اخر اخبار الارسنال 23/10/2018 .. هل يفقد أرسنال اولى صفقاته الشتوية لصالح تشيلسي ؟

تعرف على اخر الاخبار و الاحصائيات و النتئاج لاقوي الدوريات العربية و العالمية و استمتع بمشاهدة الاهداف من هنا من موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

تشيلسي يخطف أول صفقات الآرسنال الشتوية

بعد أن طال الحديث حول تعاقد نادي الأرسنال الانجليزي مع المهاجم الاوروجوياني ادينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي و صاحب الثمانية و عشرين عام و تعلقت معها أحلام و أماني عشاق النادي اللندني نحو العودة نحو البطولات و تحقيق لقب البريميرليج الغائب عن خزينة النادي منذ اللقب الذهبي الخاص باللاهزيمة الذي لم يحصده سوى نادي آرسنال فقط .

فإن عشاق النادي يضعون أمالهم على التعاقد مع مهاجم قوي يستغل خط الوسط الناري المكون في اساسه من الالماني مسعود اوزيل بطل العالم و الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز بطل امريكا الجنوبية فإن امكانيات الفرنسي اوليفييه جيرو لا تناسب نادي الارسنال بتاريخه و حجمه حسب ما يقول بعض المشجعين .

و بعد ان اصبح كافاني هو الاقرب للارسنال من اي مهاجم اخر دخل فريق لندني اخر و هو تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي على خط المفاوضات مع النادي الباريسي و اللاعب بعدما فشل الارسنال في اقناع النادي و اللاعب في الصيف الماضي للانضمام للمدافع الارسنالية .

cavani

و حسب تقارير صحفية و اعلامية فإن جوزيه مورينيو يسعى لتعويض صدمته في الكولومبي راداميل فالكاو بالتعاقد مع الدولي الاروجوياني ادينسون كافاني .

و لا يعد الناديان اللندنيان هما فقط المهتمان بالتعاقد مع كافاني فإن الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد كانوا من ضمن المهتمين أيضاً بالتعاقد مع اللاعب فمن يحسم صفقة كافاني ارسنال الذي عاد لقوته و اتجه نحو مساره الصحيح أم تشيلسي صاحب النتائج المخيبة محلياً أم مانشستر صاحب الاداء ” المرتعش ” ؟

أرسنال يفقد رامسي لمدة شهر للاصابة

خسر نادي أرسنال الانجليزي جهود لاعبه آرون رامسي نجم المنتخب الويلزي المتأهل مع منتخب بلاده آلى يورو 2016 بفرنسا للمرة الأولى في تاريخ بلاده و ذلك بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء مشاركته مع ناديه ارسنال امام عملاق المانيا و اوروبا نادي بايرن ميونيخ و التي انتهت لصالح اصحاب الارض ارسنال بهدفين نظيفين

و كان ارون رامسي قد خرج من اللقاء في الدقيقة الثامنة و الخمسين من عمر المبارة بعدما تعرض اللاعب لمشاكل في العضلة الخلفية للفخذ ما احبط المدرب الفرنسي العجوز ارسين فينغر حسب ما صرح به بعد المباراة .

و كان اللاعب قد أجرى الفحوصات الطبية بعد المباراة و اوضحت الاشعة و الفحوصات أن اللاعب قد يغيب حتى اواخر شهر نوفمبر القادم و يرى فينغر ان مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الاخيرة هي السبب في الارهاق و الاصابة و استشهد في دليله على ذلك باصابة الويلزي الاخر جاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني .

الارسنال يستعد لايفرتون في موقعة السبت 

هذا و يلتقي نادي الارسنال الانجليزية مع نادي ايفرتون الانجليزي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015 /2016 على أرضية ملعب الامارات بالعاصمة الانجليزية لندن – انجلترا .

و كان الارسنال قد فاز في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة أمام نادي واتفورد في معقل الاخير بعد الثلاثية الرائعة في مرمى مانشستر يونايتد في ملعب الامارات في الجولة الثامنة من عمر المسابقة .

و كان النادي اللندني قد فاز يوم الثلاثاء على نادي بايرن ميونيخ في ملعب الامارات بلندن بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثالثة و الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليكون بذلك الارسنال أول فريق يسقط العملاق البافاري هذا الموسم .

أما عن نادي ايفرتون الانجليزي فهو على النقيض تماماً فقد خسر نادي ايفرتون لقاءه الأخير في الدوري على ملعبه  ” جوديسون بارك ” بثلاثية نظيفة في المباراة التي شهدت عودة واين روني للتهديف مرة أخرى لنادي مانشستر يونايتد . ولذا فإن المباراة بالتأكيد لن تكون سهلة على نادي العاصمة اللندنية .

هذا و تابعوا على موقعنا تغطية خاصة قبل و بعد المباراة و انتظروا بث مباشر للقاء من هنا و لينكات البث المباشر لاصحاب سرعات النت المتوسط و الضعيف و مشاهدة الاهداف و الملخص للمباراة على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .