اخر اخبار النادي الأهلي 24/10/2015 .. بيسيرو يعيد نيدفيد للقلعة الحمراء

بيسيرو يريد عودة نيدفيد للأهلي

أبدى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للنادي الأهلي اعجابه الشديد بلاعب الأهلي المعار لنادي وادي دجلة كريم نيدفيد و اشاد به اثناء متابعته للقاء نادي الزمالك و نادي وادي دجلة في الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 و قد ابدى اعجابه ب ” ستايله ” في اللعب و أدائه البدني الرائع .

هذا و تفاجأ البرتغالي بيسيرو عند معرفته بسن اللاعب الصغير و أنه من ضمن لاعبي النادي الأهلي المعارين و كان بيسيرو قد طلب من معاونيه مراقبة هذا اللاعب و تقديم تقرير عن أداء اللاعب مع فريقه الحالي وادي دجلة .

هذا و كان النادي الأهلي المصري قد أعار لاعبه الشاب كريم نيدفيد لنادي وادي دجلة لزيادة خبرته  و ذلك عن طريق المشاركة مع نادي وادي دجلة في المباريات و العودة للنادي الأهلي الموسم المقبل .

هذا و قد صرح اللاعب كريم نيدفيد أن نادي الزمالك كان قد تفاوض معه للانتقال للقلعة البيضاء الغريم التقليدي للنادي الأهلي و كان رده على الزمالك بالتجديد للنادي الأهلي المصري ” على بياض ” .

استمرار غياب ماليك ايفونا و رامي ربيعة عن النادي الأهلي

قام الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري بابلاغ المدير الفني للفريق جوزيه بيسيرو باستمرار غياب المدافع المصري رامي ربيعة و المهاجم الافريقي الجابوني ماليك ايفونا عن المشاركة مع الفريق أمام نادي غزل المحلة في الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2015/2016 بعدما غابوا عن الجولة الافتتاحية التي تغلب فيها النادي الأهلي على طلائع الجيش بهدف عبدالله السعيد العالمي و التي كانت أول مباريات جوزيه بيسيرو في قيادة الفريق الأحمر .

من ناحية أخرى أوضح الجهاز الطبي عودة باسم على الظهير الأيمن للفريق عن عودته لخوض مران الجري في التدريبات في برنامجه التأهيلي للتخلص من الاصابة التي لاحقته في العضلة الخلفية هذا و أفاد الجهاز الطبي ان اللاعب يحتاج لاسبوع للعودة للمران الجماعي مع الفريق .

مباراة الأهلي و المحلة على ملعب بتروسبورت

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ ” فيجو ” الكرة المصرية و مدير الكرة بالنادي الأهلي أفاد بأن النادي الأهلي سيخوض مباراته القادمة أمام نادي غزل المحلة العائد حديثاً للدوري الممتاز على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة و ذلك ضمن لقائات الاسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لعام 2015/2016 و أنه لم يصل للنادي الأهلي حتى الآن أية خطابات تفيد بأن المباراة ستلعب على ملعب ستاد الدفاع الجوي .

هذا و كان النادي الأهلي كان قد فاز في لقاء الجولة الافتتاحية للدوري المصري يوم الخميس الماضي على نادي طلائع الجيش بهدف عبدالله السعيد العالمي على ملعب بتروسبورت بعدما كان المقرر لها الإقامة على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي .

النادي الأهلي يتورط في راتب جوزيه بيسيرو

تفاجأ المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي المصري بانسحاب بعض رجال الأعمال الذين تعاهدوا بدفع نصف راتب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو .

هذا و يتقاضي بيسيرو رفقة مساعديه البرتغاليين راتباً قيمته تبلغ 110 ألف دولار يحصد منها جوزيه بيسيرو بمفرده على 60 ألفاً بينما توزع الخمسين الأخري على مساعديه الثلاث .

أما عن أزمة إقامة المدير الفني بالقاهرة فقد قام الكابتن عبد العزيز عبد الشافي و سيد عبد لحفيظ بحل الأزمة و ذلك بالحجز للمدير الفني للنادي بإحدي فنادي حي الزمالك المطلة على نهر النيل و ذلك ليكون بالقرب من ستاد التتش للتدريبات بعدما رفض البرتغالي الاقامة في فيلا المدير الفني الاسبق للنادي الاسباني خوان كارلوس جاريدو و ذلك لبعد المسافة و الزحام المروري بالقاهرة .