موعد مباراة الأهلي و طلائع الجيش 22 أكتوبر 2015 في الدوري العام المصري
لوجو النادي الأهلي

يلتقي النادي الأهلي المصري نادي طلائع الجيش الخميس القادم الموافق 22 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري العام المصري، يعتبر اللقاء هو اللقاء الأول الذي سيشهد القيادة الفنية للمدير الفني الجديد جوزيه بيسيرو

اللقاء الذي يأتي بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري على حساب منافسه الزمالك الخميس الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يدخل الأهلي اللقاء بطموح كبير في أن يكون اللقاء بداية طريقة  لاستعادة لقب الدوري البطولة المفضلة لجماهيره و الذي يعد الأهلي أكثر الأندية المصرية حصولا عليها.

في حين يدخل طلائع الجيش اللقاء و هو يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي و الاستفادة من كون المدرب الجديد لم يتعرف بعد على مفاتيح لعب فريقه و الغيابات الموجودة بالأهلي.

عظيمة يقود الفريق في اللقاء الأول : 

في الوقت الذي أكدت فيه مصادر بالأهلي أن عظيمة المدرب العام للأهلي هو من سيضع التشكيل و يقود الفريق من خارج الخطوط خلال لقاء الطلائع بناء على طلب جوزية بيسيرو المدير الفني الجديد للأهلي حيث لم يستطع بعد بيسيرو التعرف على اللاعبين بالقدر الذي يؤهله لوضع التشكيل الأمثل.

و ستقتصر مهمة بيسيرو أثناء التدريبات على تحفيظ اللاعبين عددا من الجمل الفنية و تدريبات على الاختراق من منتصف الملعب و التسديد من خارج منطقة الجزاء ما ركز عليه بيسيرو أثناء تدريبات الأهلي الأخيرة بالاضافة لتدخله الفني اثناء سير اللقاء اذا ما استدعت الأمور ذلك .

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش : 

في الوقت ذاته طاردت لعنة الاصابات فريق الأهلي قبل مواجهته المرتقبة مع طلائع الجيش في بداية الموسم الجديد للدوري، حيث تأكد غياب كل من :

ماليك ايفونا مهاجم الفريق، و رامي ربيعة مدافع الفريق لمدة 10 أيام، و اصابة وليد سليمان، و باسم علي، و شريف حازم، بالاضافة إلى اصابة حسام غالي نجم خط وسط الفريق في التدريب الأخير للفريق ما يجعل الغيابات مؤثرة في صفوف الأهلي و يزيد من طمع فريق الطلائع في استغلال تلك الغيابات لتحقيق نتيجة جيدة.

موعد مباراة الأهلي و طلائع الجيش في الأسبوع الأول من الدوري : 

يلتقي الأهلي و طلائع الجيش الخميس الموافق 22 أكتوبر 2015 على ملعب بترو سبورت بدلا من ملعب الدفاع الجوي بعد اعتذار ادارة ملعب الدفاع الجوي عن لعب المباراة به، و اتفق مسئولو الفريقين مع اتحاد الكرة على اعتبار المباراة هي مباراة الأهلي مع اعتبار مباراة الأهلي و طلائع الجيش في الدور الثاني هي مباراة الفريق العسكري.

المباراة تقام في تمام الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة ( 7.45 ) .

بطاقة المباراة : 

طرفا اللقاء : الأهلي | طلائع الجيش

المناسبة : الجولة الأولى من الدوري الممتاز المصري

الملعب : استاد بترو سبورت

تاريخ اللقاء : الخميس 22 أكتوبر

موعد اللقاء : الثامنة الا الربع ( 7.45 ) بتوقيت القاهرة.