزي بعد الفوز على واتفورد بثلاثية بيضاء بعد الفوز على مانشستر يونايتد في الامبارات بالنتيجة ذاتها و يتأخر بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة . و لكن على عكس الحال فإنه يقبع في المركز الأخير في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا .

بايرن ميونيخ في أفضل حالاته

و على النقيض يدخل نادي العاصمة الألمانية بايرن ميونيخ المباراة و هو في أفضل حالاته بعد الفوز في التسع اللقاءات كاملة في الدوري الألماني و تصدر الدوري الألماني و الفوز في الجولتين الماضيتين أمام أوليمبياكوس بثلاثية نظيفة في اليونان ثم خماسية نظيفة على دينامو زغرب الكرواتي في الأليانز أرينا ما يدفعه لتحقيق المزيد من الانتصارات لحسم التأهل مبكراً من مباراتي الأرسنال المتتاليتين في الجولة الثالثة و الرابعة من دوري أبطال أوروبا .

هذا و قد بدأت ادارة بايرن ميونيخ في ترتيب الاوراق للتعاقد مع الايطالي كارلو انشيلوتي كمديراً فنياً للفريق في حال عدم قدرة الادارة على التجديد للاسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الحالي .

جاء ذلك في الخبر الذي نشرته جريدة الميرور الانجليزية أن البايرن بدأ في التفاوض مع الايطالي انشيلوتي المتوج مع ريال مدريد بالبطولة العاشرة لدوري ابطال اوروبا خاصة بعد تكرار انباء رحيل جوارديولا للدوري الانجليزي من بوابة مانشستر سيتي خلفاً لمدرب الفريق الحالي مانويل بيليجريني .

قائمة الاصابات للفريقين

أما عن اصابات الفريقين فيدخل الارسنال دون اصابات جديدة و لكن ينقصه روزمانة خط الوسط اللاعب الانجليزي جاكي ويلشير و التشيكي المخضرم توماس روزيسكي .

أما بايرن ميونيخ فافتقد مؤخراً اللاعب الالماني ماريو جوتزه في مشاركة بلاده امام ايرلندا في التصفيات المؤهلى لكأس الامم الاوروبية يورو 2016 بفرنسا و صرح الفريق الألماني بأنهم لن يقوموا باشراك الطائر الهولندي اريين روبين في مباراة الارسنال بعدما ثبت عدم جاهزيته الكاملة لخوض المباراة بعدما اصيب منذ شهر مضى في مباراة منتخب بلاده امام ايسلندا و لكن زميله الجناح كينجسلي كومان انضم الى التشكيلة بعدما غاب اللاعب الفرنسي عن انتصار يوم السبت 1-صفر على فيردر بريمن عقب اصابته مع منتخب بلاده تحت 21 عاما الاسبوع الماضي.

هنري يتكلم عن المباراة المنتظرة بين بايرن ميونخ وارسنال

و في مقالته الصادرة في جريدة the sun صرح اللاعب الفرنسي و قائد الارسنال سابقاً تيري هنري موجهاً كلامه لمواطنه فينغر مدرب الفريق أنه يجب عليه الدفع بكل نجومه في مباراة البايرن و على رأسهم صاحب الثلاثة و ثلاثين عاماً الحارس التشيكي بيتر تشيك .

و طالب تيري هنري لاعبي الفريق ببذل أقصى جهدهم و اظهار كل ما يملكوه من قوة و عزيمة للفوز في المباراة أمام العملاق البافاري إذا أرادوا الاستمرار في المسابقة و أخذ المبادرة من البداية و تنفيذ الضغط العالي على لاعبي البايرن حتى الدقيقة الأخيرة .

تيو والكوت : أنا واثق من اغراق بطل المانيا

صرح الدولي الانجليزي اللاعب تيو والكوت مهاجم نادي الارسنال بثقته في قدرة الفريق على الفوز على بايرن ميونيخ و إيقاف سلسله انتصاراته المتتالية و ذلك في المباراة التي ستجمعهم على ملعب الامارات أمام أعين جماهير و محبي النادي اللندني .

وقال والكوت: “المباراة امام ميونيخ ستكون تحديا بالنسبة لنا، لكننا نلعب على ارضنا وبين جماهيرنا، واذا ظهرنا بالصورة التي ظهرنا عليها امام مانشستر يونايتد، فأنا واثق من اغراق بطل المانيا”.

و اضاف الدولي الانجليزي ان الارسنال حاليا يقدم مستوى يسمح لهم بالفوز على أي فريق سواء محلياً أو أوروبياً و أنهم على اتم الاستعداد للنادي الالماني مستدلاً على ذلك بأداء الفريق أمام مانشستر يونايتد .

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

 طرفى اللقاء  : أرسنال – بايرن ميونيخ

ملعب المباراة : ملعب الامارات بلندن – انجلترا

توقيت المباراة :الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والغاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ولمشاهدة مباراة أرسنال و بايرن ميونيخ  في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بث مباشر عبر مصر365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا :

“بث مباشر مباراة ارسنال وبايرن ميونخ فى دورى أبطال أوربا”

جار التحديث…..