اخر اخبار نادي الزمالك 24/10/2015 .. تعرف على قائمة الزمالك لمباراة أسوان  و غيابات بالجملة تضرب الفريق

فيريرا يعلن غياب ثمانية لاعبين عن مباراة أسوان

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك  البرتغالي جيسوالدو فيريرا عن غياب ثمانية لاعبين عم مباراة أسوان و تصدر هذه القائمة ” المغضوب عليه ” أحمد حمودي الوافد الجديد لنادي الزمالك بحجة الأسباب الفنية و ضمت القائمة بجانب حمودي كل من أحمد حسن مكي، محمد كوفي، علي جبر، محمود جنش، شريف علاء للإصابة، وأحمد توفيق وحازم إمام للإيقاف .

أما عن العائدين فقد شهدت القائمة عودة الثنائي ابراهيم صلاح لاعب خط الوسط و إبراهيم عبد الخالق رغم انتشار بعض الأقاويل التي تفيد بعدم جاهزية الأخير تماماً للمباراة و تماثله للشفاء و لكن اضطرار البرتغالي فيريرا له بسبب الغيابات العديدة التي ضربت الفريق مؤخراً .

هذا و قد عاد إسلام جمال للقائمة بعد غياب طويل. في الوقت الذي تعرض فيه محمد كوفي لإصابة في العضلة الخلفية أمام وادي دجلة في افتتاحية الدوري المصري الممتاز و التي قد حسمها الزمالك لصالحه بنتيجة هدفين للا شيء أحرزهما كهربا و محمد سالم .

هذا و يلتقي نادي الزمالك بطل الدوري العام مع نادي أسوان الوافد الجديد للدوري الممتاز بقيادة المدير الفني عماد النحاس أحد أفضل مدافعي النادي الأهلي و منتخب مصر على مر العصور و ذلك يوم الأحد على ملعب أسوان في تمام الساعة الخامسة مساءً بعدما كان المقرر لها الثالثة الا ربع عصراً إلا أن نادي الزمالك طلب تغيير الموعد و استند في طلبه أن الملعب به أضواء كاشفه شهدت لقاء مصر و كينيا ما ترتب عليه موافقة نادي أسوان لتغيير الموعد المحدد للمباراة و هذا ما عقب عليه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك معلقاً ” التوقيت ده أحسن من الحر ” .

هذا و كان نادي أسوان الصاعد حديثاً للدوري الممتاز كان قد هدد برفضه خوض المباراة في حين تغيير موعدها أو مكانها حيث كان من ضمن المفاوضات هي طلب الزمالك تبديل مباراتي الدور الأول و الثاني حيث يتم نقل المباراة إلى القاهرة على أن تكون مباراة دور الإياب في أسوان لكن نادي أسوان ممثل الصعيد كان قد تمسك بموقفه .

و قال نادي أسوان على لسان محمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة نادي اسوان في تصريحات لإحدى المواقع الرياضية أن منتخب مصر كان قد استعان بمولدات كهربائية من القاهرة أثناء خوضه اللقاء على ستاد أسوان أما عن سبب رفضهم لتغيير الموعد هو أن نادي أسوان لم يتدرب لاعبوه من قبل على اللعب تحت الأضواء الكاشفة و هو بالطبع ما سيمثل عقبة لهم خاصة أنهم يواجهون فريق بحجم نادي الزمالك بطل الدوري الموسم الماضي و أحد أفضل الفرق في الشرق الأوسط .

يذكر أن ستاد أسوان هذا هو الذي شهد لقاء النادي الأهلي الموسم الماضي مع الأسيوطي في الساعة الثالثة إلا ربع و رفض اتحاد الكرة تغيير الموعد و شهدت المباراة إصابة الغزال عمرو جمال بالرباط الصليبي .

قائمة نادي الزمالك المستدعاة للمباراة

هذا و قد حدد البرتغالي جيسالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك القائمة التي ستطير إلى مدينة أسوان لخوض المباراة وضمت القائمة كل من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمد أبو جبل

الدفاع: حمادة طلبة – أحمد دويدار – إسلام جمال – محمد عادل جمعة – عمر جابر

الوسط: طارق حامد – إبراهيم صلاح – معروف يوسف – أيمن حفني – مصطفى فتحي – إبراهيم عبد الخالق – محمد خليفة – محمد إبراهيم – محمود كهربا

الهجوم: باسم مرسي – محمد سالم

و يأمل نادي الزمالك لمواصلة البداية القوية للدوري الممتاز آملاً في تحقيق اللقب مرة أخرى و المحافظة عليه .

عرض اماراتي لفيريرا و الأخير يفكر بجدية

كشفت أحد مصادر القلعة البيضاء نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي فيريرا كان قد تلقى عروضاً من إحدى فرق الدوري الاماراتي بتولي مهمة تدريب الفريق في البلد الشقيق جاء ذلك بعد الخلافات التي وقعت بين المدير الفني فيريرا و رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ما أعقبها جلسة بين الطرفين للصلح .

يذكر أن البرتغالي فيريرا كان قد حقق الثنائية المحلية لنادي الزمالك الموسم الماضي بحصد بطولتي الدوري و الكأس إلا أنه خسر مباراة السوبر أمام العملاق الأحمر النادي الأهلي .