اخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 23-10-2015….أسوان تهدد بعدم خوض مباراة الزمالك

فيريرا يصحح أخطاء مباراة دجلة اليوم

يعقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك،  جلسة مع لاعبي الفريق اليوم، علي هامش المرام الجماعي بمقر البيت الأبيض،  من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون أمس، بمباراتهم أمام وادي دجلة، بافتتاح بطولة الدوري الممتاز.وكان الزمالك، قد تغلب على دجلة، بهدفين نظيفين أحرزهم محمود عبد المنعم كهربا، محمد سالم.

أحمد توفيق يغيب عن الزمالك أمام أسوان للإيقاف

تأكد غياب أحمد توفيق لاعب نادى الزمالك، عن صفوف فريقه فى مباراة أسوان المقبلة بالأسبوع الثانى للدورى الممتاز والمقرر لها يوم الأحد بملعب أسوان. من جانبه، كشف حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك أن أحمد توفيق حصل على ثلاثة إنذارات الأول أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر والثانى أمام الأهلى فى السوبر المحلى والثالث أمام وادى دجلة فى افتتاح مشوار الزمالك بالدورى ليتأكد غيابه عن مباراة أسوان .و اضاف : لوائح الاتحاد المصرى جعلت الانذارات تُحسب من بداية القيد فى الموسم الجديد لذلك اى لاعب حصل على انذار فى الكأس او السوبر فإن هذا الانذار قد دخل ضمن قائمة الانذارات لهذا الموسم .

أسوان تهدد بعدم خوض مباراة الزمالك

هدد نادي أسوان بعدم خوض مباراة الزمالك الأحد في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، في حال تغيير موعدها. وكانت لجنة المسابقات قررت اقامة المباراة بملعب اسوان في الثالثة عصر الأحد.وحاول الزمالك نقل المباراة الى القاهرة على أن تكون مباراة الدور الثاني في أسوان.لكن النادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة رفض مطلب الزمالك، متمسكا بإقامة المباراة في مكانها.وطالب الزمالك بإقامة المباراة ليلا، خشية ارهاق لاعبيه من درجات الحرارة والرطولة المرتفعين.وأعلن أسوان تمسكه بإقامة المباراة في الموعد السابق تحديده.وتلقى الزمالك في وقت سابق اليوم الخميس تطمينات بتعديل موعد المباراة لتقام في الخامسة مساء.وقال محمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة نادي اسوان في تصريحات لـ”يالاكورة” أن ناديه يتمسك بخوض المباراة في موعدها، مشيرا الى أن هناك مشكلة فى مصدر الاضاءة بالاستاد تحول دون اقامتها مساء”.
وتابع “المنتخب الوطني استعان بمولدات كهربائية من القاهرة لخوض احد مبارياته على ستاد اسوان ليلا”، مضيفا “تحدثنا مع الجهاز الفني بشأن اقامة المباراة ليلا، وأعلنوا رفضهم”.
وواصل “الجهاز الفني قال أن فريقه لم يتدرب من قبل تحت الاضواء الكاشفة، وهو ان حدث سيتسبب في مشكلة للاعبي الفريق”.وختم “الجهاز الفني يفضل عدم خوض المباراة في حال إقامتها ليلا، نشعر بالاضطهاد برغم أننا ضيوف على الدوري”.

باسم مرسي يوضح الفارق بين فيريرا وباقي مدربي الزمالك

أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر أن جميع مدربي الفريق في الموسم الماضي كانوا مميزين للغاية. وقال مرسي في حوار عبر قناة (إم بي سي مصر):”كل مدربي الزمالك متميزون، ميدو يجيد التعامل نفسيًا مع اللاعبين، وسيكون من أفضل المدربين في مصر”.واستدرك”أما حسام حسن، فهو مدرب يسعى دائمًا للفوز، ومحمد صلاح صديق للاعبين، وباتشيكو ساعد الزمالك على الفوز في 10 مباريات”.وواصل المهاجم الدولي”جوزفالدو فيريرا علمني، وأضاف لي أمور عديدة في كرة القدم، واستفاد منه جميع اللاعبين”.وأتم”فيريرا علمني كيف أتحرك داخل الملعب، وهذا يكفي”.

كرة يد – الزمالك يبدأ المشوار الإفريقي بفوز “مُرهق” على فرتنز الكاميروني

بدأ فريق كرة اليد بنادي الزمالك مشواره نحو استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بالفوز على فرتنز الكاميرونيب نتيجة 24-20.
وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد في مدينة الناظور بالمغرب في الفترة ما بين 20 إلى 31 من شهر أكتوبر الجاري.وكان من المفترض أن يبدأ الزمالك مشواره في البطولة يوم الأربعاء بملاقاة النجمة الليبي لكن انسحب الأخير.ويلعب الزمالكفي المجموعة الثانية بجوار كل من فرتنز، الإفريقي التونسي، وبورنو النيجيري.ونجح الزمالك بقيادة أحمد الأحمر في الفوز على الفريق الكاميروني ليحصل على أول نقطتين له في مشواره بالبطولة التي حقق لقبها آخر مرة عام 2011.ويلاقي الزمالك فريق بورنو النجيري في مباراته الثانية يوم السبت المقبل.