موعد مباراة الاهلي و الاتفاق فى ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها … بث مباشر

تقام اليوم الجمعة 23اكتوبر 2015 فى تمام الساعه الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعه بتوقيت القاهرة والتاسعه بتوقيت الإمارات العربية المتحدة  مباراة الإتحاد السعودى والخليج  ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين ، بعد صعودهم من منافسات دور الستة عشر .

تفاصيل لقاء الأهلي و الاتفاق فى كأس ولى العهد السعودى

اليوم الجمعة الموافق23 اكتوبر  2015 ، سيلتقي نادي الأهلي السهودي  أمام نظيره نادي الاتفاق ، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس ولي العهد السعودي ، لتحديد المتأهل الي الدور نصف النهائي منهما .وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والتاسعه بتوقيت الإمارات العربية المتحدة  ، في لقاء سيحل فيه نادي الاتفاق ، ضيفا ثقيلا علي نادي الاهلي ، الذي سيخوض اللقاء علي ملعبه ، ووسط جماهيره ، علي أرضية استاد مدينة الملك عبد الله  الرياضية .ويسعى كلا الفريقين اليوم فى هذه المباراه المنتظرة الى الفوز فى المباراة ولكن الحظ يحالف فريق الاتفاق لانه سوف يقام المباراه على ملعبه بنادى القادسيه مما يجعله يستغل عاملى الارض والجمهور للفوز فى هذه المباراه .

موقف الفريقين قبل دخول المباراة :

نادي الأهلي ـ سيسعي الي استغلال عامل الأرض والجمهور في الفوز ، وحسم المباراة لصالحه ، من أجل التأهل الي منافسات الدورى نصف النهائي ، كما هو الحال بالنسبة الي نادي الإتفاق ، الذي سيسعي الي التأهل هو الأخر .
وبالنظر الي مشوار الفريقين في البطولة ، نجدأن نادي الأهلي أنهي أخر لقاءاته في اطار دور الستة عشر ، بالفوز علي نادي هجر ، بنتيجة اربعة اهداف لهدفين لهجر خارج قواعده حيث كان اللقاء على أرضية ملعب هجر و لكنه لم يستغل عامل الأرض و الجمهور ليتأهل الأهلي بدلاً عنه .

وكان فريق الاهلى السعودى قد فاز فى مباراته السابقة فى الدورى السعودى على فريق النصر ضمن مباريات الدورى السعودى بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشئ حيث أحرز المهاجم السورى عمر السومة ثلاثة أهداف “هاتريك” للأهلى فى الدقائق “38،29،6” على التوالى، وأضاف إسلام سراج الرابع فى الدقيقة 72، فيما أحرز البولندى أدريان ميرزيفسكى هدف النصر الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 70، ثم أضاف عمر هوساوى الثانى فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

 

أما ناديالاتفاقد ، فقد تمكن من الفوز علي نظيره العروبة في الأشواط الاضافية بعدما انتهى الشوطان الأول و الثاني بالتعادل السلبي تمكن نادي الاتفاق من خطف هدف الفوز في الدقيقة عن طريق لاعبه اسماعيل جونزاليز رقم سبعة و عشرين في الدقيقة الثانية و التسعين ليتأهل نادي الاتفاق الى دور الربع النهائي من المسابقة ليواجه النادي الأهلي .

 سناريو لقاء الأهلى والأتفاق المتوقع ان تسير عليه المباراة

يطمح الفريق الاتفاقي في مباراة الاتفاق والاهلي الى تكرار سيناريو موسم 2011 – 2012 والذي اخرج فيه الاهلي من دور الـ 4 من البطولة في جدة، ووصل الفريق الاتفاق في ذلك الموسم الى النهائي وخسره امام الهلال بهدفين مقابل هدف. وقد وصل الإتفاق الى دور ربع النهائي والذي يصطدم فيه بالاهلي بعد ان تغلب على الرائد بهدف وحيد بدور الـ 32 , وايضاً استطاع من تجاوز العروبة بهدف في دور الـ 16 من بطولة كأس ولي العهد.
وسيواجه الفائز من مباراة الاتفاق والاهلى فريق الاتحاد والذي حجز مقعدة كطرف في نصف النهائي بعد تغلبه على الخليج بـ 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر .
واختتم الفريق الكروي الاول في النادي الاهلي تحضيراته لملاقاة الاتفاق, واطمئن المدرب السويسري كريستيان جروس خلال المران الاخير مساء اليوم على الحالة الفنية والبدنية لعناصر الفريق عندما اخضعهم لتدريبات تكتيكية واخرى لياقية اثناء الحصة التدريبية مساء اليوم والتي سبقها بمحاضرة طالب من خلالها لاعبي الفريق بضرورة مواصلة العطاء وتحقيق الفوز والتاهل الى نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد .
كما انهى الفريق الأول بنادي الاتفاق تدريباته بمران على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعداداً لمباراة الاهلي, واشتمل المران الختامي للفريق على بعض التمارين اللياقية والتكتيكية وتطبيق النهج الخاص للمواجهة .

 موعد مباراة الخليج والاتحاد فى كأس ولى العهد السعودى والقنوات الناقلة لها بث مباشر 

تقام الجمعة 23 اكتوبر 2015 فى تمام الساعه الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعه بتوقيت القاهرة والتاسعه بتوقيت الإمارات العربية المتحدة  مباراة الإتحاد السعودى والخليج وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى أن سبورتس ومجموعة قنوات أم بى سى برو فنتمنى لكل مشاهدة ممتعه .

بطاقة المباراة 

المناسبة : ربع نهائى كأس ولى العهد السعودى

طرفا اللقاء : الأهلي – الاتفاق

 ملعب المباراة : استاد مدينة الملك عبد الله  الرياضية

القنوات الناقلة للمباراة : MbcSport 2 ام بي سي برو 2 HD .

توقيت المباراة : الساعه الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية

ولمشاهدة مباراة الاهلي و الاتفاق فى كأس ولى العهد السعودى بث مباشر عبر مصر 365 بجودة متنوعة لأصحاب النت الضعيف والمتوسط من هنا 

 “مشاهدة مباراة الأهلي و الاتفاق فى كأس ولى العهد السعودى”

جارى التحديث ….