موعد مباراة الأهلي يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 مع غزل المحلة

يلتقي الأحد الموافق 25 أكتوبر 2015 النادي الأهلي المصري و نادي غزل المحلة في اطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري العام المصري.

موقف الفريقين قبل اللقاء : 

يدخل الأهلي اللقاء محملا بالدوافع و الأمال في حصد بطولة الدوري هذا العام بعد أن غابت عنه في الموسم الماضي، الأهلي الذي فاز في الأسبوع الأول على طلائع الجيش بهدف دون رد يسعى لتعزيز انتصاراته و مواصلة تقدمه نحو الدرع و يسعى لعدم فقد أي نقطة خاصة بعد فوز منافسه الزمالك على وادي دجلة في مباراته الأولى بهدفين دون رد.

المدير الفني للأهلي جوزيه بيسيرو يريد الفوز لاكتساب ثقة جماهير الأهلي التي اعترضت على قدومه و وعدها بالرد في الملعب.

على الجانب الأخر غزل المحلة الفريق العريق العائد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم يريد تحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي و وقف نزيف نقاطه الذي بدأ مبكراً بخسارة أمام الفريق السكندري سموحة بهدف دون رد.

يأمل غزل المحلة في نتيجة ايجابية أمام الأهلي لاكتساب الثقة و مساعدة اللاعبين لتحقيق مركز جيد في جدول مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

تعليمات جوزية بيسيرو للاعبي الأهلي : 

في مران الفريق قبل المباراة شدد بيسيرو على ضرورة استغلال الفرص السهلة التي تتاح للفريق و أبدى البرتغالي المخضرم انزعاجه الشديد من كم الفرص الذي أضاعها مهاجمو الفريق أمام المرمى في مباراة طلائع الجيش، كما بدأ بيسيرو برامج تأهيلية لزيادة الأحمال على اللاعبين و رفع مستواهم البدني و طلب تغيير صالة الجيمانيزيوم الخاصة بالفريق بأخرى حديثة تناسب حجم الأهلي و طبيعة التدريبات و طالب صالح جمعة لاعب الفريق بخفض وزنه.

غيابات الأهلي قبل المباراة : 

يغيب عن الأهلي قبل المباراة مع غزل المحلة المهاجم الدولي ماليك ايفونا و المدافعان شريف حازم و رامي ربيعة و الظهير الأيمن باسم علي و يتوقع الجهاز الطبي للأهلي عودة ماليك ايفونا و شريف حازم للفريق عقب مباراة المحلة.

ملعب المباراة : 

و بشأن ملعب المباراة أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن فريقه سيخوض اللقاء على ملعب بترو سبورت بعد عدم تلقي النادي مخاطبات بشأن الموافقة على  لعب مبارياته على ملعب الدفاع الجوي و الذي حدده الأهلي من قبل كملعب له.

موعد المباراة :  

تقام المباراة في تمام الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة ( 7.45 ) على ملعب بترو سبورت.

بطاقة المباراة : 

طرفا اللقاء : الأهلي | غزل المحلة

ملعب المباراة : بترو سبورت

المناسبة : الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام المصري

تاريخ اللقاء : الأحد 25 أكتوبر 2015

موعد اللقاء : الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة ( 19.45 )