اخر اخبار مانشستر يونايتد 24/10/2015 مانشستر يونايتد يستعد للقاء جاره في ديربي مانشستر

تابع اخر اخبار الفرق و نتائج المباريات و استمتع بمشاهدة الاهداف و الملخصات في أقوى الدوريات العربية و العالمية من هنا موقع مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

 

يستعد نادي مانشستر يونايتد جيداً قبل استضافته لجاره و خصمه اللدود نادي مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر ضمن لقاءات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك في يوم الأحد القادم على ملعب أولد ترافورد ( ماشنستر يونايتد ) في اولى اللقاءات بين الفريقين هذا الموسم و يسعىي فيها كل فريق لانهاء المباراة لصالحه خاصة أن الفارق بين الفريقين فقط نقتطين حيث يقع مانشستر يونايتد  صاحب الارض و الجمهور في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن ضيفه مانشستر سيتي المتصدر بينما يتخلف بفارق الاهداف  فقط مع عملاق لندن مدافع أرسنال اللندنية .

بينما يدخل مانشتسر سيتي المباراة و عينه على عدم فقدان الصدارة سواءً للارسنال او لمانشتسر يونايتد لذا سيسعى كلا المدربين فان خال و بيليجريني لوضع أفضل تشكيلة لمثل هذه المباراة خاصة بأن المباراة تمثل ذات حساسية قوية لتاريخ هذه المواجهات و لموقف الفريقين على سلم الترتيب هذه المرة .

و كان مانشستر سيتي قد اكتسح الوافد الجديد للبريميرليج هذا العام بورنموث قد اكتسحه بخماسية لهدف في مباراة ظهر فيها الفارق القوي بين الفريقين من حيث القوة و التكتيك و كل شيء حيث تمكن مانشستر سيتي من العبور بالخماسية عن طريق لاعبه ستيرلينج صاحب الهاتريك و الذي يمثل حدثاً  تاريخيا له لانه أول هاتريك يحرزه الشاب الانجليزي في مسيرته الكروية و يصبح بذلك أول لاعب انجليزي يحرز هاتريك لنادي مانشستر سيتي أما الهدفين الاخريين فحملا توقيع الفيل الايفواري اللاعب ويلفريد بوني .

و يسعى مانشستر سيتي لمواصلة نتائجة الايجابية خاصة بعد الفوز يوم الاربعاء الماضي في بطولة دوري ابطال اوروبا على اشبيلية بفضل هدف لاعبه الجديد دي بروين في الثواني الاخيرة من المباراة ما يدفع لاعبو السيتي لمواصلة نتائجهم الايجابية هذا الموسم حيث يملكون أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري الانجليزي و ثاني أقوي خط دفاع بفارق هدف فقط عم توتنهام هوتسبير اللندني و عدوه و خصمه اللدود عملاق لندن نادي ارسنال الانجليزي .

تصريحات الفريقين :

و سيكون ملعب الاحلام اولد ترافورد هو ملعب المواجهة حيث سيستشيف مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الاحد الخامس و العشرين من اكتوبر لعام 2015 و سيكون الملعب شاهداً على حضور العديد من النجوم ماثال واين روني و سباستيان شفاينشتايجر الالماني الذي يلعب لأول مرة ديربي مدينة مانشستر .

وأشار موقع مانشستر يونايتد إلى حماس شفاينشتايغر القادم من بايرن ميونيخ للعب الديربي بسبب افتقاده لوضع مشابه في ألمانيا (لم يلعب الكثير من الديربيات أمام ميونيخ 1860 لغياب الأخير الطويل عن منافسات البوندسليغا).

وقال شفاينشتايغر: “أنا أتطلع للقاء سيتي، أعتقد بأنّه مناسبة خاصة جداً، وينبغي أن نكون سعداً لوجود اثنين من الأندية الكبيرة في مدينة واحدة ويلعبان بدوري الأبطال”.

من جهته قال دي بروين: “الديربي شيء خاص، سيكون هناك الكثير من الأجواء والآمال الكبيرة لكلا الفريقين، أتمنى أن نستطيع لعب مباراة جيدة والفوز هناك، لأنّه أحد الأهداف الرئيسية للأنصار أيضاً”.

 

هذا و انتظروا تغطية خاصة و حصرية للمباراة قبل و بعد اللقاء و تابعوا اقوى التحليلات و استمتعوا بمشاهدة المباراة من خلال روابط المشاهدة المباشرة لاصحاب سرعات النت المختلفة ( البطيئة و المتوسطة )  و الاهداف و تعرفوا على احصائيات اللقاء في تغطيتنا على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .