موعد مباراة الزمالك و أسوان يوم الأحد 25/10/2015 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها

يلتقي الأحد الموافق 25 أكتوبر 2015 الزمالك بطل الدوري المصري في أخر نسخة له و فريق أسوان الصاعد الجديد للدوري الممتاز بعد غياب طويل مع مدربه عماد النحاس نجم الأهلي السابق.

الزمالك يدخل المباراة ساعياً للدفاع عن لقبه الذي تحصل عليه الموسم الماضي بعد غياب دام أحد عشر عاماً و يريد لاعبوه الاستمرار في الفوز بعد تخطيهم عقبة وادي دجلة في الأسبوع الأول ليساعدهم النصر في الاستمرار بثقة الموسم الماضي

يعلم لاعبو الفريق أن خسارة أي نقطة هذا الموسم غير ممكنة لتحفز الأهلي الغريم التقليدي للانقضاض في أي وقت للفوز بالدرع الذي غاب عنه الموسم الماضي.

موقف الفريقين قبل اللقاء : 

يدخل الزمالك اللقاء و بحوزته ثلاث نقاط حصل عليهم من فوز على وادي دجلة بالأسبوع الأول للدوري بهدفين دون رد للاعبين محمود كهربا و الوافد الجديد محمد سالم.

في حين يدخل أسوان اللقاء و قد خسر لقاءه الأول أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، يسعى أسوان لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الزمالك تساعده في تحقيق الثقة المطلوبة في بداية مشواره بالدوري العام بعد الغياب الطويل إلا أنه يصطدم بطموحات و قدرات المارد الأبيض.

يسعى أسوان أيضاً إلى استغلال غيابات الزمالك التي جاءت بالجملة في هذا اللقاء لتحقيق نتيجة ايجابية خاصة و أن المباراة تلعب على أرضه على ملعب أسوان.

اصابة محمد كوفي مدافع الفريق : 

تأكد غياب محمد كوفي مدافع الفريق عن مباراة فريقه مع أسوان بسبب الاصابة التي لحقت به في مباراة وادي دجلة، و قال أيمن فريد طبيب الفريق أن اللاعب أصيب بتمزق في العضلة الخلفية تحتاج لفترة علاج وتأهيل تتراوح ما بين اسبوعين لثلاثة اسابيع.

واوضح ان اللاعب سيتم تجهيزه بدنيا طوال فترة العلاج والتأهيل حتى لا تؤثر فترة غيابه على مستواه ولياقته البدنية .

غيابات الزمالك قبل مبارته مع أسوان : 

يغيب عن لقاء الزمالك ثمانية لاعبين دفعة واحدة هم :

أحمد حمودي الوافد الجديد لنادي الزمالك بحجة الأسباب الفنية و ضمت القائمة بجانب حمودي كل من أحمد حسن مكي، محمد كوفي، علي جبر، محمود جنش، شريف علاء للإصابة، وأحمد توفيق وحازم إمام للإيقاف .

العائدون من الاصابة لقائمة الزمالك قبل مباراة أسوان : 

على جانب أخر عاد إلى الفريق نجمي خط وسطه ابراهيم صلاح و ابراهيم عبد الخالق، في الوقت الذي ترددت فيه الشائعات بعدم جاهزية عبد الخالق تماماً لخوض المباراة و احتياجه لمزيد من الوقت للتعافي من الاصابة التي لحقت به.

أزمة ملعب المباراة بين الزمالك وأسوان: 

على جانب أخر كان ملعب المباراة في أسوان قد أثار أزمة كبيرة بين ثلاثي المباراة الزمالك و أسوان و اتحاد الكرة حيث اعترض الزمالك على اقامة المباراة في أسوان في ذلك الوقت من العام لارتفاع درجات الحرارة و خاصة و المباراة كان محدد لاقامتها الثالثة عصراً و طلب الزمالك أن تقام مباراة الدور الأول في القاهرة و مباراة الدور الثاني في أسوان، و هو الأمر الذي رفضه فريق أسوان ما دفع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لتأجيل المباراة للخامسة خاصة مع امكانية اقامة المباراة على الأضواء الكاشفة لملعب أسوان.

الزمالك رحب بلعب المباراة في الخامسة مساء في حين اعترض أسوان على الموعد بدعوى أن لاعبيه لم يتعودوا على لعب مباريات على الأضواء الكاشفة و هو ما سيؤثر على مستواهم خاصة أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

الأمر الذي انتهى بقرار نهائي بلعب المباراة على ملعب أسوان في تمام الخامسة.

موعد مباراة الزمالك و أسوان : 

تقام المباراة في تمام الخامسة على ملعب أسوان.

بطاقة المباراة : 

طرفا اللقاء : الزمالك | أسوان

المناسبة : الأسبوع الثاني من الدوري المصري

ملعب اللقاء: ملعب أسوان

تاريخ اللقاء : اليوم الأحد 25 أكتوبر 2015

موعد اللقاء : تمام الخامسة مساء ( 17.00 )بتوقيت القاهرة