موعد مباراة السد القطري و الخور و مباراة الاهلي و قطر و مباراة السيلية و ام صلال في دوري نجوم قطر

تعرف على اخر الاخبار و نتئاج المباريات و الارقام و الاحصائيات لأقوي الدوريات العربية و العالمية من هنا من موقع مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

تقام يوم الجمعة الثالث والعشرون من أكتوبر 3 مباريات هامة ضمن الجولة السادسة لدوري نجوم قطر ، حيث سيلعب السيلية مع أم صلال ، ويلتقي السد مع الخور  ، وسيكون الاهلي على موعد مع مواجهة فريق قطر ، وتحظى المباريات الثلاثة بإهتمام كبير من قبل الفرق الست والتي ستلعب من اجل الفوز ، خاصة الفرق التي تعثرت في الجولة الخامسة وتسعى الى تصحيح اوضاعها في الجولة السادسة .

مباراة السد و الخور 

تقام اليوم الجمعة 23 اكتوبر 2015 مباراة نادي السد القطري و نادي الخور القطري في تمام الساعة الرابعة و النصف عصراً بتوقيت القاهرة و الخامسة و النصف عصرأً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الساعة الثانية و النصف بتوقيت جرينيتش على أرضية ملعب نادي السد ضمن لقاءات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر لموسم 2015/2016.

و يسعى نادي السد القطري الى استغلال عاملي الأرض و الجمهور و مواصلة حالة الانتصارات و النتائج الايجابية و القوية التي قدمها منذ بداية الدوري حيث فاز نادي السد القطري في الأربعة لقاءات الأولى كامله ليحتل المرتبة الثالثة من جدول الترتيب العام لدوري نجوم قطر بفارق الأهداف عن الريان المتصدر و الجيش صاحب المرتبة الثانية .

أما نادي الخور فيدخل اللقاء بنقطة يتيمه فقط تحصل عليها من الاربعة لقاءات الاولى التي خاضها في المسابقة حيث خسر ثلاث لقاءات و تعادل في مباراة واحدة ليتأزم موقف النادي منذ بداية الدوري .

مباراة السلية مع ام صلال 

و في مباراة أخرى يستقبل ملعب استاد حمد الكبير بالنادي العربي في الخامسة والنصف بتوقيت الدوحة و مكة المكرمة و الرابعة و النصف بتوقيت القاهرة و الثانية و النصف بتوقيت جرينتش من عصر الجمعة مباراة السيلية مع أم صلال .

و يسعى الفريق المستضيف نادي السيلية الى مواصلة صحوته بعد الانتصار في الجولة الماضية على نادي الوكرة حصد من خلالها ثلاث نقاط رفع بها رصيده الى النقطة رقم خمسة في المركز التاسع من سلم ترتيب فرق الدوري .

أما الفريق الضيف أم صلال فيسعى هو الآخر للفوز على السيلية و حصد الثلاث نقاط و مواصلة نتائجة الجيدة بعد الفوز بثلاثية في الجولة الماضية على خصمه ميسيمير بثلاثية لذا فمن المؤكد أن المباراة ستشهد ندية قوية من جانب الفريقين .

مباراة الاهلي القطري و نادي قطر

في مباراة أخرى لا تقل قوة أو أهميه فإن النادي الأهلي القطري في مهمة قوية حين يلاقي نادي نادي قطر في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت الدوحة و  مكة المكرمة و الساعة السابعة الا ربع بتوقيت القاهرة و الساعة الخامسة الا ربع بتوقيت جرينتش على أرضية ملعب ستاد جاسم بن حمد و يسعى كل فريق لحصد الثلاث نقاط من الاخر لتدعيم مركزه في سلم الترتيب.

و يسعى النادي الاهلي لحصد الثلاث نقاط و تحقيق الفوز و الانتصار الثاني له في البطولة حتى الان حيث يملك من النقاط فقط خمسة نقاط في خمسة مباريات بمعدل نقطة واحدة فقط من كل مباراة و هو الامر الذي لايليق بمكانة و قوة النادي الاهلي القطري .

امانادي قطر فإنه يسعى لايقاف نزيف النقاط المتواصل و تحقيق أول فوز له في البطولة بعدما خسر اربعة لقاءات كامله في البطولة حتى الان بينما تعادل في مباراة واحدة ليحتل بذلك المركز الرابع عشر و الاخير من سلم ترتيب فرق دوري نجوم قطر بنقطة واحدة لذا فإن المباراة حتماً ولا بد ستشهد قوة و ندية كبيرتين من جانبي الفريقين .

هذا و تنقل المباريات جميعها على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضة القطرية Be In sports و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة و سوف يتم نشر لينكات و روابط البث المباشر للمباريات على موقعنا و ذلك لأصحاب سرعات النت المختلفة سواء المتوسطة أو الضعيفة و ذلك على موقعنا مصر 365 مصدر الأول للحقيقة .

جاري التحديث …