اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 20/10/2015 .. تعرف على اخر اخبار برشلونة و موعد مباراته ضد باتي باريسوف و القنوات الناقله لها حصرياً و بث مباشر من هنا ..

تعرف على اخر اخبار كرة القدم و مواعيد اللقاءات و نتائج المباريات في جميع الدوريات العالمية أولاً بأول دائماً من موقعنا مصر365 .

 

برشلونة يتطلع لمواصلة الصدارة دون أي مفاجآت

يستقبل نادي باتي بوريسوف البيلاروسي العملاق الاسباني نادي برشلونة في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

و يستقبل باتي بوريسوف صاحب المركز الثالث في المجموعة الخامسة و التي تضم أيضاً بايرن ليفركوزن الألماني و نادي العاصيمة الايطالية روما .

و يتطلع النادي البيلاروسي لتقديم أفضل مستوياته على الاطلاق أمام النجوم الكتالونيين في بيلاروسيا و الخروج بأفضل نتيجة ممكنة و إن كان أداء برشلونة ليس على أفضل ما يرام خاصة الاداء الدفاعي .

زكان باتي بوريسوف قد فاز على ضيفه نادي روما الايطالة بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب بوريسوف أرينا في الجولة الثانية من لقاءات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

أما العملاق الأسباني متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط بعد تعادل في روما بهدف لكل فريق و فوز في الكامب نو بهدفين لهدف فيسعى للحفاظ على الصدارة و انجاز المهمة في بيلاروسيا متفادياً أية مفاجآت ممكنة من صاحب الأرض و الجمهور و لكن المهمة بالطبع لن تكون سهلة لأن لاعبي بيلاروسيا يلعبون على أرضهم و أمام جمهورهم و عشاقهم و يتطلعون لاظهار مستوى جيد في المباراة خاصةً أمام نجوم بحجم لاعبي برشلونة مثل البرازيلي نيمار و الاورجوياني سواريز .

و يسعى لاعبو برشلونة الأسباني للحفاظ على نتائجهم الايجابية رغم غياب نجم الفريق الأول أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليو ميسي و الرسام قائد الفريق الاسباني اندريس انيستا و محاولة التغلب على الثغرات الدفاعية الفاضحة و التى ظهرت في لقاء رايو فاليكانو الأخير في الدوري الأسباني .

و كان الفريقان قد التقيا من قبل في مناسبتين لم يستطع النادي البيلاروسي زيارة شباك مرمى العملاق الكتالوني حيث فاز برشلونة في لقائي موسم 2011-2012 بنتيجة خماسية بيضاء ذهاباً و رباعية بيضاء إياباً .

و ستشهد المباراة مواجهة لاعب باتي بوريسوف الحالي و برشلونة السابق اليكسندر هليب الذيي سبق و لعب بقميص النادي الأسباني عامي 2008 و 2009 .

عقوبة اليويفا لبرشلونة بسبب جماهيرهم

و كان اتحاد الكرة الاوروبي لكرة القدم قد فرض عقوبة مالية على نادي برشلونة قدرها أربعين ألف يورو بسبب رفع جماهير النادي الاسباني للافتات مخالفة في الكامب نو أثناء لقاء بايرن ليفركوزن في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا .

حيث رفعت الجماهير لافتات تطالب باستقلال الاقليم الكتالوني عن دولة اسبانيا  أطلقت سافرات استهجان إثناء عزم انشودة دوري أبطال أوروبا في البداية كأسلوب عن التعبير عن غضبهم .

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يفرض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عقوبة مالية على بطل اوروبا بسبب نفس التصرف حيث تم توقيع غرامة مالية قدرهأ ثلاثين ألف يرور على النادي الاسباني بسبب نفس التصرف في لقاء اليوفنتوس العام الماضي في نهائي البطولة بالعاصمة الالمانية برلين .

برشلونة يتطلع لعودة ميسي للكلاسيكو

أما على الصعيد المحلي فيتطلع عشاق و حبي النادي الكتالوني لعودة نجم الفريق الأول و أفضل لاعب في العالم أربع مرات و في انتظار الخامسة الارجنتيني ليونيل ميسي إلى العودة و التماثل للشفاء قبل مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الاسباني .

و قد حدد ريال مدريد صاحب الارض موعد اللقاء في يوم السبت الحادي و العشرين من نوفمبر القادم في ستاد سانتياجو برنابيو – مدريد و قد لذي تم تحديد موعده في تمام الساعة السادسة و الربع بتوقيت القاهرة و السابعة و الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الرابعة و الربع بتوقيت جرينتش .

هذا و يتصدر الفريقان جدول الدوري الاسباني لكرة القدم ( الليجا) برصيد ثمانية عشر نقطة إلا أن ريال مدريد يتصدر بفارق الأهداف عن برشلونة و سيلتا فيجو

بطاقة مباراة الغد 

المناسبة : الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

الملعب : بوريسوف أرينا – بيلاروسيا

طرفي اللقاء : باتي بوريسوف ( بيلاروسيا ) – برشلونة ( اسبانيا )

التوقيت : الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة – العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة – الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش