موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى الدورى الأسبانى والقنوات الناقلة لها … بث مباشر

تقام اليوم السبت 24-10-2015 فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخماسمة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم  وذلك ضمن مباريات الجولة الدوري الاسباني لكرة القدم حيث يستضيف ملعب بالايدوس في فيجو – أسبانيا والذي يتسع لنحو 31 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي سيلتا فيغو وضيفه الثقيل نادي ريال مدريد.وسيعمل النادي الملكي في هذه المباراة من اجل ان يحقق الفوز باي طريقة ممكنة خصوصا وان اللقاء هذا سيشكل بالقوة الضاربة للفريق وموقعة بالنارية بكل قوة.وكان النادي الملكي قد تعادل في المباراة الماضية امام باريس سان جيرمان بدون اهداف وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا والتي اقيمت على ملعب حديثة الامراء.

بينتيز يعترف بصعوبة مقابلة سلتا فيغو

أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني الإسباني لفريق ريال مدريد أنه لا يهتم بالإنتقادات موجهة إليه بإعتماد أسلوب دفاعي وذلك خلال لقاء جمعه بالصحفيين حول مقابلة سيلتا فيغو في الليغا الإسبانية غدا السبت.ونقلا عن جريدة ماركا الإسبانية قال رافا أن فريقه تجاوز مقابلة باريس سان جيرمان وينكب حاليا على تحضير المقابلة القادمة للفريق معتبرا أن الإنتقادات التي وجهت إليه لا تعنيه أبدا لأن نتائج الفريق تتحدث عن نفسها على حد قوله.وواصل بينيتيز حديثه عن توني كروس لاعب وسط الميدان الألماني بأنه عنصر متميز إلا أنه كغيره من اللاعبين يمر أحيانا بفترات زاهية وأحيانا يتقلص مردوده.

أما في خصوص اللقاء القادم لنادي ريال مدريد أمام سيلتا فيغو قال المدرب أنها مقابلة في غاية الصعوبة لأن الفريق المنافس يمر بفترة جيدة مؤكدا على ضرورة الفوز للمحافظة على المرتبة الأولى مشيرا إلى أنه إذا إقتضى الأمر اللعب بأسلوب دفاعي والقيام بالهجمات المعاكسة فسيتم إعتماد ذلك.

غيابات ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا فيجو 

وفي خصوص موضوع الإصابات وردا على أسئلة الصحفيين قال بينيتيز أن فريقه يعتبر محظوظا بالنظر لفرق أخر معدل الإصابات فيها مرتفع جدا مشيرا أن هناك مقارنات لا تجوز خاصة مع فرق ليس لها نسق مقابلات مرتفع على عكس الريال الذي ينافس على عدة بطولات.

تصريحات لاعبى سيلتافيجو قبل مواجهة ريال مدريد

 

قال مدافع فريق سيلتا فيغو، أندرو فونتاس، الخميس إن ريال مدريد مرشح للفوز على أي ملعب بالليجا، وليس فقط في بالايدوس، حيث سيتواجه الفريقان اللذين يتقاسمان صدارة المسابقة مع برشلونة السبت المقبل بالجولة التاسعة.

وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي: “من يعتقد أن ريال مدريد يؤدي بشكل سيء فهو مخطيء”، مشيرا إلى أن: “ريال مدريد يدافع بشكل جيد جدا ولم يتلق سوى عدد قليل من الأهداف، هو منافس يصعب كثيرا تسجيل الأهداف في مرماه، لديه لاعبون قادرون على تفكيك أي دفاعات، بإمكانه قتل المباريات من الهجمات المرتدة، سيكون من غير المصدق والرائع الفوز عليهم”.

وأوضح فونتاس، الذي يعود للملاعب بعد شهر من الغياب لإصابة في وتر أكيليس، أن فريقه يستعد للمباراة “بأقصى قدر من الطموح”.

وأضاف: “سنواجههم بطريقة الند للند مثلما نفعل أمام جميع المنافسين الآخرين، وسنسعى للاستحواذ على الكرة بشكل أكبر، ولكن ريال مدريد لا يحتاج للاستحواذ على الكرة مثل برشلونة للتسجيل، فمن أي لعبة وفي أي هجمة مرتدة قد يجهز عليك، إنه منافس خطر للغاية”.

وطالب فونتاس بعدم التقليل من خطورة الريال نظرا للإصابات العديدة في صفوفه: “لأن البدلاء في هذا الفريق لديهم مستوى كبير للغاية، بالنسبة لنا سيكون من الجيد للغاية التسجيل أولا لأن هذا سيفتح خطوطهم”.

موعد مباراة ريال مدريد وسلتا فيحو فى الدورى الأسبانى والقنوات الناقلة لها

من المقرر ان تقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة التاسعة من الليجا الأسبانية فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخماسمة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف تنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بى ان سبورتس الوكيل الوحيد والحصر لنقل جميع مبارايات الليجا الأسبانية وبالتحديد عبر قناة بي ان سبورت 2 وسوف يدير اللقاء الحكم: كارلوس كلوس جوميز.

 

 

استمتعوا بمشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى الجولة التاسعة للدورى الإسبانى الممتاز حيث سيتم نشر روابط مشاهدة اللقاء لأصحاب سرعات النت الضعيفة و المتوسطة  و انتظروا تغطية خاصة للمباراة و مشاهدة الاهداف من هنا من على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

جاري التحديث …