اخر اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 21-10-2015 .. موعد مباراة الزمالك مع وادي دجلة بالدوري الممتاز المصرى

عرض سعودي يحسم مصير فيريرا مع الزمالك

تلقى البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك عرضا من أحد الأندية السعودية التي تسعى للتعاقد معه خلال الفترة القادمة لقيادة الفريق.
وعلم ” “، أن البرتغالي فيريرا تلقى عرض من خلال وكلائه من أحد الأندية السعودية وتم التوصل إلى إتفاقات مالية خلال الفترة الحالية ويتبقى الإتفاق على من يتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك.
وينص تعاقد فيريرا على دفع شرط جزائي بقيمة ثلاثة أشهر في حالة الرغبة في الرحيل عن الفريق ، وهو ما يسعى المدير الفني لحسمه مع النادي السعودي الذي يتفاوض معه حاليا.
ودخل فيريرا في العديد من الأزمات مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وأصبح إستمراره مع الفريق في مهب الريح.

موعد مباراة الزمالك مع وادي دجلة بالدوري الممتاز المصرى

يقام اليوم الأربعاء القادم الموافق 21 أكتوبرمن  عام 2015  في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة علي قناه نايل سبورت ــ الفضائية المصرية ــ قناه تن ” مع تمنيتنا بمشاهدة لقاء ممتع” والجدير بالذكر أن نادى الزمالك.واصل استعداداته تحت قيادة البرتغالي فييرا للمباراة المرتقبة لهم أمام فريق وادي دجلة العنيد تحت القيادة الفنية للمخضرم حمادة صدقي في أولي لقاءت الفريقين بالدوري العام الممتاز 2015 ـ 2016 بعد خسارة السوبر المصرى أمام النادى الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم الخميس الماضى فى الإمارات .ويدخل نادي الزمالك حامل اللقب هذا اللقاء وسط كثير من المشاكل والتخبط أثر الهزيمة من النادي الأهلي وخسارة بطولة السوبر المصري، والذي أعلن بعدها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن إقالة المدير الفني البرتغالي فييرا ثم الترجع عن القرار بعد إصرار باقي المجلس علي الإبقاء علي” الكوتش” خوفا من تأثر الفريق بالسلب.ولم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة بالنادي ولكن شملت المشاكل غياب كابتن الفريق حازم أمام مباراتين للعقوبه الموقعة عليه من لجنه المسابقات أثر نزوله أرض الملعب في مباراة السوبر وهو خارج القائمة ومحاولة التعدي علي رمضان صبحي، كما وقع النادي غرامه 100 إلف جنيه علي اللاعب وغرامة 150 إلف جنيه علي محمد إبراهيم وغرامة 300 إلف جنيه علي كهرباء بعد الإصرار علي تسديد ضربة الجزاء رغم رفض فييرا.

الإصابة تبعد صلاح ومكي عن الزمالك أمام دجلة:

بعد الجهاز الفني للزمالك، كلا من أحمد حسن مكي، وإبراهيم صلاح من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الأربعاء أمام وادي دجلة في أول جولات الدوري الممتاز المصري للموسم الجديد بسبب الإصابة.
وفشلت المحاولات الطبية التي قام بها الجهاز الطبي للزمالك من أجل تجهيز الثنائي واللحاق بالمباراة ليفضل المدير الفني البرتغالي فيريرا إستبعاد الثنائي، بجانب كلا من أحمد حمودي وإسلام جمال ومحمود جنش.
وضمت قائمة الزمالك 19 لاعب هم، أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل وشريف علاء ومحمد عادل جمعة وحمادة طلبة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وعمر جابروأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وأيمن حفني ومحمد خليفة ومحمد إبراهيم وباسم مرسي ومحمد سالم.

فيريرا يستبعد حمودي من قائمة الزمالك لافتتاح الدوري ويضم 18 لاعباً:

استبعد لمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا اللاعب أحمد حمودي من قائمة الزمالك التي تستعد لخوض مواجهة فريق وادي دجلة في مباراة الجولة الأولى بالدوري المصري الأربعاء المقبل.

وأعلن فيريرا عن ضم 1 لاعب لم يكن من بينهم حمودي والمدافع إسلام جمال لأسباب فنية، كما غاب أحمد حسن مكي وإبراهيم صلاح نظراً لتعرضهم للإصابة، وخرج إبراهيم عبد الخالق في اللحظات الأخيرة بعد إصابته بنزلة برد.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل وشريف علاء وعمر جابر وطارق حامد وحماده طلبه ومحمد كوفي وأحمد دويدار وإبراهيم عبدالخالق وأحمد توفيق ومحمد عادل جمعة ومعروف يوسف ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وباسم مرسي وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومحمد سالم ومحمد خليفة ومصطفى فتحي.

 مرتضى منصور يجتمع بلاعبى نادى الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الكروي الاول قبل مران الفريق لتحفيزهم لتقديم مستوى طيب قبل انطلاق الدوري العام بمواجهة دجلة يوم الاربعاء المقبل.
حيث اكد رئيس النادي للاعبين على ثقته بقدرتهم في الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي ووعدهم بتنفيذ كافة طلباتهم المالية خلال الساعات المقبلة حتى يستمر الفريق في حصد الالقاب.