اخر اخبار ريال مدريد 24/10/2015 .. رونالدو أعلى لاعبي كرة القدم و تعرف على تشكيلة لقاء سيلتا فيجو

كريستيانو رونالدو أعلى لاعبي العالم

تصدر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحالي و الهداف التاريخي للنادي و لاعب مانشستر يونايتد السابق تصدر لاعبي كرة القدم الأكثر فيمة تجارية في العقد الماضي و الثامن على مستوى الرياضيين جاء ذلك في القائمة التي نشرتها مجلة الفوربس الأمريكية الإقتصادية و التي تصدر هذه القائمة اللاعب الأمريكي تايجر وودز في صدارة هذه القاشمة إلا أن القائمة لم تشمل أية لاعبي كرة القدم سوى البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو في المركز الثامن من القائمة .

و كان كريستيانو رونالدو قد أمضي عقد كامل من تاريخه الرياضي العريق و الذي توجهه بالتتويج بجائزة أفضل لاعبي العالم ثلاث مرات و الأول على مستوي العالم في المجال التسويقي دون أدنى منافسة .

تعرف على تشكيلة ريال مدريد للقاء سيلتا فيجو

يحل ريال مدريد نادي القرن الأوروبي ضيفاً بالطبع ثقيل على نادي سيلتا فيجو في قمة الجولة التاسعة من الليغا الاسبانية لموسم 2015 / 2016 يأتي هذا اللقاء بعد فوز سيلتا فيجو في المباراة الماضية بفضل لاعبه نوليتو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة امام نادي فياريال ليتساوي في الرصيد مع نادي ريال مدريد متصدر البطولة حتى الان بثمانية عشر نقطة بعد الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة الاخيرة في الليجا أمام ليفانتي .

هذا و قد تعادل ريال مدريد مع باريس سان جيرمان بدون أهداف في الجولة الثالثة و الأخيرة من دور الاياب من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا التشامبيونز ليج 2016 في فرنسا .

هذا و يغيب عن النادي لاعبين كثيرين أبرزهم الويلزي جاريث بيل الذي صاحبت اصابته الجدل الكبير و الكولومبي جيمس رودريجيز و المدافع البرتغالي بيبي كيبلر .

أما عن التشكيل لمباراة فمن المتوقع أن يبدأ بينيتيز مدرب ريال مدريد بكيلور نافاس في حراسة المرمى أمام في خط الدفاع دانيلو و مارسيلو كظهيري الدفاع و قلبي دفاع مكون من قائد الفريق سيرجيو راموس و الشاب الفرنسي رافاييل فاران .

يلعب أمامهم في خط الوسط توني كروس أمامه كل من ايسكو و كاسميرو و على الجانبين كريستيانو رونالدو و خيسي و رأس حربة وحيد هو اللاعب كريم بنزيمة الذي قد يغامر بينيتيز باشراكه في المباراة نظراً لحساسية اللقاء رغم عدم جاهزية اللاعب لخوض المبارايات بشكل كامل .

أما عن اصابات الفريق فقد كثر الجدل حول الفريق الطبي للنادي الملكي حيث أصيب في هذا الموسم حتى الان فقط خمسة عشر إصابة منها عشرة إصابات باصابات عضلية ما يثير الشك حو أداء الفريق الطبي للفريق الاسباني .

أما عن احصائيات الاصابات فحينما نرجع للوراء الى موسم 2011/2012 كانت الاصابات تتمثل في لاعبين فقط في الفريق ثم لاعب واحد في موسم 2012/2013 و لاعب واحد فقط في موسم 2013/2014 ثم أربعة لاعبين في موسم 2014/2015 ثم أحد عشر لاعباً في موسم 2015/2016 الذي لم ينطلق منه سوى شهر واحد فقط .

رد بينيتيز على اتهامات ريال مدريد برشوة حكام الكلاسيكو

رد رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد على الاتهامات المتعلقة بريال مدريد حول ضغطه على حكام لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة الكتالوني معقلقاً بأنها ” ترهات ”

و كان بينتيز قد صرح قائلاً ” “لا صحة لما يقال. حينما نتحدث عن أحد يدين ذلك لكن لا يكشف عن اسمه فإن الأمر لا يعدو سوى كونه ترهات. في مثل هذه المواقف، رابطة الدوري ولجنة الحكام والاتحاد الإسباني وكافة المؤسسات تحقق في الموضوع لأقصى درجة وتفحص كل الأدلة أو الاسانيد التي قد تكون موجودة وينبغي أن يدفعوا الثمن ”

هذا و يلتقي ريال مدريد مع برشلونة الاسباني في كلاسيكو الدوري الاسباني في السبت الموافق الحادي و العشرين من نوفمبر المقبل.